من مايا خليفة لـ غاندي.. نظارات المشاهير للبيع !!

من مايا خليفة لـ غاندي.. نظارات المشاهير للبيع !!

من مايا خليفة لـ غاندي .. نظارات المشاهير للبيع

انشرت خلال الساعت الماضية أخبار تبرع مايا خليفة ممثلة الأفلام الإباحية بثمن نظارتها التي صاحبتها في أفلام البورونو التي مثلتها واشتهرت بها.

ومنذ قديم الأزمنة وهناك عادة للمشاهير في بيع أغراضهم ومقتنياتهم والتبرع بثمنها والذي يكون أحيانا مبلغ خيالي، لصالح الأعمال الخيرية.

ومعظم مواليد الثمانينيات يتذكرون الضجة التي صاحبت إعلان مايكل جاكسون التبرع بفرشة اسنانه لصالح أحدى مؤسسات الأطفال الأمريكية.

موقع فرندة يستعرض لكم قصة بيع النظارات التي جمعت اليوم بين مايا خليفة والزعيم الراحل المهاتما غاندي فما قصة نظارات المشاهير من مايا خليفة لـ غاندي؟

نظارة غاندى

نظارة غاندي لها قصة مشهورة جدا، فقد وجد أحد العاملين في دار مزادات بريطانية مظروف في صندوق بريد الدار.

وبعد مرور اسبوع فتحه مصادفة ليجد نظارة وورقة مكتوب بها رقم هاتف، ومكتوب أيضا أن هذة النظارة تخص غاندي !!

 

ليكتشفا بعد ذلك أن ما بحوزتهما كنز تاريخي قدر ثمنه بـ 15 ألف جنيه استرليني.

ووصلت النظارة للرجل عن طريق أحد اقاربه الذي يعيش بأفريقيا ما بين عامي 20 و30 في القرن التاسع عشر، والتقى بالزعيم غاندي أثناء زيارته للبلدة الأفريقية وأهداد نظارته كتذكار توارثته الأجيال  وانتقلت من أبنائه إلى أحفاده.

للمزيد..

رسالة دينا أنور الأخيرة : وداعاً يا مرضى النفوس!

وبيعت وقتها نظارة غاندي بمبلغ خرافي تجاوز قيمة ما كان مقدر لها .

باعتبار أن النظارة والشال كانا فقط الشيئين المميزين لغاندي وتلك هي النظارة الأشهر في التاريخ.

نظارة مايا خليفه

أما الممثلة الإباحية الشهيرة مايا خليفة، فقد عرضت نظارتها الشهيرة التي كانت تستعملها بأفلامها، في مزاد على موقع eBay، لتذهب أرباحها لضحايا حادث انفجار مرفأ بيروت.

وبعد عرضها للنظارة على هذا الموقع، أعلنت خليفة أن سعر النظارة قارب 100 ألف دولار أمريكي خلال 11 ساعة فقط، وذلك تضامنًا مع الشعب اللبناني.

كانت مايا خليفة، قد دعت عبر فيديو الجميع إلى التبرع والوقوف مع لبنان بأي شيء يستطيعونه، وقالت: “شاركوا أو تبرعوا أو افعلوا أي شيء، لأن الحكومة اللبنانية عاجزة.. يا إلهي لا أفهم لماذا أكره الشرطة لهذه الدرجة”، وعلقت مايا التي ظهرت منهارة على الفيديو: “تباً للشرطة، وتباً لحزب الله، أعيدوا لبنان إلى الشعب”.

للمزيد..

مايا خليفة تتبرع بنظارة أفلامها الإباحية .. يا ترى تمنها كام؟!

 

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

 

شارك المقالة