انتحار طبيبة دار السلام| اتهامات بالبغاء وراء انتحارها(حصري لموقع فرندة)

انتحار طبيبة دار السلام| اتهامات بالبغاء وراء انتحارها(حصري لموقع فرندة)

انتحار طبيبة دار السلام| وجدوها تمارس الجنس مع عشيقها فانتحرت من الخوف

مأساة طبيبة مصرية.. اقتحموا شقتها بحجة اختلائها بصديق فانتحرت
قررت النيابة المصرية حبس 3 أشخاص وعرض رابع على مستشفى حكومي لتوقيع الكشف الطبي عليه، وإخلاء سبيل متهمة خامسة وهي ربة منزل، بعد أن اتهموا بالتسبب في انتحار طبيبة ألقت بنفسها من شرفة شقتها بالطابق السادس إثر اقتحامهم لشقتها بحجة “اختلائها برجل غريب جاء لزيارتها”.

حدثت الواقعة في منطقة دار السلام شرق القاهرة أمس الجمعة، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بمصرع طبيبة تبلغ من العمر 34 عاما بعد إلقائها بنفسها من شرفة مسكنها.

للمزيد من التفاصيل عن حادث طبيبة دار السلام 

انتحار طبيبة دار السلام | فتش عن الرزيلة والخيانة الزوجية

وتبين أن المتهمين كسروا باب شقة الطبيبة، خلال زيارة صديق لها، واتهموها بممارسة الرذيلة، وهو ما لم يثبت.

وكشفت التحقيقات أن صاحب العقار وزوجته وأحد السكان اقتحموا شقة الطبيبة أثناء تواجدها في شقتها برفقة الصديق، وتعدوا عليهما بالضرب المبرح، فحاولت الهروب منهم، فسقطت من شرفة شقتها ولفظت أنفاسها الأخيرة في الحال.

وتبين من التحقيقات أن الصديق جاء لزيارة الطبيبة للاطمئنان عليها، ونظرا لكونها غير متزوجة شك المتهمون بوجود علاقة غير شرعية بينهما.

تم ضبط المتهمين، وبعرضهم علي النيابة العامة قررت حبسهم.

كشفت التحقيقات أن وراء ارتكاب الواقعة صاحب العقار وزوجته وحارس العقار وأحد سكان العقار، عقب قيامهم بكسر باب شقة المجني عليها أثناء تواجدها داخل شقتها رفقة عشيقها.

وأقر المتهمين بكسرهم لباب شقة المجني عليها والتعدي عليها بالضرب بعد التأكد من وجود عشيقها معها بالشقة، مؤكدين “تفاجئنا بإلقائها لنفسها من الطابق السادس بعد أن هددناها بفضح أمرها أمام زوجها وأهلها”.

وأضاف المتهمين، أن المجني عليها كان يتردد عليها شاب ثلاثيني على فترات مستغلا سفر زوجها، وتحدثنا معها أكثر من مرة حتى تتقي الله فى زوجها وأولادها لكن بلا جدوى، بل ادعت بأننا نحاول تشويه سمعتها فى المنطقة، مشيرين بأن لم تكن فى نيتهم التسبب فى وفاتها بل كان هدفهم هو ردها عن أفعالها وحماية العقار من التصرفات المخلة التى كانت تفعلها المجنى عليها.

البداية كانت بتلقى شرطة النجدة بالقاهرة، بلاغًا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة فتاة أمام أحد العقارات بأحد شوارع بمنطقة النزهة بدائرة قسم شرطة السلام، وعلى الفورانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة “د.ص” 35 سنة، طبيبة، بها كسور وكدمات متفرقة بجسدها، سقطت من شرفة شقة بالطابق السادس، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات تبين أنه أثناء تواجد الطبيبة داخل شقتها بصحبة صديقها، قام صاحب العقار وزوجته وحارس العقار وأحد سكان العقار بكسر وتحطيم باب الشقة، وقاموا بالتعدى عليهما بالضرب، ما أسفر عن سقوط الطبيبة من شرفة شقتها بالطابق السادس وفارقت الحياة فى الحال.

للمزيد..

الفنانة رانيا يوسف تحارب التحرش بفيديو | مايوهات الفنانات

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

شارك المقالة