دينا مراجيح| بعد مسلسل ليه لأ متهمة ببث فيديوهات خليعة

دينا مراجيح| بعد مسلسل ليه لأ متهمة ببث فيديوهات خليعة

دينا مراجيح في قبضة الأمن

أمرت نيابات المقطم والخليفة الجزئية، بإخلاء سبيل المدعوة دينا مراجيح و6 آخرين من مقر سرايا النيابة. 

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة قد رصدت فتاة تدعى دينا، بعد نشرها فيديوهات تتضمن ألفاظا خادشة للحياء ومنافية لأخلاق المجتمع عبر تطبيق تيك توك، وعلى الفور تم ضبطها أثناء تصويرها فيديو جديد.

فيما تحرر المحضر بالواقعة، وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق.

القبض على منار سامي | بصحبة شاب وبنفس الملابس الفاضحة

يأتي هذا في الوقت الذي تعرض صناع مسلسل ليه لأ لهجوم عاصف خلال الساعات ‏القليلة الماضية‎ ‎بعد ظهور دينا مراجيح وصديقها جو في أحد المشاهد مع بطلته أمينة خليل.

وجاءت الإنتقادات بدعوى أنها لا يستحقان منحهما فرصة للظهور فى أعمال فنية في مقابل طابور من ‏الموهوبين والدارسين والنقابيين ممن لا يجدون مشهداً يجسدونه أمام الكاميرات .‏

منار سامي | أخر المنضمين لرابطة خادشي الحياء بعد سما المصري وحنين حسام

من هي دينا مراجيح؟

دينا مراجيح فتاة بسيطة في العقد الثاني من عمرها، تنتمي لمنطقة شعبية في مصر، واشتهرت ببعض الفيديوهات على يوتيوب مع صديقها جو وأصبحت عرضة للتنمر بسبب جملها العفوية التي تعكس عدم وجود ثقافة بالاضافة لمظهرها البسيط، وبهذا تحولت الى أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي واشتهرت بعبارة “جود لاك يا جو جود لاك يا قلبي”.

كيف ردت على الإنتقادات؟

وبسبب الضجة المثارة حولها، خرجت دينا مراجيح في أحاديث صحفية لتقول لكل مهاجميها أنها تسامحهم ولن ترد على الاساءة والهجوم لأنها انسانة متسامحة. مشيرة أنها تعودت على الانتقادات وهي ليست أول مرة تتعرض لها.

حد شاف جوزي؟ جروب نسائي لفضايح الرجالة والتأهيل النفسي يعلق “معقدات”

وأضافت “رأت المخرجة أني مناسبة للدور وهي حرة في رأيها”، وأكدت أنها ستشارك في أعمال فنية أخرى قريبا وستكون مفاجأة.
وحول اتهامها بانها تقدم فنا هابطا قالت: “من حق الناس ان يشاهدوا أشخاصا يحبوهم، وليس من حق أحد أن يقول فن هابط أو ناجح فالناس هي من تحدد، والدليل نجاح حسن شاكوش وحمو بيكا رغم كل الناس التي حاربتهم”.
ويذكر أن احدى خبيرات التجميل قامت بعمل مكياج لدينا مراجيح في المسلسل وغيرت من ملامحها تماماً.

دفاع النجوم

هذه الإنتقادات دفعت مخرجة المسلسل مريم أبو عوف لتقول أنها حرة في اختيار ما تراه مناسباً من ممثلين وليست مطالبة بتبرير اختياراتها الفنية طالما ترى فائدة من مشاركة أي شخص مهما كان.
وبدوره دافع المخرج سامح عبد العزيز عن اختيار دينا مراجيح وصديقها جو وظهورهما في مشهد بقوله.. أن المخرج من حقه أن يختار ما يناسب عمله ومن وجهة نظره وليس معنى ظهور شخص عادي في مسلسل أو مشهد أن يتم الهجوم على المخرج وصناع العمل، أو أن هذا سبب للقول بأننا نستغني عن الموهوبين والدارسين للفن لتشجيع ظواهر وسائل التواصل الاجتماعي فمثلا في مسلسل “بين السرايات” كان الاختيار الامثل له كمخرج الإستعانة بأشخاص عاديين لأنه أراد وجود تلقائية وبساطة حقيقية بين مجاميع الممثلين وهذا لم يجده بين الممثلين المحترفين.

وحاول المخرج أمير رمسيس أن يهدئ من روع الشباب الموهوب، معلقاً ‏على انزعاج البعض من مشاركة كل من يوسف جو ودينا مراجيح، ضمن ‏أحداث الحلقة الـ5 من مسلسل “ليه لأ”، وكتب على الفيسبوك: “شايف ‏انزعاج كبير من ممثلين عندي على التايم لاين بسبب مشهد واحد لدينا ‏مراجيح وجوزها في أحد المسلسلات.. ناس منهم أنا شايفه موهوبين بجد.. ‏ناس معرفهاش بس الحالة دي مؤلمة بالنسبة لي”.تابع: ” 1- المشهد في ‏الآخر افيه.. صناع العمل اختاروا أنهم يعملوه كده وهما أحرار، 2- ما ‏أظنش أي ممثل قعد سنين يحاول ويجتهد (موهوبا كان أو لا.. باتكلم عن ‏الطموح) المفروض يحزن هذا الحزن على مشهد لن يحمل له أى طموح ‏تمثيلي”.‏

وأردف: “الموضوع أبسط من كده.. مش معنى أن فيه ناس صدف أو ‏غيرها خلاها تطلع في سياق.. أن موهبتك مش هتتقدر في سياق أكثر ‏مناسبة ليها لو أنت موهوب بجد”.‏

مسلسل ليه لأ| حكاية تمثيلية بوظت فيلم الـ feminism

وأضاف‎ :‎بحب دايما أحكي حكاية ممثل موهوب صديق ‏سنين تعطلت مشاريع ليه لأسباب مختلفة بعد ما بدأ يظهر.. و في يوم ‏ابتسم له الحظ وجاتله فرصة بطولة لفيلم أميركى في نيويورك ومضى العقد ‏وتحدد ميعاد السفر فى آخر سبتمبر ٢٠٠١.. هوب ١١ سبتمبر جت.. ما ‏اظنش أنك أسوأ حظاً منه علشان تقول إني هبطل أحاول.. النهارده هو ‏نجم من نجوم الصف الأول فى مصر”. ‏

بدوره علق الممثل أحمد العوضي عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك قائلاً: “طيب أنا بحب دينا مراجيح .. واحدة مبتإذيش حد وبتعمل فيديوهات ودمها خفيف . ولا شتمت حد ولا جت على حد … بطلو هري وشغل المصاطب ده”.

يذكر أن مسلسل “ليه لأ” من إخراج مريم أبوعوف، تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، هالة صدقي، عمر السعيد، شيرين رضا، محمد الشرنوبي، مريم الخشت، هاني عادل، عمر السعيد، ناردين فرج وغيرهم.

وتؤدي الفنانة آمال ماهر أغنية شارة المسلسل التي تحمل عنوان “اللي قادرة”، وهي من كلمات نادر عبدالله وتوزيع خالد عز.

حنان رضا عن الصور الفاضحة | الفنانة البحرينية ترد: أنا ست محتشمة

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

شارك المقالة