المعلم تحوت وفن الاستنارة

المعلم تحوت وفن الاستنارة

المعلم تحوت وفن الاستنارة

 اللوح السادس:

اقرأ بالبصيره لا بالبصر

مفتاح السحر اسمع يا رجل حكمة السحر ؛ استمع إلى معرفة القوة المنسية. منذ زمن بعيد ، في أيام الرجل الأول ، بدأت حرب بين الظلام والنور. ثم ، كما هو الحال الآن ، امتلأ الناس بالظلام والنور ، وبينما ساد الظلام في البعض ، ملأ النور نفوس الآخرين. نعم ، هذه الحرب قديمة ، إنها الصراع الأبدي بين الظلمة والنور. يتم محاربته بإصرار في جميع الأوقات ، يتم استخدام قوى غير معروفة ، مخفية عن الإنسان. كان هناك أتباع ممتلئون من السواد ويقاتلون دائمًا ضد النور ؛ ولكن أيضًا الآخرين الذين ، مملوءين بالروعة ، حاربوا دائمًا ظلام الليل. أينما كنت ، في جميع الأوقات وعلى جميع المستويات ، ستعرف بالتأكيد صراعات الليل. منذ زمن بعيد وجدت شموس الصباح المتساقطة العالم مليئًا بالظلام. في ذلك الوقت ، بدأت المعركة القديمة بين الظلمة والنور. كان الكثير منهم ممتلئين بالظلام في ذلك الوقت لدرجة أن الضوء يضيء قليلاً من الليل. كان هناك بعض سادة الظلام يحاولون ملء كل شيء بظلامهم ؛ حاولوا جذب الآخرين إلى ظلامهم.

لكنهم ، بصفتهم سادة الوضوح ، قاتلوا بضراوة في ظلمة الليل. حاول الظلام أن يشد الأغلال والسلاسل التي تربط الإنسان بظلام الليل. لقد استخدموا دائمًا السحر الأسود الذي تجلبه قوة الظلام إلى الإنسان ؛ سحر يغلف روح الانسان في الظلمة. لقد اتحدوا في جماعة ، في جماعة سريه او اخويه ، في كل الأوقات كانوا خصومًا لأبناء الرجال. كانوا يتنقلون دائمًا في الخفاء والسرية ، ويكتشفون ولكن لم يكتشفهم أطفال البشر. كانوا دائمًا يتجولون ويعملون في الظلام ، يختبئون بالنور في ظلام الليل.

استخدموا قوتهم بهدوء وسرية ، واستعبدوا أرواح البشر وشابكتهم. يأتون الغيب ويذهبون غير المرئيين. الرجل في جهله يناديهم من أسفل. الظلام هو الطريق الذي يسلكه الإخوة المظلمون ؛ أظلم من ظلام الليل. وهم يسيرون على الأرض يسيرون في أحلام الإنسان. لقد اكتسبوا القوة من الظلام الذي يحيط بهم لإخراج المقيمين الآخرين من طائرتهم. لديك القدرة على توجيههم وتوجيههم بطرق غامضة وغير معروفة للإنسان. يتدخل الإخوة الداكنون في وعي الناس ويغلفونه بحجاب ليلهم. في هذه الحالة

، تظل الروح في عبودية طوال حياتها ، مقيدة بأنوار حجاب الليل. هم أقوياء في المعرفة المحرمة ؛ ممنوع لأنها واحدة مع الليل. اسمع أيها الرجل ، وانتبه إلى تحذيري: تحرر من نير الليل. لا تعطِ روحك لإخوة الظلام. اجعل وجهك دائمًا موجهًا نحو الضوء. أنت تعرف ألا أنت يا رجل أن معاناتك لم تأت إلا من حجاب الليل؟ نعم ، أيها الإنسان ، أصغي دائمًا إلى تحذيري. جاهد دائمًا للأعلى ودائمًا وجه روحك نحو النور. كإخوانهم ، يبحث إخوة الظلام عن أولئك الذين ساروا بالفعل في طريق النور. لأنهم يعلمون جيدًا أن الذين ضلوا بعيدًا نحو نور الشمس يمتلكون قدرة عظيمة ، بل هائلة ، على ربط أبناء النور بالظلمة. اسمع أيها الرجل الآتي إليك ، وانظر في صمت هل كلامه من نور. لأن هناك كثيرين يتجولون في وهج الظلام ولكنهم ليسوا من أبناء النور. من السهل اتباع طريقهم ، قيادتهم ، لكن أيها الإنسان ، استمع دائمًا إلى تحذيري: الضوء يأتي فقط لمن يبحثون عنه. والصعب هو السبيل الذي يؤدي إلى الحكمة والنور. ستجد العديد من الحجارة في طريقك ، نحو النور هناك العديد من الجبال لتسلقها. لكن اعلم يا رجل أن من ينتصر على الإرادة الحرة سيكون على طريق النور. لا تتبع إخوة الظلام أبدًا ، كن دائمًا طفلًا للنور. لأنه يعلم يا رجل ، في النهاية يجب أن ينتصر النور دائمًا ، ويطرد الظلام والليل من النور. اسمع أيها الإنسان وتعرف على هذه الحكمة: كما أن الظلمة هي النور. إذا زوال الظلمة وانشق كل الحجاب ، فإن النور يضيء من الظلمة. مثلما يعيش إخوة الظلام بين الناس ، كذلك يوجد أيضًا إخوة النور. إنهم أعداء إخوة الظلام ويحاولون تحرير الناس من الليل. لديهم قوى جبارة وقوية ويعرفون القانون الذي تطيعه الكواكب. إنهم يعملون دائمًا في وئام وترتيب. يحررون الأرواح البشرية من ورطتهم في الليل. هم أيضا يعملون سرا وغير معترف بهم. هم غير معروفين لأبناء الرجال. لكن اعلموا ، إنهم دائمًا ما يذهبون معك ، ويوضحون الطريق لأولاد الرجال. لقد قاتلوا دائمًا ضد الإخوة الظلام. مرات لا تنتهي انتصروا وهزموا. لكن في النهاية ، سيكون الضوء دائمًا هو السيد ويطرد ظلام الليل. نعم ، أيها الإنسان ، تعرف على هذه المعرفة: دائمًا يسير أطفال النور بجانبك. إنهم أسياد قوة الشمس ، وهم دائمًا غير مرئيين ومع ذلك حماة للناس. طريقها مفتوح للجميع ، مفتوح لأولئك الذين يريدون السير في النور. إنها خالية من Amenti المظلمة ، خالية من الصالات حيث تسود الحياة. هم شموس وأمراء الصباح ، أبناء نور يشرق بين الرجال. هم مثل الناس ومع ذلك ليسوا مثلهم ؛ لم يفترقا قط في الماضي. لقد كانوا واحدًا في وحدانية أبدية ؛ في جميع أنحاء الفضاء منذ بداية الزمان. لقد توحدوا مع الكل. من فيرست سبيس ، متكونة وغير متشكلة. أعطوا الإنسان أسراراً لحراسته وحمايته من كل مكروه. من يريد أن يسير في طريق السيد يجب أن يتحرر من نير الليل. يجب أن يتقن خوف الخوف الذي لا شكل له. مع العلم أنه يجب عليه فهم كل الألغاز ، ويجب أن يسير في الطريق المؤدي إلى الظلام. لكن يجب عليه دائمًا إبقاء ضوء هدفه أمامه. سيواجه عقبات كبيرة في الطريق ، لكنه سيتقدم في طريقه إلى نور الشمس.
اسمع يا رجل الشمس هي رمز النور الذي يضيء في نهاية طريقك. أقدم لكم الآن الأسرار: كيف تواجه القوة المظلمة ، وكيف تواجه وتتغلب على خوف الليل. لا يمكنك التغلب عليها إلا من خلال المعرفة ، فقط من خلال المعرفة تصل إلى النور. الآن أعطيك المعرفة المعروفة للسادة ، المعرفة التي تقهر كل مخاوف الظلام. طبق الحكمة التي أعطيك إياها. على اخوة الليل تتسلط. عندما يأتيك شعور يقترب منك من البوابة المظلمة ، افحص قلبك واكتشف ما إذا كان الشعور الذي ينتابك قادمًا من الداخل. إذا وجدت الظلمة في أفكارك ، فقم بإبعادها عن عقلك. أرسل موجة اهتزازية عبر جسمك ، أولاً بشكل غير منتظم ثم بانتظام ، وكرر هذا حتى تتحرر. ابدأ قوة الموجة في مركز دماغك ووجهها في موجات من رأسك إلى قدميك. لكن إذا وجدت أن قلبك ليس مظلمًا ، فتأكد من توجيه قوة نحوك. فقط من خلال المعرفة يمكنك التغلب عليها. فقط بالحكمة يمكنك أن تتمنى أن تكون حراً. المعرفة تجلب الحكمة والحكمة قوة ؛ تصل إليهم وستكون لديك سلطة على كل شيء. ابحث عن مكان يكتنفه الظلام أولاً. ثم ارسم دائرة حولك وقف منتصبًا في منتصف الدائرة. استخدم الصيغة أدناه وستكون حرا. ارفع يديك إلى الفضاء المظلم فوقك ، وأغمض عينيك واترك الضوء يتدفق إليك. استدع روح النور عبر الزمكان ، واستخدم الكلمات التالية وستكون حراً: “املأ جسدي ، يا روح النور ، املأ جسدي بروح النور ، يأتي من الزهرة التي تسطع في الظلام ، تعال من القاعات التي يحكم فيها اللوردات السبعة ، أدعو السبعة بالاسم: 1-ثلاثة مرات، 2-أربعة ، 3-خمسة ، 4-ستة ،5- سبعة ، 6-ثمانية – 7-تسعة. أدعوهم بأسمائهم لمساعدتي على التحرر وإنقاذي من عتمة الليل……. و………… و……… و…….. و……….. و……….و…………. بأسمائهم أتوسل إليكم ، تخلصوني من الظلام واملأني بالنور “. اعلم أيها الرجل أنك عندما تفعل هذا ، ستتحرر من القيود التي تقيدك ، وتطرح نير إخوة الليل. ألا ترى أن للأسماء القدرة على اهتزاز الأغلال التي تقيدك؟ استخدمها حسب الحاجة لتحرير أخيك حتى يتمكن هو أيضًا من الهروب من الليل. انت ايها الرجل معين اخيك. لا يضطجع في عبودية الليل. الآن أعطيك سحري ، خذها واسكن في طريق الضوء. كوني مليئة بالضوء ، مليئة بالحياة ، قد تكون شمسًا في الدورة الأعلى…. 

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

المعلم تحوت وفن الاستنارة
المعلم تحوت وفن الاستنارة
شارك المقالة