طلاق ياسمين صبري من أبو هشيمة .. الفنانة توضح الحقيقة

طلاق ياسمين صبري من أبو هشيمة .. الفنانة توضح الحقيقة

 

طلاق ياسمين صبري

ترددت أنباء كثيرة معظمها مجهولة المصدر عن طلاق الفنانه ياسمين صبري من رجل الأعمال احمد أبو هشيمة ، رئيس مجلس ادارة شركات حديد المصريين بعد زواج لم يستمر أشهر.
للمزيد..
ورغم ان خبر الطلاق تناقلته صحف ومواقع معظمها يهتم بالمشاهير، إلا انه رغم انتشاره منذ صباح اليوم
رفضت ياسمين صبرى أو زوجها أبو هشيمة على أنباء الطلاق، واكتفيا الاثنين بالتجاهل.

للمزيد

الفنانة عبير بيبرس تبرر قتل زوجها: كان بيضربني (صور)

كما انه بمتابعة حسابهما على مواقع التواصل الاجتماعى و إنستجرام تبين أن كل منهما مازال يتابع الأخر كما أنهما ما زالا يحتفظان بصورهما والتى تخللت بزواج منذ رمضان الماضى .

الفنانة رانيا يوسف تحارب التحرش بفيديو | مايوهات الفنانات

وبعد ان تداولت الاخبار على نطاق واسع خاصة على مواقع التواصل الاجتماعى قررت الفنانه ياسمين صبرى الرد على انباء طلاقها بصورة تجمعها هى وزوجها رجل الاعمال أحمد أبو هشيمة ويعلوها رمز القلب.

فى إشارة إلى أنهما مازالا مرتبطان وأنه لاصحة لأنباء طلاقهما.

للمزيد..

ولم تكتف بذلك بل غردت النجمة ياسمين صبرى موجهة نصيحتين إلى جمهورها، عبر حسابها الشخصى على “تويتر”قائلة “المهارة الأولى للبناء فى الحياة هى القدرة على التكيف بسرعةأما المهارة الثانية هى كيفية قراءة الناس لمعرفة من المفيد لك أكثر.

للمزيد

تفاصيل القبض على بسنت محمد فتاة التيك توك وعلاقتها بخطيب منة عرفة

وكانت الفنانه ياسمين صبرى تزوجت من ابو هشيمة في رمضان الماضي حيث ارتدت فستاناً أبيض بسيطاً وسط حضور عائلي محدود بسبب الظروف الراهنة.

للمزيد

الفنانة للا فضة تتحدث عن واقعة تحرش أحمد بسام ذكي

طلاق ياسمين صبري
طلاق ياسمين صبري

وقال العروسان في بيان رسمي: “تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية”.

وأضافا: “وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد أن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون”.

هاشتاج أول تحرش كان عمري| حكايات مرعبة عن التحرش يرويها أبطالها

وتابع الثنائي: “نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإننا نتمنى للجميع في مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة”.

رانيا يوسف تعترف: نعم تعرضت للتحرش

واختتموا بالقول: “نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف التي اضطرتنا إلى اختصار الاحتفال حرصا على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهي الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم”.للمزيد..

للا فضة تنضم لقائمة ضحايا المتحرش أحمد بسام ذكي| اتكلمنا مرة واتنين

كانت النجمة الصاعدة ياسمين صبرى، قد انفصلت عن زوجها الأول بشكل نهائى، بعد فترة زواج استمرت 5 سنوات، حيث تزوجت ياسمين قبل دخولها الوسط الفنى، إلا أنها لم تكن تتحدث عن زوجها فى أى مناسبة فى وسائل الإعلام أو البرامج التليفزيونية.

إلا أنها كشفت للمرة الأولى عن زواجها خلال ظهورها فى برنامج صاحبة السعادة مع النجمة إسعاد يونس الذى تم عرضه على شاشة cbc مطلع أكتوبر الماضي.

للمزيد

الفيلم التلفزيوني| كيف راهنت الفكرة على التفاف الأسرة المصرية ؟

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

شارك المقالة