رقص هنا الزاهد بصحبة مايان السيد وهنادي مهنا في فرح إسراء طاهر العدل

رقص هنا الزاهد بصحبة مايان السيد وهنادي مهنا في فرح إسراء طاهر العدل

رقص هنا الزاهد بصحبة مايان السيد وهنادي مهنا في فرح إسراء طاهر العدل

نشرت الممثلة الشابة مايان السيد فيديو لها وهي ترقص مع صديقاتها الفنانتان هنادي مهنا و هنا الزاهد.

شارك عدد من الفنانون ونجوم المجتمع في حضر عدد كبير من نجوم الفن حفل زفاف إسراء طاهر ابنة شقيقة المنتجان السينمائيان مدحت وجمال العدل.

شاركت الفنانة هنادي مهنا وزوجها الفنان أحمد خالد صالح في حفل زفاف إسراء طاهر ابنة شقيقة المنتج جمال العدل والسيناريست مدحت العدل الذي أقيم مساء أمس داخل أحد فنادق القاهرة الكبرى.

ويعد هذا أول ظهور لهنادي مهنا في مناسبة اجتماعية حضرها نجوم الفن بعد أن أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها الجديدة التي ظهرت فيها وهي تفقد الكثير من وزنها.

والتقطت هنادي مهنا عدد من الصور مع زوجها قبل الدخول لقاعة الحفل، وكذلك مع الفنانة هنا الزاهد والفنانة الشابة مايان السيد، كما قامت بالرقص معهما بصحبة المطربة بوسي.

إطلالة هنادى الجديدة دفعت جمهورها للتساؤل حول سر فقدانها لهذا الوزن فى الأيام القليلة الماضية التى أعقبت زواجها، حيث رجح البعض أن يكون فقدان الوزن هو عملية تكميم المعدة أو شفط الدهون الزائدة، لكن والدها الموسيقار هاني مهنا نفى إجراءها أية عمليات، موضحا أن ابنته خضعت لنظام غذائي قاسٍ جدًا لمدة 4 أشهر متواصلة كي تظهر بهذه الصورة.

يذكر أن هنادي ابتعدت عن التواصل مع جمهورها عقب وفاة حماتها منتصف أبريل الماضي، إلى أن عادت للظهور مرة أخرى في يونيو الماضي بصور جديدة تبرز نحافتها.

يشار إلى أن هنادي مهنا شاركت في رمضان 2021 في المسلسل الإذاعي “رحلتي من الشك لبلطيم” من بطولة أحمد خالد صالح وتأليف أحمد حسن وشاركه الكتابة المذيعة منة عامر.

للمزيد..

شاهد الفيديو الجنسي الذي تسبب في حبس منار كائن الهوهوز | خاص لـ فرندة +18

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

رقص هنا الزاهد
رقص هنا الزاهد

رقص هنا الزاهد رقص هنا الزاهد

شارك المقالة