لغة الأرقام والرسائل الكونية | ابحث عن رقمك ففيه خلاصك !!

لغة الأرقام والرسائل الكونية | ابحث عن رقمك ففيه خلاصك !!

لغة الأرقام والرسائل الكونية | ابحث عن رقمك ففيه خلاصك !!

هل تتحدث إلينا الأرقام؟ هل تقوم الساعة الرقمية بدور الرسول بيننا وبين الكون؟ هل ضبطت نفسك أكثر من مرة تنظر إلى الساعة الرقمية لتجد أرقام الساعة متكررة مثل 11:11؟.

هل تعرف لماذا يتحدث الناس عن يوم ١٢.١٢.٢٠٢١ ولماذا اهتم الكثيرين بيوم ١١.١١.٢٠٢١ وما هي البوابات الكونية المرتبطة بتلك الأيام.

 

للمزيد..

مسلسل نصيبي وقسمتك |الفن في رحاب البارانورمال!! (604 ولعبة الرقم الطاقي)

 

هل تمنيت أمنية عند الساعة 00:00 منتصف الليل؟ هل يخبرنا تاريخ اليوم 11-11 بأي شيء؟ ..إذا حدث معك هذا بشكل ما، لا تتجاهله..فإن الكون يحاول أن يتواصل معك.

يصدق علماء التنجيم و العلوم الروحانية، أن الارقام المتكررة لها معنى ولها علاقة بـ لغة الأرقام والرسائل الكونية ، وأنها موجودة لتوصيل رسائل هامة تخص حياتنا بشكل خاص، والكون بشكل عام، وقد نشر موقع astrostyle مقالا يتحدث عن معنى هذه الأرقام، وما يريد الكون أن يخبرنا عن طريق هذه الأرقام عندما تتكرر أمامنا، سواء في الساعة، أو في التواريخ، أو في أرقام تخصنا.

للمزيد..

البوابة الكونية لطاقة شهر نوفمبر | كيف تتناغم الروح مع الكون يوم 11:11

يخبرنا هذا المقال، أنه في حالة تكرار رقم 1 أكثر من مرة، فهي دعوة واضحة من الكون للاستيقاظ، أو بمعنى أصح جرس إنذار يخبرك أنك في حاجة إلى إعادة النظر في الكثير من الأمور في حياتك، إلى جانب أن رقم 1 في الأساس هو الرقم السحري في أوراق “التاروت”، ولذلك عندما يتكرر هذا الرقم فهو يعتبر نداء قادما لك من العوالم الباطنة الغامضة، التي لا نعلم الكثير عنها حتى الآن.

من تقع عينه على رقم 1 المتكرر، في الساعة 11:11، أو حتى يوم 11 نوفمبر، أثناء انشغاله بفكرة ما جديدة، فإن الكون يخبره أن تلك الفكرة جيدة او رائعة، وعليه التشبث بها، القدر يهمس في أذنك “استيقظ..ولا تفلت تلك الفكرة/ الاحساس من يدك”.

تختلف بقية الأرقام المتكررة في معناها، والرسالة التي تحملها للإنسان، فمثلًا حين يتكرر رقم 4 أمام عينك كثيراً فهذا استدعاء من قواعدك الرئيسية، يخبرك انك يجب ان تعود الي منزلك وتتواصل معه أكثر، المنزل هنا يعني جسدك أو الارض بشكل عام.

للمزيد..

البوابة الطاقية ليوم 12.12.2021

بينما تكرار الرقم 2 يعني أنك في حاجة ماسة للتوازن، وتكرار رقم 3 قد يكون علامة أنك تسير على الطريق الصحيح لتحقيق التوازن بين الثلاث عناصر الاساسية التي تكونك العقل،الروح والجسد.

 7 Chakras Activation & Aura Cleansing Meditation

كذلك يعتبر رقم 11 هو الرقم الرئيسي في علم الأرقام والطاقة ويتضمن طاقة روحية يمكنها أن ترشدك في اتجاة التطور الروحي ويمكنك كلما رأيته أن تتمنى أمنية بإيمان تام أنها سوف تتحقق.

 ويؤمن الكثير من العلماء الروحانيين أن الذي يقع نظره على رقم 11:11 أكثر من مرة ويلفت انتباهه ويثير تفكيره ، فهو شخص تتميز روحه بلمحة ملائكية وكأنه “ملاك على الارض”، شخص يستطيع أن يساعد الناس على الخلاص من محنتهم وأن يعبر بهم إلي الجهة الأخرى من المأساة أو المشكلة، فهل أنت واحد من هؤلاء؟

إن لم تكن من الذين يلتفتون للأرقام المتكررة، ولا تهتم بـ لغة الأرقام والرسائل الكونية فالفرصة أمامك اليوم لتنظر إلي الكون بشكل مختلف، تنظر له ككائن حي يتحدث إليك ويشاركك رحلتك المميزة في الحياة، ويرشدك خلالها بطرق غامضة للطريق الذي يجب عليك اتباعه، أو ما الذي تحتاجه الان لتصل إلي سلامك الداخلي.

للمزيد..

مراحل توأم الشعلة | لقاء ..انجذاب جنسي ..خلافات ..مطاردة ..اتحاد!!

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

شارك المقالة