السنة الكارمية | ما هو سر الرقم 9 في الدورة الكارمية ؟! بارانورمال فرندة

السنة الكارمية | ما هو سر الرقم 9 في الدورة الكارمية ؟! بارانورمال فرندة

السنة الكارمية | ما هو سر الرقم 9 في الدورة الكارمية ؟!

ما هي السنة الكارمية وما هي الدورة الكارمية ؟ وما علاقة الكارمية بالرقم 9 ؟

الكثير يتسائل في نهاية كل عام نفس الأسئلة وفي نهاية هذا العام 2019  يقدم لكم موقع فرندة إجابة عن بعض التساؤلات وكيفية حساب السنة الكارمية حسب تاريخ ميلادك.

الدورة الكارمية :

كل دورة كارمية تتكون من تسع سنوات، تبدأ بالسنة رقم واحد إلى السنة رقم تسعة، هذه الدورة الكارمية الهدف منها هو التخلص من الكارما، هناك بعض السنوات تعطيك فرصة ثانية للتخلص من الكارما، و بعض السنوات تكون قاسية في الدروس و لا تسامحك على الخطأ.
الدورة الكارمية إن خرجنا منها تتوقف هذه السلسلة و نعيش حياة تتشابه فيها السنين، و إن لم نخرج منها فإن السنوات تعيدنا رغما عنا أمام هذه الدروس من أجل التخلص منها و التعلم.
 

كيفية حساب الدورة الكارمية:

يوم الميلاد+ شهر الميلاد+السنة الحالية= السنة الكارمية
مثلا :
12(يوم الميلاد)+ 10 (شهر الميلاد) + 2021 (السنة الحالية)
12+10= 22
22+5 (2+0+2+1+5)=27
2+7= 9
هذا يعني أن هذه هي اخر سنة كارمية للشخص الذي ولد في هذا اليوم و هذا الشهر، و ان عليه أن يتخلص من الكارما ليبدء دورة كارمية جديدة بدون بقايا من الدورة السابقة، كلما تخلصنا من الكارما كلما تقدمنا إلى أن نصل لمرحلة تكون فيها السنوات متشابهة.
هناك تسعة سنوات، على حسب تاريخ ميلادك (اليوم كامل+الشهر كامل لا نجمع رقمين في اليوم او رقمين في الشهر مع بعضهما إنما نجمع مجموع الارقام، مثلا اذا كنت مزداد يوم 12 في شهر 11 لا يمكنك أن تكتب 1+2+1+0=4 و إنما 12+10=22 ( الرقم 11 و 22 لا يجمع، أما الأرقام الاخرى فيمكننا جمعها للحصول على رقم من واحد إلى تسعة).

للمزيد..

الكونداليني والشهوة الجنسية | الصحوة الروحية في توأم الشعلة

الدورة الكارمية مكونة من تسع سنوات
اذا كان مجموع يوم ميلادك+شهر ميلادك + السنة الحالية=

1= سنة الانطلاقة الجديدة، عقود جديدة، تغيير الحياة، ربما تغيير المكان و الرحيل إلى منزل آخر، يجب الحذر من هذه السنة لأنها بداية الدورة الكارمية الجديدة و كل شيء ستفعل هذه السنة سوف يبقى في حياتك لمدة 9 سنوات، يجب عليك أن تختار الاختيار الصحيح، أن تعتمد على نفسك لأن المساعدة الخارجية ستكون منعدمة هذه السنة.

2= سنة جميلة و هادئة إن ذهبت نحو الآخرين لمساعدتهم، يجب عليك أن تنسى نفسك قليلا من أجل مساعدة من هم بحاجة للمساعدة، قد تكون هذه السنة صعبة إن قررت التركيز على نفسك و التصرف بأنانية، السنة رقم اثنان فيها ازدواجية، رقم اثنان هو رقم الروحانيات بوجهين

إما إن تختار الروحانيات المنيرة و مساعدة الناس و إنارة طريقهم و حينها ستعيش بهدوء، و إما ستعيش ظروف صعبة و انقطاع التواصل مع المصدر (الله) إن تبعت الروحانيات المظلمة و ركزت على نفسك حينها سوف تعيش ظروف صعبة و سيكون انقطاع التواصل بينك و بين المصدر و ايضا بينك و بين المادة، يجب الحذر هذه السنة و التفكير قبل التصرف..

تابع باقي المقال

الدورة الكارمية | كيفية معرفة صفة السنة الكارمية من تاريخ ميلادك | بارانورمال فرندة

للمزيد..

ما هي الطاقة السلبية؟ وكيف نتخلص من أثارها؟!

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

السنة الكارمية | ما هو سر الرقم 9 في الدورة الكارمية ؟!
السنه الكارميه | ما هو سر الرقم 9 في الدوره الكارميه ؟!
شارك المقالة