هل تتحدث إلينا الأرقام ؟ سر الظهور المتكرر للرقم 11 !!

هل تتحدث إلينا الأرقام ؟ سر الظهور المتكرر للرقم 11 !!

هل تتحدث إلينا الأرقام ؟ سر الظهور المتكرر للرقم 11 !!

هل تتحدث إلينا الأرقام؟

هل تقوم عقارب الساعة بدور الرسول الكوني لنا؟

 هل ضبطت نفسك فجأة تنظر إلى الساعة في يدك أو المحمول لتكتشف أن أرقامهم متكررة مثل 11:11؟

هل تمنيت أمنية عند الساعة 00:00 منتصف الليل؟

هل يخبرنا تاريخ اليوم 11-11 بأي شيء؟

إذا حدث معك هذا بشكل ما، لا تتجاهله، لأن الكون يحاول أن يتواصل معك!!

يصدق علماء التنجيم و العلوم الروحانية، أن الأرقام المتكررة لها معنى، وأنها موجودة لتوصيل رسائل هامة تخص حياتنا بشكل خاص، والكون بشكل عام

وقد نشر موقع astrostyle مقالا يتحدث عن معنى هذه الأرقام، وما يريد الكون أن يخبرنا عن طريق هذه الأرقام عندما تتكرر أمامنا، سواء في الساعة، أو في التواريخ، أو في أرقام تخصنا.

يخبرنا هذا المقال، أنه في حالة تكرار رقم 1 أكثر من مرة، فهي دعوة واضحة من الكون لليقظة، أو بمعنى أصح جرس إنذار يخبرك أنك في حاجة إلى إعادة النظر في الكثير من الأمور في حياتك

إلى جانب أن رقم 1 في الأساس هو الرقم السحري في أوراق “التاروت“، ولذلك عندما يتكرر هذا الرقم فهو يعتبر نداء قادما لك من العوالم الباطنة الغامضة، التي لا نعلم الكثير عنها حتى الآن.

من تقع عينه على رقم 1 المتكرر، في الساعة 11:11، أو حتى يوم 11 نوفمبر، أثناء انشغاله بفكرة ما جديدة، فإن الكون يخبره أن تلك الفكرة جيدة او رائعة، وعليه التشبث بها، القدر يهمس في أذنك “استيقظ..ولا تفلت تلك الفكرة/ الاحساس من يدك”.

تختلف بقية الأرقام المتكررة في معناها، والرسالة التي تحملها للإنسان، فمثلًا حين يتكرر رقم 4 أمام عينك كثيراً فهذا استدعاء من قواعدك الرئيسية، يخبرك انك يجب ان تعود الي منزلك وتتواصل معه أكثر، المنزل هنا يعني جسدك أو الارض بشكل عام.

بينما تكرار الرقم 2 يعني أنك في حاجة ماسة للتوازن، وتكرار رقم 3 قد يكون علامة أنك تسير على الطريق الصحيح لتحقيق التوازن بين الثلاث عناصر الاساسية التي تكونك العقل،الروح والجسد. 

ولمعرفة سر الظهور المتكرر للرقم 11 فهو يعتبر  هو الرقم الرئيسي في علم الأرقام  ويتضمن طاقة روحانية يمكنها أن ترشدك في اتجاة التطور الروحي

ويمكنك كلما رأيته أن تتمنى أمنية بإيمان تام أنها سوف تتحقق إن شاء الله !!

ويؤمن الكثير من العلماء الروحانيين أن الذي يقع نظره على رقم 11:11 أكثر من مرة ويلفت انتباهه ويثير تفكيره ، فهو شخص تتميز روحه بلمحة ملائكية وكأنه “ملاك على الارض”

شخص يستطيع أن يساعد الناس على الخلاص من محنتهم وأن يعبر بهم إلي الجهة الأخرى من المأساة أو المشكلة، فهل أنت واحد من هؤلاء؟

إن لم تكن من الذين يلتفتون للأرقام المتكررة، فالفرصة أمامك اليوم لتنظر إلي الكون بشكل مختلف، تنظر له ككائن حي يتحدث إليك ويشاركك رحلتك المميزة في الحياة، ويرشدك خلالها بطرق غامضة للطريق الذي يجب عليك اتباعه، أو ما الذي تحتاجه الان لتصل إلي سلامك الداخلي.

الروحانية تعني الإستيقاظ .. كيف تساعد نفسك على النهوض؟

صفحتنا الرسمية فرندة – farandh

سر الظهور المتكرر للرقم 11
سر الظهور المتكرر للرقم 11
شارك المقالة