بوليس الاعتداءات الجنسية يحقق في فضيحة متحرش الجامعة الأمريكية

بوليس الاعتداءات الجنسية يحقق في فضيحة متحرش الجامعة الأمريكية

ماذا قال بوليس الاعتداءات الجنسية عن واقعة متحرش الجامعة الأمريكية أحمد بسام ذكي؟

لمعرفة قصة متحرش الجامعة الأمريكية

مفاجأة| فرح مصطفى الضحية الأولى لمتحرش الجامعة الأمريكية شخصية “فيك”

لا تزال أزمة الشاب أحمد بسام ذكي، المعروف بـ متحرش الجامعة الأمريكية، حديث رواد مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وسط الاتهامات المتلاحقة الموجهة إليه، بالاغتصاب والتحرش، بـ50 فتاة من الجامعة الأمريكية.

للمزيد 

وكانت مجموعة من الفتيات قد قامت في أول يوليو ٢٠٢٠، بإنشاء صفحة على موقع الصور الشهير “انستجرام”، أطلقوا عليها، بوليس الاعتداءات الجنسية، يدعون من خلاله جميع الفتيات الاتي تعرضن للتحرش الجنسي والاغتصاب من قبل الشاب أحمد بسام زكي للتقدم بمراسلة الجروب ومشاركة قصصهم، وذلك بهدف تجميع أدلة اتهام ضد شاب، لتقديمه للمحاكمة.

وفي غضون 24 ساعة منذ إنشاء حساب “بوليس الاعتداءات الجنسية”، حقق الحساب متابعة عددًا كبيرًا من الفتيات زادت عن 45 ألفًا، ليس هذا فقط.

ولكن أكثر من 100 فتاة تقدموا وقدموا أدلة على أن ذكي تحرش بهم سابقًا عبر الإنترنت أو في الحياة الحقيقية، وتضمنت الشهادات والقصص التي أدلوا بها العديد من حوادث الاغتصاب، والتحرش الجنسي ، والرسائل النصية والصوتية غير اللائقة والخادمة للحياء والتي أرسلها لهم.

من جانبه أصدر المجلس القومي للمرأة، أمس الجمعة، بيانًا بشأن الواقعة، مشيرًا إلى الشاب المتهم بالتحرش بالعديد من الفتيات، بعد انتشار تدوينات تؤكدا اغتصابه للفتيات.

وناشد المجلس الفتيات والسيدات من الضحايا سرعة الابلاغ عن هذا الشاب وعدم السكوت خوفاً أو التردد في الإبلاغ عنه وذلك حتى يحصل هذا الشاب علي عقابه وحماية فتيات أخريات من الوقوع ضحايا له أو لغيره.

وأوضح أنه يمكن للضحايا التقدم بالشكوى إلكترونياً للنيابة العامة، حيث أن الوسيلة المعتمدة الوحيدة لاستقبال الشكاوى إلكترونياً الآن هي عبر الرقم الهاتفي “01111755959” بتطبيق “WhatsApp”، وبمجرد إرسال الشاكية رسالتها الأولى للرقم المذكور، يظهر لها رابط نموذج الشكوى الإلكتروني.

للمزيد

أحمد بسام ذكي| فرح مصطفى أول فتاة تتقدم ببلاغ ضد متحرش الجامعة الأمريكية

 

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh
شارك المقالة