دينا أنور توجه التحية للفنان خالد الصاوي والسبب؟!

دينا أنور توجه التحية للفنان خالد الصاوي والسبب؟!

دينا أنور توجه التحية للفنان خالد الصاوي والسبب؟!

ألف مليون تحية للفنان المثقف المتحضر خالد الصاوي KHALED ELSAWY خالد الصاوي .. بخصوص تصريحه بضرورة محاسبة كل ممثل أو أي شخص يعمل بالمجال الفني يصرِّح بأنه لا يحب أن تكون زوجته أو ابنته ممثلة .. و مطالبته بشطبهم من النقابة بعد تحويلهم إلى التحقيق ..

التمثيل و الرقص بأنواعه – بما فيهم الرقص الشرقي- و الفنون الشعبية و الاستعراضات المسرحية أحد أهم أشكال الفنون و أعمدة الثقافة لجميع الدول المتحضرة .. لا تزدريهم و تحتقرهم و تضيِّق عليهم سوى المجتمعات الهمجية و المتخلفة .. و المفترض ألا يعمل فيهم إلا المتحضرون و المبدعون و المثقفون الذين يحترمون مايقدمونه و يعتبرونه رسالةً و مجداً .. لا هؤلاء الأريافجية المرتزقة الذين يبنون ثرواتهم من مجالٍ يحتقرونه و يزدرونه و يشعرون بالعار من أن يجدوا فيه أقاربهم الإناث ..!!

كل رجعيٍ متخلف لازال يعتقد بأن له سلطةً على زوجته أو ابنته في القرن الحادي و العشرين لمجرد كونهن إناث هو رجلٌ ذكوريٌ مريض توقّف به الزمان في عصر البرقع و اليشمك .. يحتاجُ إلى جلسات تأهيل نفسي و ضبط سلوك ليواكب التطور .. لا أن يعمل في الفن و يدخل بيوت الناس بأعمالٍ يشارك فيها زميلاته اللواتي يحتقرهن في قرارة نفسه و يراهن أقل من زوجته و بناته ربات الصون و العفاف ..!!!

لا أعلم متى طفحت علينا تلك البالوعات بعد أن كنا ننتج عظماءً أمثال يوسف بك وهبي و نجيب الريحاني و أمينة رزق و رشدي أباظة و عمر الشريف و أحمد مظهر و سعاد حسني و هند رستم و أحمد زكي و محمود حميدة و نبيلة عبيد و نادية الجندي و سهير زكي .. متى ترعرعت في وادينا تلك النباتات ذات الأشواك ؟!

المجد لخالد الصاوي و أمثاله ممن يحترمون مهنتهم و يقدرون زميلاتهم و يدافعون عن رسالتهم ✌️.. و سُحقاً لأريافجية الفن و مرتزقيه و منافقيه و الدخلاء عليه .. حتى و إن كانوا نجوم إيرادات و أبطال مسلسلاتٍ بالملايين تنتجها الدولة 👎.

#الدكتورة_بنت_الباشمهندس

للمزيد..

دينا أنور عن الجنس والجواز: وسائل تخدير للفقراء وأسألوا ياسمين صبري! (صور)

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

دينا أنور توجه التحية للفنان خالد الصاوي والسبب؟!
دينا أنور توجه التحية للفنان خالد الصاوي والسبب؟!
شارك المقالة