عايدة رياض حديث السوشيال ميديا بعد كشفها عن ديانتها

عايدة رياض حديث السوشيال ميديا بعد كشفها عن ديانتها

تصدرت الفنانة عايدة رياض قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد إدلائها بتصريحات  عن الرسول “صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين”.

وجاء ذلك بعد التطاول على رسولنا الكريم فى فرنسا من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والشعب الفرنسي، ما أثار حالة جدل على منصات السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة.

للمزيد..

جوليا توفانا ..صاحبة أشهر سم عرفته البشرية| جربته في زوجها و600 رجل ماتوا بسببه!

صرحت رياض من خلال منشور مكتوب على حساب يحمل اسمها، عبر موقع التواصل الاجتماعي الأشهر “فيسبوك”، قائلة:

“أنا مسيحية وأكيد ميرضنيش إن حد يغلط في الرسول “عليه الصلاة والسلام”.. كلنا واحد يارب انصرنا على القوم الكافرين.. إلا رسول الله”، كاشفة عن ديانتها الحقيقية وهي المسيحية، فبالرغم من ذلك كانت ضمن من هاجموا الرئيس الفرنسي والفرنسيين بعد نشر الصور المسيئة للرسول.

وتابعت عايدة رياض فى أحد تصريحاتها الصحفية: “أنا فعلا مسيحية، وسمعت عن حساب الفيسبوك الذي يحمل اسمي منذ فترة، ولكن وقتي لم يسمح لتوضيح ذلك، كما أنه لم يؤذيني بشيء بمنشوراته بل بالعكس، كلامه معقول وفي حدود الأدب والأخلاق، ولكن أنا مليش علاقة بالسوشيال ميديا أوي”.

وأضافت: “أنا فعلًا مسيحية، ورغم كده ميرضنيش طبعًا الإساءة للنبي محمد، أنا حريصة جدًا على الاحتفال بأعياد المسلمين والمولد النبوي، وعلى فكرة أنا بشارك جيراني احتفالاتهم بالمولد وبجيب حلاوة المولد، وعندي منها في البيت دلوقتي، الملبن والحمصية والسمسمية، إحنا من قديم الزمن واحد وجيراننا كانوا من اليهود والمسلمين والمسيحيين، ومفيش فرق بين مسلم و مسيحي، ولم يتدخل أحد في دين الآخر.

للمزيد..

فيلم الناصر صلاح الدين | هل غالط يوسف شاهين التاريخ؟!

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

شارك المقالة