كيفية قراءة الإشارات الكونية 

كيفية قراءة الإشارات الكونية

: أولا، ماهي الإشارات الكونية؟ هي علامات يعطيها لك الكون يبين لك أنك على طريق الصواب أم يحذرك. أحيانا تكون هذه الإشارات مؤلمة للكثير فالكون يعطيك رسائله بطريقته الخاصة و لن يقول لك افعل هذا و لا تفعل هذا

و يوجد الكثير من الأمثلة عن الرسائل الكونية : .

الأرقام المتكررة مثل: 11:11 أو أرقام المرآة مثل 13:31 تكرار أي رقم معين في حياتكم بشكل تلقائي دليل على أنك في الطريق الصحيح و أنك تتناغم مع ذبذبات الكون و أحيانا تكون دلالة على أن شخصا ما يفكر بك .

إنغلاق الأبواب في وجهك و حدوث مشاكل كثيرة خارجة عن طاقتك عندما تريد القيام بشيء معين و أنت تكون مقتنع و غير مقتنع في نفس الوقت و هذه تعتبر الطريقة المؤلمة للكون ليحذرك من شيء ما أو من شخص ما و عليك أن تكون دائما ممتنا على دعم الكون لك .

النهوض في الصباح الباكر مع الفجر من دون سبب و شعور بنشاط هائل يتدفق في جسمك من دون سبب و هو دلالة على أنك في تناغم مع الكون، و أنك قريب من الله، قم بدعاء أو تأمل أو صلاة .

تكرار الحوادث التي تزعجك ( مثل كثرة المنافقين أو كثرة النرجسيين أو أناس غير مستحبين عندك… ) رسالة واضحة أنه آن الأوان للتعامل معهم لكن على المستوى الداخلي لأن التغيير يكون من داخل و عندما يحدث التغيير يمكن أن يتغيرو كما يمكن أن يختفو من حياتك و لكن الأهم أنهم لن يعودو مهمين و لن يستفزوك مجددا .

هناك إشارات مثل الأحلام، الإحساس القوي بالخطر و الكثير و أنا ذكرت اهمها.

طاقة الأسماء لـ الفلكية السورية جوليا الزين | فرحة لـ حنين وتحسن مالي لـ ناهد !!

شارك المقالة