لماذا الأورجازم ضرورة كونية ؟

لماذا الأورجازم ضرورة كونية ؟
لماذا الأورجازم ضرورة كونية ؟
الجسد البشري تحركه الذبذبات فهو مركبة قوية وعارمة، لديها مفاتح الصعود الكوني ولكن أكثريتنا يستخدم هذا المقود بغير تركيز أو تنبه ويكتفي بجعل مركبته تسير رغم ان بإمكانها أن تطير وتحلق.
ولذلك يعد الأورجازم هو انتاج لـ الطاقة الكونية داخل الجسد هذه الطاقة هائلة جدا، وفي حال سحب هذه الطاقة بعيدا الي الاعلي نحو شاكرة القلب أو العين الثالثة تنفتح عوالم واسعة امام الانسان.
البعض يحصل علي الجلاء البصري، فيتمكن من الاحساس بالاشياء قبل حدوثها، أو وهي تحدث في مكان بعيد، البعض يقدر أن يشفي من الأمراض، أو حتي يمارس السحر (التأثير علي الاشياء بقوة الارادة).
لا تفهمني خطأ، لا يكفي الأورجازم الناجح لفعل هذه الامور، لكنه مصدر الطاقة الابسط والأكثر شيوعًا، ومن الطرق الممكنة أيضًا، الرقص العنيف أو الصوم، أو التأمل، والكثير من الرجال يختبرون حالات من الانتصاب الشديد في نهار رمضان، وهو ما يعرف بـ يقظة الكونداليني.
الصوم يجعل الطاقة تتحرك بحرية حول العجز، فتستيقظ الكونداليني جزئيًا
لذلك من أراد أن يمارس العرفان بسهولة، يصوم، عادة طبعًا لن يحدث لك هذا وأنت تتخم نفسك بالافطار والسحور، الهدف الروحي من الصوم هو إيقاظ الكونداليني.
بالعودة لـ الأورجازم، كلما كان الأورجازم اقوي، كانت الطاقة المتولدة منه أعلى.

وللمرأة أكثر من نوع من الأورجازم

والجمع بين نوعين او اكثر في ممارسة واحدة يجعل الطاقة المنتجة هائلة ،بالنسبه للرجل ،ايقاف القذف هو البوابة ،عبر ايقاف القذف او تأخيره تراكم الطاقة يصير اعلي جدا ،اسحب/اسحبي الطاقة من الحوض ،بقوة الخيال .عبر العمود الفقري الي العين الثالثه او الي شاكرة التاج .او حتي الي خارج الجسم ،مثلا الحبل الطاقي بين التاج و السماء.
انكار المتعة الجسدية هو السبب في عدم تفعيل طاقة الجسد للدرجة المطلوبة ،عندما نتنكر لجسدنا ،كما فعل ادم و حواء ،عندما غطيا جسدهما و انكرا الأورجازم ،فاننا نهبط الي الارض.
عندما نجعل متعة الجسد الواعية و الترقي فيها،جزءا مستمرا من حياتنا اليومية يكافئنا الجسد ،بمزيد من الترقي الروحي .
مراكمة اللذة ضرورة للترقي،او يمكنك دائما الصيام.
لماذا الأورجازم ضرورة كونية ؟
لماذا الأورجازم ضرورة كونية ؟
الأورجازم نشاط عقلي بالأساس، والجسم مجرد تابع له، هذا أهم شيء يجب أن يدركه المرء، ضع خوفك و وساوسك خارج الغرفة والباقي سهل.
هناك الكثير من الجوع للجنس ،بين الشريكين ،هناك انعدام للتوافق.
يكمن الاصلاح ببساطه في الحديث بوضوح و لكن بدون اساءه ،حول الموضوع .حاول ان تفهم السبب الذي يجعل شريكك او انت عاجزا عن الأورجازم .
نقطه أخرى، لا تسارع بإخلاء فراش الزوجيه بعد العلاقهة لا شيء مهم لدرجة مغادرة المكان قبل ساعة .حاول الشعور بالطاقه الموجودة، حولها الي طاقة حب.
الصبر و التفهم كفيلان بحل كل المشاكل

للمزيد..

التانترا عن بعد | الجنس الطاقي بين توأم الشعلة لـ سلوى الشهبي

female ejaculation 
Towards the later part of the 20th century, there was significant confusion between female ejaculation and urinary incontinence.
Regardless of the facts relating to the details of female ejaculation, the social significance of the popular accounts through the feminist health care movement has been considerable.

للمزيد..

البوابات الطاقية | أيام الطاقة من كل شهر (9/9 : 7/7 : 8/8)

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

الطاقة الجنسيّة وشاكرا الجنس | التوهج أو الكبت !!
لماذا الأورجازم ضرورة كونية الطاقة الجنسيّة وشاكرا الجنس | التوهج أو الكبت !!
شارك المقالة