أين تذهب الروح ؟ وهل بعد الحياة حياة أخرى؟ | بارانورمال

أين تذهب الروح ؟ وهل بعد الحياة حياة أخرى؟ | بارانورمال

أين تذهب الروح ؟ هل بعد الحياة حياة أخرى؟ | بارنورمال

لمن يؤمن بعودة الروح في تجسدات ارضية شريط الحياة مابين وبين

حوار مع روح

هل أنت متأكد ، أنك تريد التجسد على الأرض؟”

-نعم لقد اتخذت القرار.

-هل أنت على علم بالتحديات التي ستواجهها؟”

– أنا لم أتجسد من قبل على هذا الكوكب ، لذلك أنا لا أعرف ما معنى الخوف ، الألم،الوحدة ،الحزن أو ما هو “الموت” … لا استطيع استيعاب فكرة التوقف عن الوجود أن كنا ازليين ، هذا امر مستحيل . لكن مهما كان الأمر ، اود النزول و تجربة ذلك.

– لكن هل تعلم انك هناك ستكون مقيدًا بالجسم المادي، و ستنسى كل شيء . ستتساءل عما تفعله بذلك المكان ، و لما اتيت للحياة ؟ سيكون من الصعب عليك إدراك حقيقتك والتحرر من قيود البعد الثلاثي . ستقع بفخ الازدواجية و تغرق بمغريات الدنيوية ، ستنسى نهائيا اصلك و انك تخوض تجربة البعد المادي.

“أنا مع ذلك اقبل التحدي …

– إذا كانت هذه هي إرادتك ، فلا يسعني إلا أن أتمنى لك رحلة سعيدة عبر العالم ثلاثي الأبعاد و على الرغم من كل شيء سنكون معك ، و لن نتخلى عنك .سنراقب خطواتك برحلتك الدنيوية و سنقوم بتوجيهك و ارشادك ،
لكن لن تتمكن من سماع أصواتنا و إدراك اشاراتنا الا عبر قلبك ، فقط أن بقي قلبك نقيا ، محبا على ذبذبات الروح ، و حاولت الحفاظ عليه من ملوثات عالم الازدواجية، وهي مهمة ليست بالسهلة على الإطلاق .

-وما هي أفضل طريقة لابقى محبا و قلبي نظيف ؟

– أن تصغي دائما إليه ، الى قلبك و حدسك . إلى صوتك الداخلي.
تخلى عن فكرة ،أن الأمور على الأرض ليست كما كنت تريد . تقبل ما ياتيك و تقبلك كما انت. تقبل الآخرين و تعلم احترام المعلم بداخلهم و الدرس الذي عليك تعلمه منهم. فالاخر سيكون معلمك و انت للآخر معلم . كلكم من منبع واحد ، قطع تكمل بعضها البعض .
ستشعر بالسلام والمحبة عندما تكون محبا لكل ما ياتيك ، و للآخر . هذا القبول سيجعلك تلقائيًا متصلا بالمنبع ، على “اتصال” معنا.

-حسنا ، سأضع ذلك في عين الاعتبار.

-لا يا صديقي … سوف تنسى… نسيان كل شيء هي اول القواعد للدخول الى اللعبة الدنيوية. يجب عليك أن تخوض رحلة التذكر “الصحوة” و استرجاع الوعي خلال سفرك بجسدك المادي بالعالم السفلي . يجب أن تنمي وعيك و تحاول أن تفيق من سبات الدنيا لتتمكن من الصعود مجددا .
هناك بالاسفل ، بالجحيم ، ستتعرف على كل انواع الشياطين ، ستكون واحدا منهم انت ايضا …
ستعيش بوعي الجسد الحيواني الغرائزي الجشع ، الذي لا يقنع ابدا ، الطماع ، الغيور …سيجعلك تعيش الكثير من الصراعات ،ستحارب،ستعيش الخوف، الكراهية و الحقد.. ستحزن و تتالم بسبب الأحكام ، المعتقدات المختلفة و الأفكار و ما ادراك ما الأفكار ؟!! و المشاعر و التعلقات المختلفة.

نسيانك سيجعلك حبيسا بالاسفل .سيجعلك تتقمص عدة مرات للعودة إلى اصلك ، ستجرب الحياة و الموت ما يكفي ليجعلك تتذكر و تستيقظ من غفوتك حتى تستعيد نورك.

-ماهذا؟

“إنها بطن أمك الدنيوية.”
وهذا الجنين الصغير ذو الأطراف التي يمكنك رؤيتها من الداخل هو الجسم المادي الذي ستجسد فيه.

رحلة سعيدة ، ايتها الروح النجمية

للمزيد..

30 فكرة لشحن الطاقة الإيجابية | 30 سلوك وشعور تغييرهم يغير حياتك (بارانورمال)

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

أين تذهب الروح ؟ هل بعد الحياة حياة أخرى؟ | بارنورمال
أين تذهب الروح ؟ هل بعد الحياة حياة أخرى؟ | بارنورمال
شارك المقالة