من هم عمال النور ؟ رحلة فرندة في عالم ملائكة الارض

من هم عمال النور ؟ رحلة فرندة في عالم ملائكة الارض

من هم عمال النور ؟ رحلة فرندة في عالم ملائكة الارض

عمال النور { ملائكة الارض }

ملائكة الارض من هم ، وماهى مواصفاتهم ، وماهى مهامهم وعملهم ع الارض ..؟

” هم بذور نجمية متطورة متجسدة من كواكب اكثر تقدما ” ولدت أرواح عمال النور قبل وقت طويل من ظهور الأرض والبشرية .. ذهبت تلك الارواح إلى كوكب الأرض بمهام شخصية فريدة ومهمة جماعية متداخلة تهدف إلى تغيير الظلام إلى النور ونشر الوعى والمعرفة والحرية والسلام وحب الذات ع الارض .

معظمهم الان فى طور الاستيقاظ لهدفهم الالهى ومهمتهم ع الأرض .. يخرجون من سباتهم العقلى والروحى الطويل ، يدركون ببطء ولكن بثبات انهم هنا للمساعدة فى التحول العظيم للارض ، تمت برمجة الذكريات الخلوية لاستيقاظهم ع هوايتهم الحقيقية ومهمتهم والغرض من التجسد ع الارض فى هذا الوقت الأكثر أهمية فى تاريخ الارض .

يعمل عمال النور على تطوير و نقل الوعي من البعد الثالث إلى البعد الخامس فقد تمت إنشاء شبكة بينهم هدفها الأساسي التطهير من السموم والإشعاعات التي تمكن البشرية من الصعود لذبذبات أعلى .

نظراً لعمق مهمتهم ، غالباً ما يشعر عمال النور بالإختلاف عن غيرهم من الناس ، ويواجهون أنواع مختلفة من العقبات طوال حياتهم ، مما يحثهم على إيجاد طرق فريدة خاصة بهم .

للمزيد..

الجنس بين الرجل والمرأة بين نرجسية الأخذ والعطاء !! لـ د. ياسمين نبيل

 

يولد عمال النور لأداء وظائف الشفاء .. سيتم جذبهم والمشاركة في الشفاء العاطفي ، والشفاء البدني ، والبحث ، والتدريس ، والكتابة ، والفنون ، وتقديم المشورة ، وغيرها من المواضيع المماثلة .
أولئك الذين يتم استدعاؤهم للشفاء الروحي سيعملون في عالم الذات الحقيقي . مهمتهم هي مساعدة الآخرين على التغيير من الأنا إلى الذات الحقيقية .

عُمال النور وصلوا إلى مرحلة معينة من التنوير قبل أن يتجسدوا على الأرض ويبدأوا في مهمتهم . وهم يختارون بوعي أن يكونوا جزءاً من مسار (عجلة الحياة الكارمية) و تجربة كل أشكال الإرتباك والإلتباس والوهم التي تأتي معها.
إنهم يفعلون ذلك ليصلوا إلى فهم كامل لتجربة الأرض مما يمكنهم من أداء رسالتهم فقط من خلال المرور بأنفسهم بكافة مراحل الجهل والوهم .. يملكون في نهاية المطاف المعرفة اللازمة لمساعدة الآخرين على تحقيق حالة من السعادة الحقيقية والتنوير .

للمزيد..

من هم عمال النور ؟ رحلة فرندة في عالم ملائكة الارض
من هم عمال النور ؟ رحلة فرندة في عالم ملائكة الارض

من هم عمال النور …؟

– هم من ينشرون الطاقه الايجابيه ويزيدوها علي الارض هم من ينشرون الحب علي الارض لكل الناس هم من يدافعوا عن الحق في الارض .

– شخص تولى مشروع خدمة الانسانية ،، الدافع الرئيسى فى الحياه بالنسبة لهم هو إحداث فرق فى حياه شخص ما ،، وجعل هذا العالم مكان أفضل .

– التواصل بينهم وبين الاخرين فى الاغلب تواصل روحى ونفسى وعقلى .

– عُمال النور يحملون في داخلهم القدرة على تحقيق #الصحوة_لروحية أسرع من الأشخاص الآخرين ، ويحملون بذور داخلية لصحوة روحية سريعة مرة أخرى .. هذا ليس بسبب أن أرواح عُمال النور هي أفضل أو أعلى مرتبة .. بل لأنهم أقدم من معظم الأرواح المتجسدة على الأرض ويجب النظر إلى فرق العمر هذا على أساس الخبرة و ليس على أساس الوقت .

علامات تشير ع انك قد تكون أحد الأرواح التى تجسدت هنا لرفع وعى الكوكب :

– تشعر أحياناً بأنك جئت من كوكب آخر ، وأن الأرض ليست منزلك الأصلي ، وأن قواعد المجتمع تتعارض مع معتقداتك .

– أنت مقتنع بأنك ما زلت على قيد الحياة من أجل هدف إلهي أعلى يرتبط بتغيير حياتك وحياة الآخرين .

– ” حدسي وبديهي للغاية ” .. تشعر غالباً أن لديك هذه القدرة النفسية على الشعور بالأحداث المستقبلية والتنبؤ بها ،، أحاسيس تحذرك عندما يكون هناك شيء سيئ على وشك الحدوث .

– أنت ذكي بشكل فطري فيما يتعلق بالتكنولوجيا ولك طرق مختلفة في حل المشكلات .

– قد يشعر الناس من حولك بأنك مختلف أو يقلقون منك .

– عامل النور كافح مع سلسلة من الصدمات والقضايا العقلية والعاطفية والتحديات في الماضي ..
يعتقد الكثير من الناس أن عمال النور هم أشخاص يتم إرسالهم إلى الأرض على هذا النحو ، لكن الحقيقة هي أن عمال النور هم أناس يحتاجون إلى المرور بسلسلة من الأحداث الحياتية المؤلمة لكي يصبحوا ذواتهم الحقيقية ، من أجل التوافق مع غرض أعلى

..لذا .. إذا كنت قد كافحت مع سلسلة من الصدمات والمشكلات العقلية والعاطفية والتحديات المختلفة في الماضي ، فقد جعلتك كل هذه الأحداث من أنت عليه اليوم .

كل هذا جعلك أقوى وأكثر حكمة وجرأة وأعدك لغرضك الأعلى وهو جعل العالم مكاناً أفضل والمساعدة في شفاء الآخرين .. (( ما لا يقتلك ، يجعلك أقوى )) وبغض النظر عن مدى القسوه في التعبير ، الا إنها الحقيقه .

 

خطوات التانترا | الجنس الطاقي بتحرير الوعي من الرغبة في الوصول !!

– من صفات عمال النور الحب غير المشروط لكل الناس هم في الاساس مولودين روحانيين فطرتهم حب الخير والحق والسلام من طفولتهم .

– عُمال النور يكونون دائماً أفراداً منعزلين تقريباً وغير ملائمين للعيش في الهياكل الإجتماعية الثابتة والمحددة ،، وغالباً ما ينجذبون نحو الروحانية والأعمال العلاجية .

– أشخاص يتمتعوا بالقدرة ع تغيير العالم ( تغير المفاهيم ومساعدة الاخرين ) ، شخصيتهم قوية جدا يقدرون على التصرف والتعامل بطرق غير تقليدية . وفى الاغلب دائما يتواجدون فى مجتمعات محتاجة لهم .

– نظرتهم إلى الحياة ملوّنة بالشعور الروحي بأن كل شيء مترابط. في أنفسهم .

– ربما لديك ذكريات حول حياة من كوكب آخر أو مجرة أخرى وما إلى ذلك .

– أنت روح قديمة فحتى في طفولتك كنت ناضجاً بالنسبة لعمرك .

– عندهم #قدرات_روحانيه عاليه من الطفوله ، لديهم حكمه داخليه بالفطره دائماً يسعون لتطوير انفسهم متواضعين باحثين عن الحق والخير والعمل الجيد . يميلون الي الهدوء والانعزال برغم ذلك هم شجعان جداً .

– من الصفات الهامة التي يتميزون بها عمال النور هي الطيبة والحساسية الشديدة .. وقد يجدون صعوبة في التعامل مع السلوك العدواني للآخرين وعادة ما يكون من الصعب عليهم الدفاع عن أنفسهم ويسلمون امرهم الى الله .

– لا يشعرون بالراحة في العمل داخل الهياكل التنظيمية .. بطبيعتهم ليسوا طغاة .. بل لانهم بشكل طبيعي يقاومون القرارات أو القيم التي تستند فقط إلى السلطة أو التسلسل الهرمي .. هذا يرجع إلى جوهر المهمة الميدانية .

 

 

نجم الأبراج في الارتباط والحب | تقدمها جوليا الزين “من وحي فيلم توأم روحي”

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

صفحتنا الرسمية توأم الشعلة بالعربي

شارك المقالة