علامات لـ فقدان البركة |قانون السبب والنتيجة بقلم د.مها العطار

علامات لـ فقدان البركة |قانون السبب والنتيجة بقلم د.مها العطار

علامات لفقدان البركة بقلم د.مها العطار

 البركة هي الوفرة والصحة والمال والسعادة في الحياة ، ولا يوجد شيء بالعالم بدون سبب ، وهو قانون السبب والنتيجة .. لذلك فقدان البركة في حياتك تسبب لك التعاسة والشقاء .. اذا ظهرت هذه العلامات تعرف انك تفقد البركة في حياتك وهي الأتي :
– الكوابيس.. ظهور الكوابيس والاحلام المزعجة هي في كثير من الاحيان تجسد الواقع لذلك معظم الاغنياء ليس لديهم كوابيس بسبب ان حياتهم اكثر راحة ويفعلون الخير حتي لو راتب موظفيهم فهم يفتحون مجال عمل لاسرة .. فاذا ظهرت الكوابيس يعني انذار لقلة البركة بحياتك.
– ظهور المرض .. خاصة المرض المزمن، سببه أفكارك وسلوكك.
لان السلوك السيئ سيجلب نتائج سيئة، والعادات السيئة تؤثر على الصحة، لذلك عندما جسمك لا يتعافى، يجب أن تكون في حالة تأهب، انتقل بسرعة إلى أسباب البركة.
– وقف الحال .. وهو كل امورك تسير بصعوبة او تقف نتيجة لبعض تصرفاتك خاصة انك تستهلك أكثر من اللازم هو أن كل ما تفعله لا تسير على ما يرام.

أسئلة وأجوبة حول علاقة توأم الشعلة | هل يحدث زواج بين التوأم الشعلة؟!

ما يحدث يظهر أن الحياة تستهلكك ، وأنها أيضا تجسيد لسبب ونتيجة سيئة.

في هذا الوقت يجب أن تذهب إلى فعل الخير في الوقت المناسب.
هذه هي العلامات الثلاثة التي تظهر لك لتعرفك خروج البركة في حياتك .. ولتفعيل البركة في حياتك يجب ملازمة الوالدين هي اسرع وسيلة لدخول البركة في حياتك وجودك بجوارهم اكساب المدد والقوة في الحياة ..
وثاني شيء لا تشتكي او تتحدث بعبارات عدم الشكر علي النعمة ولا تشتم ولا تسب ولا تفعل الرذيلةهذه اسرع وسيلةلسحب البركة في حياتك.
ثالث وسيلة لكثرة البركة هي ان تقترب من كل الثمين في الحياة خاصة في الذهب والفضة والمجوهرات والابتعاد عن لبس الرخيص من نفايات الاشياء .. والمحافظة علي الخير وعدم اهدار الطعام .
البركة في حياتك تاتي من افعالك وسلوكك .. واهم شيء لاتنسي ان وجودك معي سبب ..
دكتورة مها العطار

للمزيد ..

بيت القبطية لـ أشرف العشماوي | حَاكموا هدى لأنها أرادت الحياة pdf

صفحتنا الرسمية فرندة – farandh

ثلاث علامات لفقدان البركة بقلم د.مها العطار
ثلاث علامات لفقدان البركة بقلم د.مها العطار
شارك المقالة