قم بتفعيل الكونداليني عندما تمر من صدمة قوية في الحياة.. ما هو الكوداليني؟

قم بتفعيل الكونداليني عندما تمر من صدمة قوية في الحياة.. ما هو الكوداليني؟

قم بتفعيل الكونداليني عندما تمر من صدمة قوية في الحياة.. ما هو الكوداليني؟

عند قاعدة العمود الفقري، ترقد كرة ملتفة على ذاتها هي طاقة كونية، تسميها التعاليم الشرقية كونداليني. تظل هذه الطاقة الكونية، لدى غالبية الناس، غافلة وكامنة، مثل كتلة كهرباء سكونية، تصون ذاتها وتخفي، في ذاتها، قدرتها العظيمة. ووفق ما تحدثنا التعاليم الشرقية، تعتبر كوندالینی نارا تصعد لولبيا انطلاقا من الكرة الموجودة في قاعدة العمود الفقري. وهكذا، يعد هذا الصعود اللولبي الرحلة التي تستهلها الطاقة باتجاه الأعلى لتصل إلى الرأس، وتحدث الهدوء والراحة.
في داخل الرأس، توجد الغدة الصنوبرية والغدة النخامية اللتان تمثلان الغاية التي تتوخاها الرحلة التي تقوم بها كونداليني. وبين كونداليني، الكائنة عند قاعة العمود الفقري، وهاتين الغدتين، يوجد مسلكان آخران للطاقة أو قناتان أثيريتان:
الأولى – قناة أثيرية، أو طريق لقدرة مركزة تقع إلى يسار النخاع الشوكي الأثيري. وتكون قطبيتها أنثوية أو سالبة. وفي رحلتها باتجاه الأعلى، تحمل هذه القناة الطاقة إلى الغدة النخامية، وتتصل بالمنخر الأيسر. وتجذب هذه القناة المعدَّة لحمل الطاقة الأنثوية قوى الأثير السالبة من الأرض باتجاه الأعلى.
الثانية – قناة أثيرية، أو طريق لقدرة قطبية موجية مركزة تقع إلى يمين النخاع الشوکی. تنطلق هذه الطاقة من قاعدة العمود الفقري لتصل إلى الغدة الصنوبرية وإلى الغدة النخامية الواقعتين في الرأس. وتكون هذه القناة على صلة بالمنخر الأيمن. وتعد هذه القناة الأثيرية المظهر الذكري أو الموجب للطاقة. وتنقل هذه القناة قدرة الأثير الموجبة المنبثقة من الشمس.
لما كانت القوة السالبة والموجبة للأثير متوازيتين فإنهما تعملان بانسجام وتناغم. وتتقاطع هاتان القناتان للطاقة الموجبة والسالبة عند نقاط التقاء عديدة على طول العمود الفقري. وعند نقاط تقاطعهما، تتشكل مراكز الطاقة العديدة.

اصل الكونداليني
هو مصطلح اصله هندي سنسكريتي معناه الحرفي عجلة الضوء.. وهي الطاقة الكونية الواحدة والموحدة.. وطاقة تشكيل الحياة والخليقة.. وهي موجودة بداخل كل فرد وشخص منا.
👈 اين توجد الكونداليني؟
هي موجوده في منطقة شاكرا الجذر
(العصعص او عجب الذنب) ومتواجدة بمحاذاة العمود الفقري.. عندما تستيقظ الروحانيات بداخلنا تبدأ بالنهوض والعمل.
👈ما هي الكونداليني؟
الكونداليني هي طاقة روحانية نائمة في عظمة العصص.. مخزنة هناك في نهاية العمود الفقري.. وهذه الطاقة عند تحريرها تجدد وعي الانسان.. وتغير حالته لانها هي طاقة التطور الكامنة داخل كل انسان..وهي طاقة كافية لتغير حياته للافضل.. وايقاظ قدراته الذهنية والجسدية والروحية الي التنوير.. وهي ذات قوة شديدة ولونها احمر.. وتحتوي علي معارف وسجل اسرار خلق الانسان والبشرية.. وبها طاقة الوعي والحكمة والاستنارة وبلوغ الرشد الي اقصاه.. وهي الخلايا الوحيدة في جسد الانسان التي لاتبلي ولا تفني مهما مر آلاف السنين علي وفاة الانسان.. وذلك لوجود وتمركز الروح فيها.. وهي التي نعبر بها الي العالم الاخر عند البعث.
👈ما هي الشروط التي يجب ان تتم قبل ايقاظ طاقة الكونداليني :
*التحلي بالصدق والطهارة وعدم الكسب الدنيوي وانما الروحاني وان لا يكون الهدف من الممارسات الروحية اكتساب القدرات الخاصة للشهرة او التباهي بها فيجب ان تكون النية صافية طاهرة بالتوجه الي معرفة الله.
*التحلي بالفكر المتزن خالي من الخوف والتعلق بغير الله.
*قبول الارشاد والتوجيهات من اصحاب التجارب.
*اتباع التصرفات الحسنة بعدم السرقة والكذب وتكديس الثروات وانما اتباع الصدق والتعاطف ومساعدة الآخرين.
*التحلي بالايمان الصادق والتوكل علي الله دائما.
👈كيف يتم ايقاظ الكونداليني؟
غالبا ما تستيقظ طاقة الكونداليني فجأة بسبب لحظة عصبية مثل المرض..التحدي..السعادة الكبيرة.. ولكن هذا بعد جهد كبير وطويل.. وايضا يمكن ان تستيقظ الكونداليني بطريقة تلقائية.. عندما يسعي الانسان للمعرفة الثقافيه.. والنشاط الفكري والديني والروحي ويصل الي مرحلة عاليه من الوعي.. وقتها يتم ايقاظ الكونداليني لديه.. ويمكن ايقاظها عن طريق التنويم المغناطيسي وهذه الطريقة محتاجة متخصص في علم الطاقة.. وعندما تستيقظ هذه الطاقة.. يصبح الجهد المبذول في الممارسة الروحية اقل اهميه لانها تفتح الفكر وتطهر الجسد.. لتجعله اكثر رفاهة وشفافية علي الواقع الالهي.
👈كيفية تعمل الكونداليني؟
عندما يتم تفعيلها يشعر الانسان وكأن بداخله افعي.. تصعد بحركات لولبيه داخل العمود الفقري.. متجه الي اعلي الرأس نحو شاكرا التاج.. ثم تخرج كمية كبيرة من الطاقة تتدلي الي العين الثالثة..ولذلك يرمز لها بثعبان نائم ملتف بثلاثة دورات ونصف دائرة ( وهو نفسه الرمز الخاص بالصيدليات والموجود علي الادوية)
👈 الكونداليني (العصعص) في البحث العلمي
أثبت المتخصصون أن جسد الإنسان ينشأ من شريط دقيق للغاية يسمى باسم «الشريط الأولي» الذي يتخلق في اليوم الخامس عشر من تلقيح البويضة وانغراسها في جدار الرحم، وإثر ظهوره يتشكل الجنين بكل طبقاته، وخاصة الجهاز العصبي وبدايات تكون كلا من العمود الفقري، وبقية أعضاء الجسم، لأن هذا الشريط الدقيق قد أعطاه الله تعالى القدرة على تحفيز الخلايا على الانقسام، والتخصص، والتمايز والتجمع في أنسجة متخصصة، وأعضاء متكاملة في التعاون على القيام بكافة وظائف الجسد الشيفرة الوراثية الأولى وثبت أن هذا الشريط الأولي يندثر فيما عدا جزء يسير منه، يبقى في نهاية العمود الفقري «العصعص» فهذا الجزء صغير جداً، والشريط الذي بداخله لا يُرى إلا بالمجاهر الإلكترونية المتطورة، وقد بينت البحوث العلمية جداً أن الشيفرة الوراثية الأولى التي خُلق منها الإنسان موجودة في هذا الجزء المتناهي في الصغر، وأن الإنسان بعد موته يبدأ جسمه بالتحلل والتفكك ويفنى الجسد كله باستثناء عجب الذنب.. هذا الشريط الأولي يحمل برنامج الخلق وتطوره، به ينشأ الإنسان، وجميع المعلومات عن تطوره موجودة في عجب الذنب وينقلها لكل خلية من خلايا الإنسان، فإذا ماتت الخلايا بقي هذا الجزء الصغير محفوظاً حتى لو تعرض لأشد أنواع الضغط والحرارة، وقد قام العلماء حديثاً باختبارات على المادة الوراثية الموجودة داخل خلايا الإنسان وهي ما يسمى بـ «DNA»، تضمنت التجربة وضع بعض من جزئيات هذه المادة في أنبوب وتعريض المادة الوراثية إلى أكبر أنواع الضغط والحرارة والأشعة وكانت النتيجة المذهلة أن هذه المادة لم تتأثر، بل بقيت محتفظة بخصائصها وتركيبها، وقد أثبت مجموعة من العلماء في عدد من التجارب المختبرية استحالة إفناء عجب الذنب، كيميائيا بالإذابة في أقوى الأحماض، أو فيزيائيا بالحرق، أو بالسحق، أو بالتعريض للأشعة المختلفة.
👈 الكونداليني (الصحوة الروحية) في توأم الشعلة
ان مقابلة توأم الشعلة يشعل النار الأبدية للكونداليني داخلنا.. غالبًا ما يحدث الاشتعال من خلال الاتحاد الجنسي..ولكن يمكن أن يحدث أيضًا من خلال الاتصال عبر الإنترنت.. وسماع الصوت او قضاء بعض الوقت معهم.. وما إلى ذلك..إن صحوة الكونداليني هي عملية تدريجية.. وقد تستغرق الأعراض التي تصل إلى طاقة الوصول إلى شاكرا التاج التي تحقق الإدراك الذاتي والتنوير سنوات.. السبب الذي يجعل حدوث الكونداليني في حالة تأهب تام.. هو أن توأم الشعلة شغفهم لبعضهم البعض يتم فقط من خلال الانفصال.. ويجب التحقق من صحة شغفهم بالقدر الكافي للسماح بالاندماج.. هذا هو المكان الذي يتم فيه ربط الطاقة المرتبطة بالجهاز العصبي المركزي.. حتى عندما لا يكون توأم الشعلة على اتصال جسدي.. تنبثق الصحوة الآن من التفاعل اللاواعي مع جسم الطاقة في التوأم ، وغالبًا ما يتراكم بعد أن وصلنا إلى لحظة الاستسلام.. ثم ينطلق الانصهار الذري الناتج عن الأسرار التي تخوض داخل الحمض النووي لدينا.. وتغيير اهتزاز تردد الجسم العقلي.. مما أثار الوحدة داخلنا وكذلك مع روحنا..وبمجرد حدوث ذلك ، تظهر قدرات روحية محددة ، مثل استشعار أفكار بعضهم البعض عن بعد وطاقة بعضهم البعض بشكل طبيعي.. حتى عندما لا يكونون جسديًا معًا. يتضمن هذا غالبا شعور رائع بالحب غير المشروط والنعيم والرغبة.. هذا لا يعني أن كلاً من التوائم مستعدان للوحدة في هذه المرحلة.. فهذا يعني فقط أن الشرارة قد اشتعلت وأن كل شيء من هذه النقطة هو التحضير لوحدتهم النهائية معًا.. عندما يقوم التوائم بضبط وتوازن طاقاتهما على جميع المستويات..فإن صحوة الكونداليني هي إيقاظ الوحدة التي شاركوها مرة واحدة.. في بعض الأحيان ، عندما نقترب من الاتحاد الجسدي مع توأم الشعلة لدينا وننظر إلى الوراء في بداية صحوتنا الروحية.. قد يبدو الأمر وكأننا عرفنا توام الشعلة قبل الاتصال.. من الممكن وغالبًا ما يكون أحد التوأم مع كونداليني المنشط بالفعل بمثابة “معلم” للآخر.. قد يعني هذا أو لا يعني أنهم عرفوا طوال الوقت أنك التوأم الخاص بهم ومع ذلك.. فقد يكونوا قادرين على الحصول على رؤية أكثر توازنا ونهجًا تجاه الموقف والاتصال برمته..
👈أعراض الكونداليني (الصحوة الروحية)
1. آلام في الجسم وخاصة في الرقبة والكتف والظهر.. نتيجة للتغيرات الشديدة على مستوى الحمض النووي.
2. الشعور بالحزن العميق الداخلي دون سبب واضح.. أنت تسترجع ماضيك وهذا يسبب الشعور بالحزن حرفيًا.
3. البكاء دون سبب واضح.. انها جيدة
وصحية للسماح للدموع تتدفق.. فهو يساعد على إطلاق الطاقة القديمة في الداخل.
4. التغيير المفاجئ في الوظيفة.. أعراض شائعة جدا. أثناء التغيير ، ستتغير الأشياء من حولك أيضًا.. لا تقلق بشأن العثور على الوظيفة أو الوظيفة “المثالية” في الوقت الحالي.. أنت تمر بمرحلة انتقالية ويمكنك إجراء العديد من التغييرات الوظيفية قبل أن تستقر في تغيير
يناسب شغفك.
5. الانسحاب من العلاقات الأسرية.. أنت متصل
بعائلتك البيولوجية عن طريق الانماط القديمة.. يتم تحرير روابط العلاقات القديمة.. وبعد فترة من الزمن.. يمكنك تطوير علاقة جديدة معهم.. بناء علي الطاقة الجديدة..غالبًا ما يشار إلى هذه الفترة باسم “السقوط” أو “الفصل”.. لا تقلق حيث لا يوجد فصل صحيح فقط شعور.
6. أنماط النوم غير عادية. من المحتمل أنك ستستيقظ عدة ليال بين الساعة 2:00 و 4:00 صباحًا.. هناك الكثير من العمل الجاري داخلك..
وغالبًا ما يؤدي ذلك إلى الاستيقاظ من أجل “استراحة”.. لا داعي للقلق.. إذا لم تتمكن من العودة للنوم.. فاستيقظ وأفعل شيئًا ما بدلاً من الاستلقاء على الفراش والقلق من الأشياء الإنسانية.. ويرجع ذلك أيضًا إلى تأقلم الجسم الجديد مع بيئته الجديدة.. والتي لا تتطلب نومًا وانما تأملًا وقليلًا من الطعام أو لا تحتوي على أي تغذية.
7. أحلام شديدة قد تشمل علي أحلام الحرب والمعركة او مطاردة أو الوحش.. انت حرفيا تفرج عن الطاقة القديمة في الداخل.. بالإضافة إلى ذلك أنت تتذكر وتتواصل مع حياتك الماضية والذكريات والخبرات والمعارف. هذه الأحلام ، إذا كانت “مخيفة” في الطبيعة ، لا يمكن أن تؤذيك.. لا تقلق أو تبالغ في التحليل.
8. الارتباك الجسدي في بعض الأحيان سوف تشعر أنك لا أساس لك.. ستواجه “تحديًا مكانيًا” مع شعور أنك لا تستطيع وضع قدميك على الأرض أو أنك تسير بين عالمين..اقضي المزيد من الوقت في الطبيعة لتتأقلم علي الطاقة الجديدة التي في داخلك.
9. زيادة “الحديث مع النفس”.. ستجد نفسك تتحدث مع نفسك في كثير من الأحيان.. ستدرك فجأة أنك تدردش مع نفسك خلال الثلاثين دقيقة الماضية.. هناك مستوى جديد من
التواصل يجري داخل كيانك.. وأنت تعاني
من قمة الجبل الجليدي مع الحديث الذاتي. سوف تزيد المحادثات…وستصبح أكثر مرونة.. وأكثر تماسكا.. أنت لست مجنونا.. أنت اصبحت اكثر وعيا.
10. الشعور بالوحدة.. حتى عندما تكون في صحبة الآخرين.. قد تشعر بالرغبة في “الفرار” من الجماعات والحشود.. انت تمشي في طريق مقدس ووحيد.. بقدر ما تسبب لك مشاعر الوحدة الشعور بالقلق.. فمن الصعب أن تتصل بالآخرين في هذا الوقت.. وقد يجد الآخرون
صعوبة كبيرة في علاقتهم بك.. ويرجع ذلك في الغالب إلى القوة النشطة الزائدة لديك.. سيتم ملء الفراغ بداخلك بحب ووعي.
11. فقدان العاطفة.. قد تشعر بالإحباط التام ، مع وجود رغبة ضئيلة أو معدومة في فعل أي شيء. هذا جيد ، وهو جزء من العملية. خذ هذا الوقت “لا تفعل شيئًا”..هذا يشبه إعادة تشغيل الكمبيوتر.. تحتاج إلى إيقاف التشغيل لفترة قصيرة من الزمن من أجل تحميل البرنامج الجديد المتطور.
12.التزامن السريع.. يبدأ التزامن السريع في الازدياد.. تبدأ في رؤية تسلسلات ارقام معينة 1111، 1212 2222 ، 3333…الخ
13. شوق عميق للعودة إلى المنزل.. ربما هذا هو أصعب تحدي.. قد تواجهك رغبة عميقة في مغادرة الكوكب والعودة إلى المنزل.. هذا ليس شعور انتحاري نابع من الاحباط والغضب.. السبب الجذري لهذا الأمر بسيط للغاية… أنت جاهز لبدء حياة جديدة وأنت لا تزال في الجسم المادي

للمزيد..

الصور الشخصية وطاقة الحسد ماذا يحدث عند نشر صورنا على السوشيال ميديا؟! |بارانورمال فرندة

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

شارك المقالة