دينا أنور والإمارات .. ماذا قالت الدكتورة بنت الباشمهندس؟

دينا أنور والإمارات .. ماذا قالت الدكتورة بنت الباشمهندس؟

دينا أنور والإمارات 

دونت الإعلامية دينا أنور على صفحتها الشخصية، مديح وثناء لـ دولة الإمارات.

للمزيد..

 فيديو دينا أنور : أنا ست الستات والمادة الخام للأنوثة !!دينا أنور

دينا أنورللمزيد..

بصور مثيرة| عودة دينا أنور لـ الفيس بوك بعد يومين من غلق حسابها (صور)

وقالت في منشور مطول:

دولة الإمارات لم تغدو دولة العالم الأول الوحيدة بالشرق الأوسط من فراغ .. فهي دولةٌ طبقت أقصى معايير التحضر و التقدم و حماية المرأة و الطفل و عدم المساس بالحريات الشخصية و العقائدية ..
للمزيد..
دولةٌ احترمت الإعلان العالمي لحقوق الانسان و المواثيق الدولية الخاصة بالنساء .. فأصبحت و بالأخص مدينة ” دبي” مركزاً حضارياً ثقافياً سياحياً استثمارياً يضاهي أوروبا بل ينافسها .. و لا تخشى فيها أي أنثى أن تمارس كامل حرياتها دون أن تتعرض لأي أذى .. على العكس من الممكن أن يفقد من يضايقها عمله و مستقبله و يزج به في السجن ..
للمزيد..
لم نسمع في دولة الإمارات عن هاشتاجات مسيئة للبلاد و الحاكم .. لا يوجد لديهم شيخٌ سمِج يبرر التحرش و اغتصاب القاصرات و سبي النساء و متروكٌ دون عقاب و يستخدم شعاراً ينسبه لأكبر مؤسسة دينية في البلاد ..
للمزيد..
دينا أنور: انا المادة الخام للأنوثة!!
دينا أنور: انا المادة الخام للأنوثة!!
لا يجرؤ ذكرٌ في الإمارات مهما علا شأنه أن يطالب بحبس فتاة أو امرأة لأنها ترقص و تغني أمام الكاميرات و ملابسها العصرية لا تناسب ريفيته و رجعيته .. لم نسمع هناك أنهم يستجيبون لحملات اللجان الاليكترونية و يحابون السلفيين و يخضعون لابتزاز العقل الجمعي المتخلِّف .. فكانت الإمارات ..
اليوم تخطو دولة الإمارات خطوةً عظيمة تاريخية بشأن إعلان السلام الكامل مع دولة اسرائيل .. خطوةٌ تزيد من النماء و الرخاء و تضاعف الاستثمارات و تزدهر معها السياحة و تبادل الثقافات .. بدلاً من الشعارات الحنجورية الجوفاء التي لا تجتر إلا الحروب و الدمار و الفقر و الخراب ..
للمزيد..
من يرد تحرير الأقصى فليحمل سيفه و ينطلق .. لن يمنعه أحد .. أو ليطالب خليفة الإرهابيين بتحريرها بدلاً من تخريب ليبيا .. أو لينتظر الشجر و الحجر حتى يتكلم و ليتركنا نحن نعيش في سلام ..
المجد للسلام و المسالمين .. و سلاماً على كل البشر و كافة شعوب الأرض ..
و المجد لمن يتخذون القرارات التقدمية بحسم و ثقة و بلا أيدٍ مرتعشة.
 
للمزيد..

دينا أنور شفتان معصيتان أصفح عنهما (نزار قباني)

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

دينا أنور
دينا أنور
شارك المقالة