قتل عبير بيبرس لزوجها .. القصة وما فيها| صور

قتل عبير بيبرس لزوجها .. القصة وما فيها| صور

تفاصيل جديدة في قضية قتل عبير بيبرس لزوجها 

قرر رئيس محكمة جنح البساتين الجزئية المستشار مراد عبد الحى، تجديد حبس الممثلة “عبير بيبرس” 15 يومًا  جديدا على ذمة التحقيق، في اتهامها بقتل زوجها بشارع اللاسلكي بالبساتين.

الفنانة عبير بيبرس
الفنانة وقضية قتل عبير بيبرس لزوجها

للمزيد..

الفنانة عبير بيبرس تفجر مفاجأة في قضية قتل زوجها

دفاع المتهمة عبير بيبرس المحامى أحمد حمزة كشف في مداخلة هاتفية مع برنامج أحلام المواطن على قناة المحور تفاصيل جديدة في الواقعة.

وقال أنه طالب المحكمة بإخلاء سبيل موكلته تأسيسا على أن التهمة المنشوبة إليها منتفية تماما لعدم وجود دليل قاطع يحسم الاتهام بالقتل.

كذك استند على عدم وجود شاهد عيان حقيقى على الواقعة، مؤكدا أن ما يتم تداوله على اعتراف”عبير” بقتل زوجها غير صحيح.

الفنانة عبير بيبرس
الفنانة عبير بيبرس

وقال المحامي أن تحريات المباحث اعتمدت على رواية والد المجنى عليه، مؤكدا أن رجال الصحة والإسعاف أكدوا أن الوفاة طبيعية والسبب الحقيقى للوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

وأوضح أن وجود إصابة في قدمه بسبب تركيب المسعفين كانيولا أثناء محاولة إنقاذه بإعطائه عقار منشط لعضلة القلب، مشيرا إلى أن الهدف من إثارة القضية تشويه صورة الفنانة رغم عدم وجود دليل مادي على قتلها لزوجها.

للمزيد..

الفنانة عبير بيبرس تبرر قتل زوجها: كان بيضربني (صور)

الدفاع قال في طلبه للمحكمة باخلاء سبيل المتهمة، إن هناك تقارير طبيبة تؤكد أن المجنى عليه كان يعانى من ارتفاع ضغط الدم ومشاكل قلبية ولم يكن ملتزما بالعلاج.

وذكر أن ادعاءات والد المجني عليه في وسائل الإعلام بأن المتهمة استولت على أمواله غير صحيح، بلدليل الرسالة التى استلمتها المتهمة من زوجها تفيد باقتراضه مبلغ مالي كبير منها.

تفاصيل الواقعة بدأت ببلاغ من والد المجنى عليه برقم 5598 لسنة 2020، لإدارة البحث الجنائي بالقاهرة، مفادها وفاة نجله عمرو سيد سيد عبدالله 42 سنة صاحب شركة بترول.

واتهم زوجة نجله “عبير وهبة نجيب زكى الشهيرة بـ عبير بيبرس 35 سنة ممثلة بقتله.

للمزيد..

طلاق ياسمين صبري من أبو هشيمة .. الفنانة توضح الحقيقة

بسؤال مباحث مباحث قسم شرطة البساتين، المبلغ والد المجنى عليه قرر أنه تلقى مكالمة تليفونية، من زوجة نجله تخبره بوفاة ابنه وفاة طبيعية.

وعند فحص جثته تبين أنه فارق الحياة وبصدره جرح غائر بعمق 7سم، متهما الممثلة عبير بيبرس بالاستيلاء على مليوني جنيه كان بحوزة المجنى عليه.

للمزيد..

جروب نسوان المنصورة| القصة وما فيها

المتهمة  الفنانة عبير بيبرس، قالت في التحقيقات، أمام رئيس المباحث الجنائية بالقاهرة، إنه وقع بينها وبين زوجها مشادة كلامية.

تطورت لمشاجرة وسقط الزوج على زجاج مكسور في غرفة النوم، وانها حاولت إنقاذه إلا أنه فارق الحياة.

النيابة العامة قررت حبس المتهمة على ذمة التحقيقات، ونقل جثمان المتوفى للطب الشرعى لإجراء الصفة التشريحية، وبيان سبب الوفاة.

وإجراء مضاهاة بين الآثار الدموية المعثور عليها بمسرح الجريمة والعينة المأخوذة من المجنى عليه، وفحص القطع الزجاجية بمسرح الواقعة.

وبعرض المتهمة عبير بيبرس على قاضى المعارضات جدد حبسهما 15 يوما.

للمزيد..

فيديو| الفنانة هنا الزاهد تصور واقعة التحرش بها

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

عبير بيبرس
عبير بيبرس
شارك المقالة