مايا خليفة تكذب أم تتجمل؟ وما هي الدول الأكثر مشاهدة للمواقع الإباحية؟

مايا خليفة تكذب أم تتجمل؟ وما هي الدول الأكثر مشاهدة للمواقع الإباحية؟

مايا خليفة

مايا خليفة تعترف بأن معظم جمهورها من العرب وإحصائيات Google تكذبها.. ولكن ما هي الدول الأكثر مشاهدة لافلام البورنو؟!

“أنا محظورة من دخول منطقة الشرق الأوسط رغم أنهم الأكثر مشاهدة لأفلامي”، تلك العبارة أثارت بها اللبنانية مايا خليفة، نجمة الأفلام الإباحية المعتزلة جدلًا كبيرًا في مسلسلها الأخير، والغريب أن حديث نجمة الأفلام الإباحية المعتزلة منتشر للغاية؛ بسبب قائمة تزعم أن الدول العربية والإسلامية الأكثر مشاهدة للمواقع الإباحية، فهل هذا صحيح؟

قائمة مزعومة

هناك قائمة مزعومة، تدعي أن باكستان هي الدولة الأكثر مشاهدة للأفلام الإباحية تليها مصر، ولكن تلك القائمة هي سبب الأزمة، ولا يوجد مصدر موثوق به يمكن الرجوع إليه؛ حتى أن محرك البحث العالمي “جوجل” لا يصدر مثل تلك الإحصاءات.

موقع غير معروف

القائمة المزعومة، والتي نقل منها الجميع المعلومات منسوبة لموقع إباحي، ولكنه ليس ضمن المواقع الشهيرة في المحتوى المقدم للبالغين.

القائمة الحقيقية

طبقًا للإحصاءات العالمية المعتمدة، والصادرة من أشهر المواقع الترفيهية لمحتوى البالغين، تصدرت الولايات المتحدة الأمريكية قائمة الدول الأكثر زيارة لتلك المواقع، وخلت الـ20 دولة الأكثر مشاهدة للمواقع الإباحية من أي دولة عربية أو إسلامية.

مايا خليفة وإثارة الجدل

 

رغم أن مايا خليفة غادرت الشرق الأوسط منذ سنواتٍ إلا أنها لن تنسى بدلها الأم، وستعود كثيرًا لإثارة الجدل، وآخرها كان عرض نظارتها للبيع في مزاد علني والتبرع بها لصالح لبنان.

الإحصاءات الرسمية المعتمدة، أكدت أن هناك خللًا في نقل المعلومة، وأن النقل بدون التحقق يؤدي لكثيرٍ من المشكلات، ويلصق تهمًا بالبعض بالباطل، ويجب على كل شخص البحث والتحقق من المعلومة قبل تداولها.

للمزيد..

سيدة تسجل شهادتها عن تحرش استاذ جامعي بها

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

 

 

 

شارك المقالة