Masturbation for women (فيديو)

Masturbation for women (فيديو)

الاستمناء عند النساء .. العادة السرية | Masturbation for women (فيديو)

الطاقة الجنسية تكون مضرة حين تكبت واي أنثى تجد لذة حين تداعب منطقة البظر وتشعر بعدها براحة وهدوء، هذا ما يعرف بالعادة السرية أو الاستمناء Masturbation.

ومن أهم طرق اكتشاف الانسان لنفسه وقدراته الجنسية هي العادة السرية حتى الوصول لمرحلة الأورجازم باعتبارها مرحلة طبيعة من مراحل النمو الجنسي.

 

البعض يسمونها الأونانية نسبة ألى أونان وتمار في الأسطورة اليهودية.

 

نحن اليوم في منصة فرندة بصدد الحديث عن العادة السرية عند الفتيات وطرق تفريغ الكبت العاطفي وصرف الطاقة الجنسية عن طريق الاشباع الذاتي.

 

عزيزتي أعلمي أنكِ عندما تمارسين Masturbation أو العادة السرية أو الاستمناء كما يسميه البعض، فأنت تلمسين وتلاطفين نفسك دون الحاجة لشريك، وبذلك تعطي نفسك جزء من المتعة الجنسية المفتقدة.

 وفي الأغلب يحدث هذا حتى بلوغ أقصى حد من الإثارة وهزة الجماع “الرعشة الجنسية” أو الأورجازم.

العادة السرية تجعلك سعيدة ومنتشية ولديكي إثارة جنسية.. وهناك عدة طرق لفعل ذلك الأمر 

يمكن إثارة النفس من خلال تخيل صور وقصص ومواقف جنسية.

بعض الشباب يمارس العادة السرية عن طريق شد العضو الذكري إلى الأعلى والأسفل، أما الفتيات يمارسن ذلك بفرك البظر والمهبل باستخدام الأصابع أو الوسادة، والسيدات عن طريق إدخال الأصابع أو شيئ يشبه القضيب في فتحة المهبل.

 

بعض الناس يعتبرون العادة السرية ممتعة وهي في الحقيقة أيضاً مفيدة لتفريغ الطاقة، ومن خلالها عزيزتي تتعرفين على جسمك وشكل المهبل وكوامن الإثارة، وإحساسه ورائحته.

 ويمكن إشراك الطرف الآخر حول ما يثيرك ويصل بك إلى الرعشة الجنسية، فهناك من يمارس العادة حتى لو كانوا على ارتباط بعلاقة.

 

فهناك من تمارسها أكثر، خاصة في حال الشعور بالإثارة وعدم معرفة كيفية إخماد مشاعرها الجنسية وهناك من تمارس العادة السرية كي تشعر بالإثارة، وهناك من تشعر بعدم حاجة لممارستها !!

 

 

الاستمناء عند النساء .. العادة السرية | Masturbation for women (فيديو)
الاستمناء عند النساء .. العادة السرية | Masturbation for women (فيديو)

 

 الاستمناء عند النساء .. العادة السرية | Masturbation for women

كثير من الفتيات والنساء يمارسن إمتاع النفس (العادة السرية)، بفرك البظر أو حوله، مما يمنح شعوراً مثيراً. يمكن لإمتاع النفس أن يكون وسيلة مناسبة للتعرف على جسدك وما تفضله استعداداً للممارسة الحميمية بعد الزواج. 

إذا أردت اختبار ذلك بنفسك، افركي بأصابعك حول بظرك أو فوقه، وعندما تكتمل الإثارة، يصبح مهبلك مبللاً ويصير بظرك أكبر وأقسى. وباستطاعتك استخدام البلل من مهبلك لجعل بظرك أكثر حساسية. إن فرك أو مسح بظرك يمكنه أن يوصلك للرعشة الجنسية.

لو وجدت أن بظرك شديد الحساسية للمس، حاولي أن تمرري أصابعك حوله ببطء أكثر، ولو وجدت أن بظرك يحتاج لاستثارة أكثر، بمقدورك أن تفركي حوله ومن فوقه بوتيرة أسرع وأقوى. ويمكنك وضع إصبع أو أكثر في مهبلك  في ذات الوقت الذي تستخدمين فيه أصابع يدك الأخرى لاستثارة بظرك

هناك طرق إضافية لممارسة إمتاع النفس أو العادة السرية.

  • منها استخدام دش ذي مقبض، وتوجيه دفق المياه من رأس الدش لما حول المهبل.
  • استخدام هزاز
  • وضع دسار (قضيب صناعي) في المهبل (البعض يستخدم خضاراً أو فاكهة ذات شكل مناسب في مكانه، وسيكون أكثر صحة لو غُطي بواقٍ ذكري)

وقد تجدي كثيراً من الأشياء مثيرة للمتعة، ومن الطبيعي أن تتغير هذه الأشياء مع الزمن. ومن المهم تجنب أي أدوات حادة.

وخلال ممارستك العادة السرية، ربما ترغبين في التفكير بالأشياء التي تستثيرك: ربما أي شيء من مجرد الملابس التي ترتديها، إلى شخص بعينه، إلى قصة أو مواقف أو مشاهد تجدينها مثيرة، ولربما تتخيلين أشياء لا ترغبين بممارستها في الحياة الواقعية.

للمزيد..

Female ejaculation .. حقيقة أم خيال؟!

الاستمناء عند الرجال .. العادة السرية | Masturbation for Men

كثير من الشبان والرجال يستمنون. عند الاستمناء تمسك بالقضيب بيدك أو بين أصابعك، ويتم التحرك للأعلى والأسفل، ومواصلة فعل ذلك حتى تصل إلى الرعشة الجنسية. وعندما يحدث ذلك، تقذف بالمني من قضيبك.

تعرف على نفسك

يمكن أن تتعرف على ما ترغبه وتفضله من خلال ممارستك للعادة السرية. امسك قضيبك بيدك أو بين أصابعك، وقم بتحريك يدك مقبوضة للأعلى والأسفل، وعندما تبدأ الشعور بالإثارة حاول أن تبدل السرعة والضغط حتى تصل إلى الرعشة الجنسية.

هناك طرق كثيرة للاستمناء

  • يمكن محاولة الفرك أو المسح إلى أعلى وأسفل راس القضيب (الحشفة).
  •  التحريك الطويل أو القصير مستخدماً كفك كله أو إصبعين فقط.
  • بإمكانك استخدام اللعاب أو أي مزلّق حتى يتسنى ليدك أو أصابعك أن تنزلق إلى أعلى القضيب ثم أسفله بسهولة

هل أنت مختون؟
لو كنت مختوناً وليس لديك غلفة ورأس قضيبك مكشوف، فهذا في بعض الأحيان يجعل الحشفة ذات استجابة أبطأ. يمكن استخدام اللعاب والمزلّق لجعله زلقاً ورطباً أكثر عندما تستمني، الأمر الذي يقوي من الشعور. وبوسعك أيضاً لمس جانب أو حافة رأس القضيب للحصول على إثارة أكثر.

الاستثارة والخيال
وخلال ممارستك الاستمناء (العادة السرية) ربما ترغب بالتفكير في الأشياء التي تستثيرك. ربما تفكر في أي شيء، من مجرد الملابس التي ترتديها و تخيل الملابس الداخلية لحبيبتك، إلى موقف أو مشهد أو قصة كاملة واقعية أو خيالية تجدها مثيرة. ولربما تتخيل أشياء لا ترغب بممارستها في الحياة الواقعية.

للمزيد..

الأبراج الشهوانية | الأسد تثيره الألفاظ والعقرب يحب العنف والقوس…. !!

الاستمتاع الذاتي (العادة السرية) في إطار الارتباط

في حقيقة الأمر، يواصل الكثير من الأزواج ممارسة الاستمتاع الذاتي سراً حتى لو كانوا في علاقة زوجية سعيدة تمتعهم. ما الأسباب الداعية لذلك؟ لماذا يمارسون العادة السرية حتى لو كان الشريك أو الشريكة يمنحهم الرضا والاشباع الجنسي؟ هناك عدة أسباب طبعاً. يذكر أن الأشخاص الذين يمارسون الاستمتاع الذاتي يعيشون غالباً حياة جنسية أسعد مع الشريكة أو الشريك. إذن دعونا نذكر أهم أسباب ممارسة العادة السرية حتى لو كان الشخص في علاقة سعيدة.

  • التخفيف من حدة التوتر. هناك أشخاص يمارسون العادة السرية ليريحوا اعصابهم وكطريقة للاسترخاء، خاصة بعد يوم عمل شاق.
  • حين يشعرون بالاستثارة والرغبة الجنسية، ولكن لا يرغبون أو لا تتاح لهم فرصة ممارسة الجماع أو الجنس الكامل.
  • حين يرغبون باستكشاف حركات أو لمسات أو أنواع جديدة من اللمس والمداعبة وإمتاع الذات، والتي يمكنهم بعدها تطبيقها على شريك أو شريكة الحياة.
  • حين يعرفون إيقاع جسدهم، ويساعدهم الاستمتاع الذاتي على التواصل مع جسدهم واستثارة أنفسهم.

إذا كنت تتضايق لأن شريكك أو شريكتك تمارس العادة السرية بشكل منتظم دون إشراكك في العملية  يمكنك أن تطلب منها أن تشاهدك إذا كان ذلك يمتعك أو يمتعها. هناك من يجد متعة في مراقبة الشريك أو الشريكة وهو يمتع ويلمس ذاته، وهناك من يمتعه أن تتم مراقبته أثناء الاستمناء أو الانتشاء.

“حبيبي… ممكن تخليني أشاركك المتعة؟ حابب أراقبك انت بتلمس جسدك. عاوزه أعرف كل حاجة عن جسدك وإيه بيمتعك عشان أبسطك أكثر”. 

بعدها ربما تتجاوزا بعض الحواجز ولن يشعر الشريك بالإحراج من إمتاع جسده أمامك، ويعتبرك شريكاً لك في المتعة، وستشعر أنك جزء من حياتهم الجنسية ولست بعيداً عنهم. ربما ستحبها أكثر وأنت تشاهدها وهي تلمس نفسها وتمتع جسدها، وتصل إلى قمم الرعشة. وربما تتعلم منها تقنيات جديدة حول أين تلمسها وكيف توصلها إلى حافة الجنون، ومن حيث لا تدري ستصبح ممارستكما المشتركة أكثر حلاوة بعد ذلك، أو تقوم بما فعلته لنفسها، وتعلمك كيف تلمسها ثم تنتقلا إلى معاشرة وجماع حار يسعدكما ويقربكما ويرضي حياتكما الزوجية.

طاقة الصور على السوشيال ميديا .. لماذا نشعر بالتعب بعد نشر صور بعينها؟!
الاستمناء عند النساء

 

للمزيد..

العادة السرية بين الفتيات بين المتعة والشهوة لـ إيمان أبو الدهب (فيديو)

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandhالاستمناء عند النساء

شارك المقالة