حذف بوستر إليسا العاري بعد ساعات من طرحه

حذف بوستر إليسا العاري بعد ساعات من طرحه

بوستر إليسا العاري

لم تمض سوى ساعات قليلة للغاية على طرح البوستر الرسمي لألبوم المطربة اللبنانية الكبيرة “اليسا” حتى فوجئ محبيها ومتابعى أخبارها بحذف البوستر من على الصفحة الرسمية للشركة المنتجة الألبوم على خلفية ردود فعل غاضبة من البعض على صورة اليسا التى ظهرت فيها نصف عارية وتنام على سرير.

للمزيد..

بوستر إليسا العاري
بوستر إليسا العاري

وفاجئت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، متابعيها بحذف البوستر الرسمي الخاص بألبوم النجمة اللبنانية إليسا، صاحبة رأي، والذي كشفت من خلاله عن موعد طرح أولى أغنياته والألبوم بشكل كامل.

للمزيد..

ونبّه أحد متابعين النجمة اللبنانية، أن الشركة المذكورة أعلاه حذفت بوستر ألبومها، وذلك في تدوينة عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر.

للمزيد..

بصور مثيرة| مي محمد تنضم لقائمة مشاهير التيك توك

وقل: لماذا حذفت روتانا التغريدة من على انستجرام، هل هناك تغييرًا في تاريخ الإصدار؟”، لترد عليه إليسا متعجبة: “حقًا؟.

للمزيد..

ورجح بعض المتابعين، سبب حذف الشركة لبوستر الألبوم، إلى أن الوضعية التي ظهرت بها الفنانة كانت مثيرة، حيث ظهرت إليسا وهي نائمة على سرير ومغطاه بمفرش لونه أبيض كما تعمدت ظهور بعض من أجزاء جسدها، مما قد تكون استفزت المتابعين وأدت إلى الحذف.

للمزيد..

واحتفلت اليسا بمرور 20 عامًا على مسيرتها الفنية، حيث نشرت صورة البوستر على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

وعلقت قائلة، : “أول مسيرتي كانت صعبة بسبب الانتقادات، بس تخطيت كل شي بقوة ولأنو “أبويا علّمني ما خافش ودايمًا أواجه قدري”.. اليوم عم بحتفل بعشرين سنة نجاح الحمدلله وضميري مرتاح.. ليش؟ لأنو بدل ما كون ضحية، قررت كون #صاحبة_رأي.

للمزيد..

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh
شارك المقالة