مودة الأدهم تعترف بتصوير نفسها عارية | حصري لـ موقع فرندة

مودة الأدهم تعترف بتصوير نفسها عارية | حصري لـ موقع فرندة

مودة الأدهم تعترف بتصوير نفسها عارية لكسب المال | حصري لـ موقع فرندة

 

مودة الادهم

تصدرت فتاة التيك توك الشهيرة مودة الأدهم مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل خلال الساعات الماضية، عقب اعترافها بتصوير نفسها عارية من أجل جمع الأموال.

للمزيد..

سيدة تسجل شهادتها عن تحرش استاذ جامعي بها

 

بينما طالب المستشار أحمد حمزة البحقيري دفاع المتهمة “مودة الأدهم”، بالاطلاع على مستندات مباحث التكنولوجيا والمعلومات الخاصة بمحاضر الابلاغ عن سرقة هاتف موكلته المحمول ومحاولة ابتزازها وتهدديها بصورها الشخصية من قبل اشخاص معينين.

وأضاف دفاع المتهمة امام الدائرة الثالثة جنح بالمحكمة الاقتصادية، أن تلك المستندات تدل على براءتها من تلك التهم، وإخلاء سبيل موكلتة بضمان محل اقامتها.

للمزيد..

لماذا رفضت مودة الأدهم الكشف عن عذريتها ؟!

وكانت قد أمرت الدائرة الثالثة جنح بالمحكمة الاقتصادية، اليوم الاثنين، بتاجيل أولى جلسات محاكمة “حنين حسام” و”مودة الأدهم” وثلاثةٍ آخرين، لاتهامهم بالتعدي على المبادئ والقيم الأُسريَّةِ في المجتمع المصري، وإنشائهما وإدارتهما حسابات خاصة عبر الشبكة المعلوماتية لارتكاب تلك الجريمة، واشتراك الباقين معهما في الجريمتين المشار إليهما، وحيازة أحدهم برامج مصممة بدون تصريح من “جهاز تنظيم الاتصالات”، أو مسوغ من الواقع أو القانون؛ بغرض استخدامها في تسهيل ارتكاب تلك الجرائم، وإعانته إحدى الفتاتين على الفرار من وجه القضاء مع علمه بذلك، وإخفائه أدلة للجريمة، ونشره أمورًا من شأنها التأثير في الرأي العام لمصلحة طرف في الدعوى لجلسة 29 يونيو.

للمزيد..

موقع فرندة ينقل شهادة المحامي مكاريوس لحظي عن اتهام حنين حسام بممارسة الرزيلة

وفي السياق ذاته، لحظات قليلة تفصلنا عم محاكمة المتهمين “حنين حسام” و”مودة الأدهم” وثلاثةٍ آخرين، حيث تقوم المحكمة الاقتصادية، اليوم الاثنين، بنظر أولى جلسات محاكمة المتهمين لاتهامهم بالتعدي على المبادئ والقيم الأُسريَّةِ في المجتمع المصري، وإنشائهما وإدارتهما حسابات خاصة عبر الشبكة المعلوماتية لارتكاب تلك الجريمة، واشتراك الباقين معهما في الجريمتين المشار إليهما، وحيازة أحدهم برامج مصممة بدون تصريح من “جهاز تنظيم الاتصالات”.

للمزيد..

هل حقا يوجد كشف عذرية؟ وهل يرتبط الشرف بغشاء؟

من جانبها قال إيمن محفوظ المحامي، أنه بموجب مواد الإتهام التي واجهتها النيابة العامة للمتهمين “حنين حسام ، ومودة الأدهم” واحالتهم إلى المحاكمه أمام المحكمة الإقتصادية لجلسه اليوم لنظر محاكتهم بتهم التعدي على المبادئ والقيم الأُسريَّةِ في المجتمع المصري.

أضاف إيمن محفوظ المحامي، أن العقوبة المتعوقة لهم من خلال قانون العقوبات لا تقل عن سنتين ولا تزيد عن خمس سنوات ويمكن للمتهمين بعد صدور هذا الحكم استئنافه أمام المحكمه الاقتصادية بدائرة الإستئناف.

للمزيد..

هل ينقذ كشف العذرية مودة الأدهم؟

وأوضح محفوظ، أنه بمجرد الإستئناف يكون المتهمتان كما لو كانت قد بدات محاكمتهما من جديد فكل الأمور وارده أمام محكمة الإستئناف فقد تقضي بالبراءه أو الإدانه ولكنها ستكون ملتزمه بالحد الاقصي التي حكمت به محكمه أول درجه.

وأشار محفوظ، أنه لا يجوز طبقا للمبدأ القانوني ألا يضار الطاعن بطعنه، وخلاصه القول أن ما تحكم به المحكمة أول درجة هو الحد الاقصي لاي عقوبه محتمله من محكمة الاستئناف، والتي سلف أن أنها سوف تكون من سنتين إلى خمس سنوات.

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

شارك المقالة