فرقة الحضرة | انطلاقة جديدة في أفاق الإنشاد الديني بكليب نفسي أزورك يا نبي

فرقة الحضرة | انطلاقة جديدة في أفاق الإنشاد الديني بكليب نفسي أزورك يا نبي

فرقة الحضرة تطلق أول كليباتها “نفسي أزورك يا نبي” بعد خمس سنوات من بدايتها

“نفسي أزورك يا نبي”.. أول كليبات فرقة الحضرة بعد مرور خمس سنوات على بدايتها

فاجأت فرقة الحضرة للإنشاد الصوفي جمهورها المصري والعربي بإطلاق أجدد أعمالها الغنائية “نفسي أزورك يا نبي”، تزامنا مع احتفالات عيد الأضحى.

للمزيد..

موقع فرندة يهنئ فرقة الحضرة بعيد ميلادها الخامس.. “الحضرة”معين صوفي لا ينضب ومنهل روحي لمن يشرب

ويعد هذا العمل استثنائيا جدا، نظرا لكونه أول كليب مصور رسمي تطلقه الفرقة منذ بداية رحلتها الفنية منذ ما يزيد عن خمس سنوات، تخللتها عشرات الأغاني والقصائد ومئات الحفلات الجماهيرية، لكنها قررت أخيرا تدشين انطلاقة جديدة في مشوارها تزامنا مع ظهور الكليب، الذي اختارت أن تحتفل به مع محبيها بحلول عيد الأضحى المبارك.

للمزيد..

الإنشاد الصوفي بنكهة أنثوية | نورة محمد

“نفسي أزورك يا نبي”، تتغنى خلالها الحضرة بألحان مؤسسها نور ناجح، وبكلمات عبد التواب مسلم ومصطفى محسب، وتوزيع أحمد العسال، بينما قامت بتصوير مشاهد الكليب داخل ساحة الأنوار الحسينية، من إخراج أحمد خيرت، وتقدم خلال العمل الجديد رحلة صوفية طويلة تتجاوز الخمس دقائق من الزمن.

فرقة الحضرة
فرقة الحضرة

للمزيد..

رهبان في محراب العشق| عمر بن الفارض (السلطان)

وتعد الحضرة أول فرقة غنائية مستقلة في مصر تعتمد على كل فكرة الحضرة الصوفية في الغناء بالأداء الجماعي للابتهالات والمديح الأناشيد الدينية، وتتغنى لكبار مشايخ الصوفية أمثال محيي الدين بن عربي والحلاج والسيدة رابعة العدوية، والشيخ أحمد ابو الحسن، ومن أبرز أعمالها، “إني جعلتك في الفؤاد محدثي” و”مدد يا سيدة” و”مشتاقلك يا نبينا” و”أحبك حبين”.

للمزيد..

أهو ده اللي صار | قصة غرام على أريكة عمر بن الفارض

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

شارك المقالة