وقف مسلسل دنيا تانية | مشاهد مخالفة تثير غضب المجتمع

وقف مسلسل دنيا تانية | مشاهد مخالفة تثير غضب المجتمع

وقف مسلسل دنيا تانية | مشاهد مخالفة تثير غضب المجتمع

كعادة كل عام في شهر رمضان المعظم تنتاب منصات التواصل الاجتماعي حالة من الجدل والحديث المكرر عن أحد مسلسلات ودراما رمضان.

وبعد أن تعود المشاهد المصري على تصدر أعمال محمد رمضان ورامز جلال الحديث على السوشيال ميديا بسبب ما تحتويه من مشاهد أو أفعال مخلة تحض عليها، يتصدر مسلسل دنيا تانيه للفنانة ليلى علوي التريند.

وهاجم رواد منصات السوشيال ميديا تويتر وفيس بوك مسلسل دنيا تانية بعد عرض أول حلقاته مظهرين استيائهم بسبب تعرض المسلسل لـ زنى المحارم.

دنيا زوجة حسام التي تقوم بدورها الفنانة ليلى علوي تكتشف في نهاية الحلقة الأولى خيانة زوجها مع علا شقيقتها التي تعيش في لندن في أحد الفنادق.

وتقرر طرد زوجها من فيلتها فيما تقرر اختها علا العودة إلى لندن بعد إقرارها أمها فعلت ذلك انتقاما من “دنيا” التي تعيش حياة مثالية.

للمزيد..

مسلسل ما وراء الطبيعة | هل خيب عمرو سلامة ظن أحمد خالد توفيق ؟

 

فيما قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر وقف الحلقة الأولى من مسلسل دنيا تانية، لاحتوائه على مشاهد غير أخلاقية ومنافية لقيم المجتمع المصري وأخلاق شهر رمضان.

وقرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وقف الحلقة الأولى من مسلسل “دنيا تانية” لعدم حصولها على تصريح من الرقابة على المصنفات الفنية وتم إذاعتها بالتحايل.

وأكد على ضرورة إذاعة الحلقة الحاصلة على التصريح والمحذوف منها مشاهد تتعلق بـ زنا المحارم.

جاء ذلك بناء على شكوى عاجلة مقدمة من رئيس الرقابة على المصنفات الفنية، بأن قناة النهار تحايلت وبثت الحلقة التي تتضمن المشاهد المحذوفة.

وأكد المجلس التنبيه على جميع القنوات الحاصلة على حق العرض، بعدم إذاعة أي عمل فني غير حاصل على ترخيص بالعرض.

كذلك شدد على أنه لن يتوانى في تطبيق المعايير التي يتضمنها الكود الإعلامي المعلن عنه، وسيطبق النصوص الواردة في قانونه حال المخالفة التي تندرج من وقف الإذاعة حتى سحب ترخيص القناة نفسها إذا تمادت في المخالفات.

 

للمزيد من المقالات عبر منصة فرندة ..

ظهور الشيخ التوني في مسلسل المشوار | اسمع الكلام الحلو !!

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

 

وقف مسلسل دنيا تانية | مشاهد مخالفة تثير غضب المجتمع
وقف مسلسل دنيا تانية| مشاهد مخالفة تثير غضب المجتمع | رسم الفنان إبراهيم عمرو
شارك المقالة