9 خطوات لطرد الطاقة السلبية من جسمك |بارانورمال فرندة

9 خطوات لطرد الطاقة السلبية من جسمك |بارانورمال فرندة

9 خطوات تساعدك على طرد الطاقة السلبية من جسمك |بارانورمال فرندة

“زهقان.. تعبان.. مضايق.. مخنوق.. مش قادر” دي مفردات وكلمات جميعها تؤكد ضعف الطاقة الإيجابية وامتصاص جسدك لطاقات سلبية يجب طردها.

ينقل لكم موقع فرندة 9 خطوات تستطيع بهم طرد الطاقة السلبية من جسمك للوصول لحالة من النشاط والاسترخاء.

1- دهن الجسم بزيت الزيتون فقد ثبت بأن زيت الزيتون يولد ذبذبات إيجابية تخلص الجسم من سلبياته وتقوي البدن.
2- الالتصاق بالطبيعة عن طريق المشي “حافياً ” على رمال الشاطئ أو التراب أو النجيلة باعتبار أن التراب والرمال يسحبون الألام النفسية وإعطاء البدن شعور بالراحة.
3- المنح والعطاء والتصدق والاقتراب من المحتاجين وشحن طاقة بهجة وحب من مساعدتهم والتبسم والابتسام، تلك أشياء من شأنها تولد شعور بالراحة.

4- السجود على التراب مع إطالة السجدة فإن هذه الطريقة تسحب الأفكار السلبية من الجسم نحو التراب فيتخلص منها البدن وينتج طاقة إيجابية مكانها .

5- الاستحمام بالملح الخشن ” أو ملح البحر ” بنية الاغتسال والتطهر، والأهم هو احتكاك المياة المالحة بجميع مناطق الجسد وخاصة غير الظاهرة منها مثل تحت الأبطين وغيرها، لاحتواء ملح البحر على مادة اليود الغنية بالأوميجا 3 والتي تزيد هرمون السيرتونين في الجسم.

للمزيد..

الصور الشخصية وطاقة الحسد ماذا يحدث عند نشر صورنا على السوشيال ميديا؟! |بارانورمال فرندة

6- تناول 7 تمرات يومياً صباحاً فهذا يغلف هالة الجسم الخارجية ضد أي طاقات سلبية خارجية قد يتعرض لها ، ويزيد من توليد الطاقة الإيجابية الحيوية داخله.
7- شرب كمية مناسبة من السوائل وبخاصة الماء بما لا يقل عن 88 أكواب يومياً، فهذا له أثر كبير في شحن الطاقة الداخلية.
8- الإختلاط الدائم بالأشخاص الإيجابيين والمريحين والإبتعاد عن الأشخاص المتشائمين أو المحبطين لأن ذلك له أثر كبير على النفسية.
9- ممارسة الرياضة يومياً حتى لو اقتصر ت على المشي في الحقول أو على شاطئ بحر بعيداً عن تعقيدات الحياة والنظر إلى الأشجار والسماء والتنفس العميق والإسترخاء وعدم التفكير مطلقاً بما يعكر مزاجك في تلك اللحظات ، فهذا يخلصك من التوترات ويعيد إليك الطاقة الإيجابية.

للمزيد..

أين تذهب الروح ؟ وهل بعد الحياة حياة أخرى؟ | بارانورمال

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

طرد الطاقة السلبية
طرد الطاقة السلبية
شارك المقالة