والد مودة الأدهم لـ فرندة : أنا بنتي لسه عذراء !!

والد مودة الأدهم لـ فرندة : أنا بنتي لسه عذراء !!

أكد محمد الأدهم والد مودة الأدهم في تصريحات خاصة لموقع فرندة اليوم الإثنين، أن ابنته لم ترتكب أي أفعال مخلة بالشرف كما ادعى البعض، وجاء ذلك بعد انتهاء جلسة الحكم عليها وعلى حنين حسام، حيث عاقبتهما المحكمة و3 آخرين بالحبس لمدة سنتين، وتغريم كل منهما 300 ألف جنيه.

للمزيد..

تجارة الجسد والربح الحرام.. مودة الأدهم تمتلك 3 مليون جنيه من بيع جسدها!

وأضاف والد مودة الأدهم في تصريحات خاصة، قائلًا: أنا بنتي بنت بنوت نافيًا ارتكابها أي أفعال مخلة، هي لم تخطئ بحق أي أحد، كما لم تدعو لممارسة المرذيلة كما تردد.

للمزيد..

انهيار حنين حسام ومودة الأدهم بعد الحكم عليهم

وأردف: هي في النهاية شابة صغيرة بالسن وكانت تريد أن تعيش عمرها شأنها في ذلك شأن غيرها من باقي الفتيات، وأطالب الجميع بعدم تناول هذا الأمر من جديد على السوشيال ميديا ومختلف وسائل الإعلام، فهي تحملت ما يكفي طوال الفترة الماضية، ويكفيها ما تعرضت له في النهاية، واعتبروها بنتكم.

للمزيد..

منار سامي | أخر المنضمين لرابطة خادشي الحياء بعد سما المصري

وكانت المحكمة الاقتصادية، قضت بمعاقبة المتهمتين مودة الأدهم وحنين حسام، بالحبس لمدة سنتين، لكل منهما، لإدانتهما بالتعدي على قيم المجمتع، وتغريم كل منهما 300 ألف جنيه، كما عاقبت 3 متهمين آخرين بالحبس لمدة سنتين وتغريم كل منهم 300 ألف جنيه.

للمزيد..

والد مودة الأدهم لـ فرندة : أنا بنتي بنت بنوت

واختتمت النيابة العامة، التحقيق مع المتهمين، وأمرت يوم 11 يونيو الماضي، بإحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية، ونسبت للمتهمتين مودة وحنين، ارتكاب جرائم التعدي على المبادئ والقيم الأُسريَّةِ في المجتمع المصري، وإنشاء وإدارة حسابات خاصة عبر الشبكة المعلوماتية لارتكاب تلك الجريمة.

للمزيد..

تريند المغتصب أحمد شوكت |لماذا تغيرت أخلاق المجتمع؟!

واشتراك الباقين معهما في الجريمتين المشار إليهما، وحيازة أحدهم برامج مصممة دون تصريح من جهاز تنظيم الاتصالات، أو مسوغ من الواقع أو القانون؛ بغرض استخدامها في تسهيل ارتكاب تلك الجرائم، وإعانته إحدى الفتاتين على الفرار من وجه القضاء مع علمه بذلك، وإخفائه أدلة للجريمة، ونشره أمورًا من شأنها التأثير في الرأي العام لمصلحة طرف في الدعوى.

للمزيد..

سيدة تسجل شهادتها عن تحرش استاذ جامعي بها

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

شارك المقالة