علاقة توأم الشعلة Twin Flame | هل النهاية سعيدة؟! الباحثة المغربية علياء يوسف الأدريسي

علاقة توأم الشعلة Twin Flame | هل النهاية سعيدة؟! الباحثة المغربية علياء يوسف الأدريسي

وهم علاقة توأم الشعلة | هل ستكون النهاية سعيدة؟

         الباحثة المغربية علياء يوسف الأدريسي

نهاية علاقة توأم الشعلة !!

〈〈〈تنويه ضروري ..

تنوه منصة فرندة أن الأراء المنشورة بتلك المقالة لا تعبر بالضرورة عن رأينا، ولكنا نكن كل تقدير واحترام لجميع الأراء التي تصلنا ونحاول نشرها تباعًا عبر منصتنا، وكما عودناكم لن نبخل بهمسة أمل ولن نمنع رأي〉〉〉

السؤال.. ما هي نهاية علاقة توأم الشعلة؟

منذ عدة سنوات ولا حديث لمجموعات الوعي والطاقة على منصات التواصل الاجتماعي، إلا عن علاقة توأم الشعلة وهل يتزوج توأم الشعلة؟ وما هي نهاية علاقة توأم الشعلة؟ والجنس في علاقة توأم الشعلة!!

البعض يؤكد أن العلاقة عبارة عن علاقة روحانية خالصة، والأخرون يرون لها بعد مادي وجنسي!!

لأنه يوجد لكل شخص منا نصفاً آخر، و يوجد بينك و بين نصفك الآخر تجاذب روحي كبير، وعليه يتم الاتحاد المادي بين روحيكما.

“سلام لاهل الوجود و اهل لوعي  لحر … اطلت عليكم فلمقال، لدالك هاد لمقال غير متاح لجميع حيت فيه امور كتخربق لعقل غير واحد لمدة فقط يعني تقدر ماتفهمش واحد لمصطلحات فهاد لوقت ولكن ايجي وقت لي اتربط بين الامور و تفهم كل حاجة مهم انحاول نبسط موضوع عميق بزاف عن توأم الشعلة، كنتمنى تقراه جوج مرات ولا تلاتة باش تستوعب بوعي لكلشي ومتهزش مصطلحات مغلوطة و لي مافهمش شي حاجة يسولني
 حيت حنا دابا غادي نتكلموا على عمق هاد العلاقة توأم الشعلة و علاقتو بالـ ماتريكس … علياء يوسف الأدريسي

 إن علاقة توأم الشعلة لا يمكن أن تحدث إلا بينك وبين شخص واحد في هذا الكون.

لذلك لا يمكن حدوثها عدة مرات في العمر، ولا يمكن أن يكون للشخص الواحد أكثر من توأم شعلة واحد.

لهذا السبب تعتبر هذه العلاقة أشبه بالخيال و لا يصدقها إلا من عاشها، تلك هي العبارة التي عادةً ما أسمعها من الأشخاص الذين يؤمنون بهذه العلاقة الروحية التي تشبه الخيال.

لذلك في هذا المقال سوف أجيب على سؤال مهم وهو ما هي نهاية علاقة توأم الشعلة؟

هل تلتقي الأرواح التائهة يوماً ما وتتحد وتتزوج؟

أم أن هناك القدر لديه نهاية أخرى لهذه العلاقة التي تستمر لفترات زمنية طويلة ومن الممكن تستنفذ وقت وجهد لدى كل من الهارب والمطارد؟!

وهم علاقة توأم الشعلة | هل ستكون النهاية سعيدة؟
 وهم علاقة توأم الشعلة Twin Flame | هل ستكون النهاية سعيدة؟

أولاً: من هم توأم الشعلة؟

يقال في الأساطير القديمة المتعلقة بـ توأم الشعلة أن أرواحنا قبل أن تهبط إلى الأرض كانت منقسمة نصفين.

النصف الأول من الروح يكون فيك أنت.

و النصف الآخر من الروح يكون في شخصٍ آخر موجود في هذا العالم.

لكن من الممكن أن لا تلتقي توأمك نهائياً خلال فترة حياتك.

وأيضًا من الممكن أن تلتقيه وتتحد به أيضاً.

 لذلك نهاية علاقة توأم الشعلة غامضة بالنسبة إلى الكثير من الأشخاص الذين يمرون بهذه العلاقة النادرة، فاحتمال دخولك بعلاقة عاطفية مع توأم شعلة مزيف وارد جداً، وتلك العلاقة التي تضيع وقتك ومجهودك بل وتصيبك بانتكاسة فلا درس أو تشافي فيها.

لهذا السبب تعتبر علاقة توأم الشعلة نادرة الحدوث، فكما قال أكثر من حالة ممن يؤمنون بتلك العلاقة الروحانية بأن عدد التوائم  144 ألف شخص فقط حول العالم، و هذا إن دل على شيء يدل على أنها علاقة نادرة جداً و قد يمر بها الانسان ولا يعرفه ان ما مر به هو علاقة الشعلة.

للمزيد..

نوادر علاقة توأم الشعلة | سر الرقم 144 وحقيقة كتابة اسم التوأم على كف اليد !!

وهم علاقة توأم الشعلة | هل ستكون النهاية سعيدة؟
وهم علاقة توأم الشعلة Twin Flame | هل ستكون النهاية سعيدة؟

ما هي علامات علاقة توأم الشعلة

لهذه العلاقة علامات معينة تدل على أنك قد اقتربت من لقاء توأم شعلتك، الذي لطالما تعطشت روحك للقائه، ومن المهم معرفة هذه العلامات قبل ذكر نهاية علاقة توأم الشعلة، وذلك كي تتأكد من مرورك بهذه العلاقة الروحانية.

1- الانجذاب الطاقي الكبير لـ توأمك بمجرد رؤيته

عندما ترى توأمك لأول مرة سوف تشعر بالانجذاب الكبير وتشعر بـ التدفق الطاقي الكبير بينكم، كذلك تشعر بأنك تعرف هذا الشخص وأن روحك قابلته قدما في حياة أخرى.

 وتشعر به وتنعكس عليك مشاعره وتصرفاته وكأنك مررت بتلك الذكريات معه مسبقًا.

2- الشعور بالراحة والحديث بحرية ولمدة طويلة

على الرغم من حديثك معه لأول مرة إلا أنك ستتحدث بطلاقة وتجد راحة في الحديث والفضفضة معه.

ولن تشعر بخجل من ذكر اسرارك وماضيك وتجاربك وعلاقاتك لأن ذلك يساعد في تشافي جراح الطفولة ومن ثم بداية فتح الشاكرات.

3- الـ موف أون في حياتك 

علاقة توأم الشعلة ليست مستقرة و هذا هو الشيء الذي قاله كل من مروا بها!!

 توأم شعلتك سوف يدخل إلى حياتك بشكل سريع و نسيابي وبنفس الوقت خروجه سوف يكون سهلاً!!

لذلك تتسائل دوماً عن نهاية علاقة توأم الشعلة بسبب شعورك بأنها سوف تنتهي عند خروج توأمك من العلاقة. لكن تتفاجأ بأنه يعود إليك بعد فترة زمنية معينة.

من الممكن أن يغيب توأم الشعلة عن العلاقة الروحية مدة زمنية تصل إلى سنوات، بيد أنه عند رجوع الهارب تحس بالموجات و الترددات الطاقية التي تدل على الإشتياق الكبير، و الشيء الذي يثبت ذلك هو اعتراف توأمك بأنه كان يفكر بك بشكل مستمر وأن رسمك ما غاب عن جفونه لحظة.

أيضاً من الممكن أن يعترف توأمك بأنه كان يتخاطر معك بين فترة و أخرى. بالإضافة إلى أنه كان يحلم بك بشكل دوري والغريب انك تشعر انه كان يحلم بيك، وذلك الشيء يحصل معك أنت أيضاً مما يدل على التجاذب الروحي بينكما.

للمزيد..

أسئلة وأجوبة حول علاقة توأم الشعلة | هل يحدث زواج بين التوأم الشعلة؟!

وهم علاقة توأم الشعلة Twin Flame | هل ستكون النهاية سعيدة؟
وهم علاقة توأم الشعلة Twin Flame | هل ستكون النهاية سعيدة؟

التخاطر في علاقة توأم الشعلة

4- الشعور بالعاطفة الكبيرة عند لقاء توأمك مرة أخرى بعد عودته إلى العلاقة

بعد فقدان الأمل من عودة توأم شعلتك وظنك الدائم بأن خروجه الأخير يدل على نهاية علاقة توأم الشعلة. إلا أنه يفاجئك بالعودة بعد مدة زمنية طويلة. عندها سوف تشعر بالعاطفة الجياشة التي يشعر بها الطفل الرضيع عند لقاء أمه.

كل هذا يدل على الخيمياء القوية التي لن تجد مثيلاً لها مع أي شخص آخر في هذا العالم، و بالرغم من أن تعداد سكان العالم يتجاوز الـ 7 مليار، إلا أنك لن تنجذب وتتوافق إلا مع توأم شعلتك الهارب.

5- الانسان المناسب في وقت غير مناسب

الشيء الغريب في تلك العلاقة القدرية هو أن توقيت اللقاء دائما غير مناسب، ودائما ما يكون هناك سبب أو عدة أسباب تمنع الاتحاد منها بعد المكان أو أن أحد طرفي علاقة توأم الشعلة يكون متزوج أو ربما من ديانة أخرى

ومن ثم تحدث الصراعات الداخلية ويعيش المطارد كارما وليالي ظلماء روحيا ويتصارع بين قراري القرب والابتعاد ويشغل عقله وتفكيره عن مصير تلك العلاقة وجدواها.

ويصعب عليه الدخول في الصحوة الروحية لأن البعض يتعرض لصحوة الكونداليني وطاقة نورانية قد لا يستطع تحملها.

مراحل علاقة توأم الشعلة

أما الآن يجب علينا ذكر مراحل علاقة توأم الشعلة لأن حديثنا عن نهاية هذه العلاقة سيكون محطتنا الأخيرة في منصة فرندة، لذلك لا تتعجل واقرأ المقال بتمهل وتريث حتى نهايته فربما تكون النهاية مرضية لحلمك او ربما تكون صادمة من فرط صدقها !!

اختبار الصداقة الممتعة Friendship Quiz في علاقة توأم الشعلة

 

1- مرحلة الاشتياق

في هذه المرحلة يشعر الطرفان الهارب والمطارد باتصال طاقي واثيري كبير بينهم.

يشعران ببعضهما البعض عبر اتصال حبالا أثرية تربط بينهم،  كذلك يشعر التوائم بالتخاطر الذي يحدث بينهما كثيرا وكلما اقترب ميعاد اللقاء تزداد درجة الجنس الطاقي بينهم وتتعاظم، ويدركا أن وقت الاتحاد اقترب بالتزامن مع روية تكرار الأرقام أو الريش ١١:١١.

2- مرحلة الاجتماع أو شهر العسل الطاقي

في هذه المرحلة سوف تلتقي بتوأم شعلتك الذي كنت تحلم بلقائه. و سوف تشعر بالحنين الكبير و الخيمياء الجنسية التي لا حدود لها معه. لذلك تتعرفان على بعضكما البعض و كأنكما تعرفان بعضكما منذ مدة طويلة.

لذلك تكون فترة شهر العسل من أفضل مراحل علاقة توأم الشعلة. لأنك تشعر بالفعل بأنك و جدت نصفك الآخر الذي سوف يعالج جميع مشاكلك العاطفية و النفسية.

سوف تشعر بأنه طبيبك النفسي الوهمي الذي كنت تتكلم معه طوال السنوات الماضية في مخيلتك. بل ستشعر بأنه جوردان بيترسون الذي يعد من أفضل الأطباء النفسيين في وقتنا الحالي.

لذلك في هذه المرحلة تستبعد وجود نهاية لعلاقة توأم الشعلة الروحية. و كأن هذه المرحلة سوف تستمر مدى الحياة و كأنها هدية من الجنة لكي تعوضك عن آلام الماضي.

3- مرحلة ظهو التحديات

بعد فترة وجيزة من الحب و الإلتقاء الروحي العظيم بينك و بين توأم شعلتك. تظهر التحديات و الصعوبات في هذه العلاقة الروحية. بحيث تظهر الإختلافات الكبيرة بينكم و ذلك نتيجةً لعمل الروح مع الموجات الطاقية.

4- مرحلة الإختبار

هذه المرحلة التي تسبق مرحلة المطاردة بحيث يتوجب عليكما تجاوزها لكي تلتقي الأرواح بشكل جيد. لكن مع الأسف الشديد هذا نادراً ما يحصل في علاقة توأم الشعلة. بحيث عندما تواجهان التحديات سوف يقوم أحدكما بالتخلي عن الطرف الآخر و الإبتعاد عن العلاقة.

هنا تظهر مشاكل التعلق و الرغبة بعودة العلاقة إلى المراحل الأولى الجميلة. لذلك يقوم أحدكما بالهرب بعيداً و يقوم الآخر بمطاردته لإعادته إلى العلاقة.

للمزيد..

الجنس الطاقي في علاقة توأم الشعلة | القبول والرفض للباحثة الجزائرية زهرة شاو الخير

وهم علاقة توأم الشعلة Twin Flame | هل ستكون النهاية سعيدة؟
وهم علاقة توأم الشعلة Twin Flame | هل ستكون النهاية سعيدة؟

5- مرحلة المطاردة

البعض يعتقد أن هذه المرحلة هي نهاية علاقة توأم الشعلة. إلا أن هذه المرحلة مجرد إختبار لدرجة حبكما لبعضكما البعض و أختبار لحقيقية توأم شعلتك. فالكثير يتسائل في هذه العلاقة إذا كان الطرف الآخر هو توأم الشعلة الحقيقي أم توأم الشعلة المزيف.

لذلك تحدث هذه الأحداث الغريبة التي لا يفهمها أي شخص لم يعيش علاقة توأم الشعلة. ففي هذه المرحلة سوف تظهر التضحيات و الحب و التخاطر و التواصل الطاقي بشكل كبير. مما يثبت صحة هذه العلاقة الروحية التي أتمنى أن يعيشها كل الأشخاص حول العالم. إلا ان هذا الشيء مستحيل بسبب ندرة وجود علاقة توأم الشعلة.

6- العودة إلى العلاقة

بعد الإستمرار بالهرب و المطاردة من التوائم تتوازن الطاقات و الذبذبات الكونية. مما يؤدي إلى إلتقاء التوائم مرة أخرى و إنجذابهم إلى بعضهم البعض بشكل طاقي كبير. لكن هذا الشيء لا يحدث بسهولة فقد تعتقد قبل هذه المرحلة. بأن نهاية علاقة توأم الشعلة هو المصير المحتم لها.

هل يتزوج توأم الشعلة؟

من أكثر الأسئلة التي يطرحها الأشخاص الذين يعيشون في علاقة توأم الشعلة هذا السؤال, هل يتزوج توأم الشعلة؟. و بالطبع تعتمد هذه الإجابة على نهاية علاقة توأم الشعلة التي سوف أذكرها بعد قليل في هذا المقال.

لكن حسب الأساطير إن علاقة توأم الشعلة صعبة جداً و قد تنتهي بالزواج. لكن ما أشاهده و أسمعه من الاشخاص الذين يعيشون هذه العلاقة. بأنهم متعبون جداً من التواصل الروحي الكبير بينهم و بين توأمهم. بالإضافة إلى ذلك متعبون من الشد و الجذب و الدخول و الخروج من علاقة توأم الشعلة.

لذلك نجد أكثر هؤلاء الأشخاص يعيشون هذه العلاقة و هم متأكدون من عدم قدرتهم على الزواج بتوأم الشعلة. لكنهم يستمرون بهذه العلاقة نتيجة خوفهم من الوحدة و خوفهم من الإنقطاع الطاقي عن الكون. لذلك دعونا الآن ندخل إلى صلب الموضوع و أجيب على السؤال الأساسي لهذا المقال الذي يتعلق بنهاية هذه العلاقة الروحية.

والآن.. ما هي نهاية علاقة توأم الشعلة؟!

قد تكون نهاية هذه العلاقة صادمة بالنسبة لك. و قد تكون هذه الفقرة من المقال الجزء الأكثر وضوحاً و الأكثر قسوة من ناحية الحقائق.

أشعر بالحزن الشديد للشيء الذي سوف أكتبه الآن، لأن نهاية علاقة توأم الشعلة هي أنها علاقة خرافية و لا صحة لها.

علاوة على ذلك كل ما كتب في هذا المقال عبارة عن الأشياء التي تريد أنت قرائتها و سماعها لتصديق وهم علاقة توأم الشعلة !!

 Porous nickel foam

الفكرة التي أريد إيصالها لك عزيزي القارئ بأن ليس كل ما تسمعه حقيقة. و ليس كل شيء تقرأه حقيقي و مثبت علمياً أو تم الإجماع على وجوده.

أكبر دليل على أن الكذب و الخداع منتشر و يسهل على الشخص تصديقه. هو أنك صدقت ما كتب في بداية هذا المقال و كنت تشعر بمشاعر غربية لها علاقة بالروح. بل من الممكن أنك قد شعرت بالقشعريرة في بعض الفقرات نتيجة تفكيرك الكبير بالشخص الذي تعتقد بأنه توأم شعلتك.

لكن عندما وصلت إلى الفقرة النهائية من هذا المقال التي تتكلم عن نهاية علاقة توأم الشعلة. تفاجئت و شعرت بأن جميع أحلامك قد ذهبت سدى.

وهم علاقة توأم الشعلة | هل ستكون النهاية سعيدة؟
وهم علاقة توأم الشعلة | هل ستكون النهاية سعيدة؟

الحقيقية

بعد مدة من الزمن من تصديقك لوجود علاقة توأم الشعلة، تكتشف في النهاية أن هذه العلاقة لا وجود لها و أنك كنت تعيش في أحلام اليقظة.

سوف تكتشف بنهاية علاقة توأم الشعلة أنك فقدت الكثير من الوقت و الأشياء الثمينة في حياتك. و لا أستبعد أن تكون فقدت نفسك من أجل علاقة لا أساس لها من الصحة، فهناك الكثير من الأشخاص الذين أعرفهم يندمون على الوقت و الفرص التي أضاعوها في هذه العلاقة السامة أو الغير مناسبة.

 

لذلك تذكر دائماً أن كل علاقة لا تؤدي إلى الاتحاد بشكل رسمي و لا تؤدي إلى الإجتماع تحت سقف واحد. هي علاقة غير مناسبة و مؤذية بشكل كبير، و تذكر دائماً أن كل علاقة يوجد فيها خروج و دخول بشكل متكرر هي علاقة غير صحية. علاوة على ذلك قد تكون تتعامل مع شخصية نرجسية و هذه الشخصية سوف تستنفذ جميع طاقاتك.

أرجو منك عزيزي القارئ أن تفهم أنني أريد إيصال الحقيقة لك. أنا لا أهاجمك و لا أهاجم أفكارك و أحلامك لكن عليك بيوم من الأيام أن تستيقظ و تعيش الواقع، عليك أيضاً أن تبتعد عن الإستماع إلى الدجالين و المنافقين. لكن بالتأكيد هذا الخيار يكون لك و لا أجبرك على ذلك. فمن الممكن أن تخرج من هذا المقال و تقول من عاش بهذه التجربة هو الوحيد الذي يستطيع فهمها.

لكن هدف هذا المقال هو توضيح نهاية علاقة توأم الشعلة للأشخاص الذين يؤمنون بوجودها. و بالفعل تم إيضاح سهولة التلاعب و الكذب من خلال ذكر بعض الأوهام و المصطلحات الغريبة في هذا المقال. لذلك سأضع لكم فيديو توضيحي عن هذا المقال.

         الباحثة المغربية علياء يوسف الأدريسي

 

تنويه ضروري ..

تنوه منصة فرندة أن الأراء المنشورة بتلك المقالة لا تعبر بالضرورة عن رأينا، ولكنا نكن كل تقدير واحترام لجميع الأراء التي تصلنا ونحاول نشرها تباعًا عبر منصتنا، وكما عودناكم لن نبخل بهمسة أمل ولن نمنع رأي

انتظروا المزيد من سلسلة توأم الشعلة من منصة فرندة

 

للمزيد..

التانترا ليست جنس فقط !!

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

صفحتنا الرسمية توأم الشعلة بالعربي

وهم علاقة توأم الشعلة Twin Flame | هل ستكون النهاية سعيدة؟
وهم علاقة توأم الشعلة Twin Flame | هل ستكون النهاية سعيدة؟
شارك المقالة