وزير الإعلام أسامة هيكل: أتعرض لحملة شديدة وتاريخي يحدد قدراتي

وزير الإعلام أسامة هيكل: أتعرض لحملة شديدة وتاريخي يحدد قدراتي

وزير الإعلام أسامة هيكل: أتعرض لحملة شديدة

قال وزير الإعلام أسامة هيكل أنه يتعرض لحملة شديدة سبق وتعرض لها منذ شهرين.

وقال عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:

صدرت الأوامر بشن حملة جديدة على شخصي … بعد حملة سابقة منذ شهرين …

ففي توقيت واحد ، وبنفس الكلمات ، شنت أقلام معروف للكافة من يحركها بالتساؤلات نفسها حول ماذا فعلت منذ توليت المسؤليه؟ ولماذا لا اصمت ؟ ولماذا لا ابحث عن وظيفة أخرى ؟ واحدهم يتهمني بأنني بتصريحاتي سأتسبب في عدم إقبال المعلنين على الإعلان في الصحف.

لا إبداع على الإطلاق … نفس الكلمات ونفس الأسماء، بل ونفس التوقيت.

أقول لهؤلاء إن أخطر أنواع الفساد هو أن يترك الكاتب قلمه لغيره، ويكتفى هو بالتوقيع، والحقيقة إنني لا أريد أن أرد على هؤلاء لأنهم مجرد أدوات … ولكنني سأرد على من أعطى لهم الأمر بالكتابة فلم يترددوا للحظة واحدة، طمعا في الرضا والعفو والسماح. فإنهم إن لم يمتثلوا سيطاح بهم.

وارد مبدئيا على من أعطى الأمر … بأنني لن أصمت فأنا أقول الحقيقة، والحقيقة ستظهر إن عاجلا أو آجلا، فقد أهدرتم الكثير والكثير بلا خبره وبلا هدف واضح، ولم يعد أحد لايعرف.

وأما الادعاء بأن تصريحاتي ستؤثر سلبا على إعلانات الصحف، فأقول لكم إن أرقام التوزيع الحقيقية الرسمية موجودة، وصحفكم خالية من الإعلانات منذ شهور طويلة حتى قبل أن اتولي منصبي، فإن أعلنتها لوجبت محاسبه كل من شارك في هذه الجرائم.

وأقول لمن يريدني أن ابحث عن وظيفة تناسب قدراتي ، فتاريخ كل منا يحدد قدرات كل منا، كفاكم عبثا وسذاجة، واتركوا غيركم يعمل لعله يصلح مافشلتم فيه.

بداية أزمة وزير الإعلام أسامة هيكل بمهاجمته الصحف

“60% من المجتمع لا يقرؤون الصحف أو يشاهدون التليفزيون”..

هكذا جاءت تصريحات وزير الإعلام أسامة هيكل، الذي شن هجوما حادا على المؤسسات الصحفية الكبرى وروساء تحريرها، وكشف العوار الموجود بالمهنة أمام جموع الشعب على صفحته الشخصية، ليدخل في معركة تصريحات مع بعض روساء التحرير وتبادل الاتهامات فيما بينهم..
الوزير اتهم روساء التحرير بضعف إمكانياتهم وعدم قدرتهم على التطوير، وطالبهم بتسليم أقلامهم لفئة أخرى قادرة على التطوير والإبداع، والآخرون اتهموا الوزير بالتنظير وعدم قدرته على إيجاد حلول للمهنة وفعل أي شي منذ توليه المنصب..
للمزيد..

عقوبة قتل فتاة المعادي .. قانوني يوضح الفرق بين القصد والنية

صفحتنا الرسمية فرندة – farandh

شارك المقالة