وفاة مصطفى الحفناوي .. 4 أيام تكفي للموت !!

وفاة مصطفى الحفناوي .. 4 أيام تكفي للموت !!

وفاة مصطفى الحفناوي .. 4 أيام تكفي للموت !!

خيمت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك وإنستجرام، واتشحت بالسواد حزنا على وفاة اليوتيوبر الشاب مصطفى الحفناوي.

وذكر مطرب الراب أحمد الشبكشي، منذ قليل وفاة اليوتيوبر مصطفى الحفناوي، إث أزمة صحية ألمت به مؤخرًا دخل على إثرها أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

وكتب الشبكشي عبر حسابه الشخصي على “فيس بوك”: “البقاء لله والدوام لله وحده والفاتحة على روح مصطفى حفناوي، في الجنة إن شاء الله يا حبيبي، مصر كلها كانت بتدعي لك وهتفضل تدعي لك”.

للمزيد..

ومصطفى الحفناوي واحد من مشاهير السوشيال ميديا وهو يوتيوبر له شعبية واسعة فى مصر والوطن العربى، وقد تعرض مؤخراً لأزمة صحية بعد إصابته بجلطة في المخ وبسبب التشخيص الطبي الخاطئ دخل في غيبوبة وأصيب باشتباه فى شلل نصفى، حيث لم يتم إنقاذه في الوقت المناسب.

وكشف صديقه المقرب اليوتيوبر “عمرو راضي” عبر صفحته على “الفيسبوك” تفاصيل مرض حفناوى وقال : “هو تعب وجمبه كان واجعه جدا .. رُحنا الطوارئ خد مُسكنات و الوجع خف واطمنا ..و هزرنا عادي وروحنا.. تاني يوم، تِعب تاني الصبح روحنا المستشفى وهو كان سايق عادي.. اتحجز عشان يعمل أشعة الصبغه .. قبل الأشعة رجّع وفجأه بدأ يغيب عن الوعي.. اتعمله إشاعه على المخ ..طلع جلطة في المخ أدى إلى شلل تام”.

 للمزيد..

أنا سلطان قانون الوجود .. إما أن تخاف وتركع أو تُخيف وتقتل !

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

وفاة مصطفى الحفناوي .. 4 ايام تكفي للموت
وفاة مصطفى الحفناوي .. 4 ايام تكفي للموت
شارك المقالة