الشيخ أحمد زين التوني :اسم التوني ليس إرثاً

الشيخ أحمد زين التوني :اسم التوني ليس إرثاً

الشيخ أحمد زين التونى :اسم التوني ليس إرثاً

نشرت الصفحة السمية للمنشد الديني الشيخ أحمد زين التونى، حفيد سلطان المادحين وساقي الأرواح الشيخ التوني رحمه الله، بياناً قال فيه:

شهادة أمام الله في حق رجلا ما عهدناه إلا مخلصا
“استكبارا في الأرض ومكر السيئ ولا يحيق المكر السيئ إلا بأهله”
صدق الله العظيم
الحمد لله الذي شرفنا بأمانة حمل الكلمة وأعزنا بمديح المصطفى عليه الصلاة والسلام وأل بيته الأغيار الأطهار، وأكرمنا بمحبة وخدمة ومجانسة الصالحين.
تابعنا بكل أسف ما صدر من تجاوزت في حق المنشد العالمي الشيخ زين محمود الرجل الذي عهدناه محبا للتصوف وسفيرا للإنشاد وأخا فاضلا تولانا بالرعاية والمحبة منذ أول تعارفنا.
وإذ نغتم تلك المناسبة لنؤكد أنه لا يحق لأحد أن يحتكر اسم الشيخ أحمد التوني سلطان المادحين رحمة الله عليه، ولا ان يعتقد أن اسم الشيخ رحمه الله مجرد إرث مادي يتداوله الوارثون، ولكن اسم “التوني” جق لكل من شرب من منهله وتربى على محبته.

للمزيد..

أحمد التوني .. كأس السلام الذي ارتوى منه المحبين | صوت وصور

الشيخ أحمد التونى :اسم التوني ليس إرثاً
الشيخ أحمد التونى :اسم التوني ليس إرثاً

ونؤكد على أن رسالة الشيخ كانت المحبة والسلام فلم يشهد قريب أو بعيد أن “التوني” رحمه الله تطاول على أحد كبيراً كان أو صغيراً.
وعليه فإننا نربأ بالزج باسم الشيخ أحمد التوني رحمه الله في أي صراع أو محاولة للوقيعة بيننا وبين الصادقون من أبناء المنهل الواحد، مؤكدون على بعدنا تماما عن الفتن والصراعات.
ونعلن نحن أحفاد الشيخ أحمد التونى رحمه الله إننا نسير على نهجه الصادق في خدمة محبين أل البيت مستخدمين رسالة الكلمة في نشر قيم التسامح والآخاء، مؤكدين على عميق محبتنا وتقديرا للشيخ زين محمود وزوجته المبتهلة الفاضلة السيدة شيماء النوبي وولده المنشد الرائع الشيخ ربيع زين، معربين عن جزيل امتنانا لمحبتهم الصادقة ومؤازرتهم لنا ووقوفهم جنبنا أثناء إحياء الذكرى السابعة للشيخ أحمد التونى رحمة الله عليه.

الشيخ احمد زين التوني

للمزيد..

أمين الدشناوي في بيان للناس يوضح ماذا حدث في ضيافة الشيخ ياسين التهامي

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

الشيخ أحمد التوني
حفيد الشيخ التوني :اسم التوني ليس إرثاً
شارك المقالة