علاقة التبادل الطاقي والأبراج| الأسد يعلمك لتشرق والعقرب يخرجك من بئر الأسرار !!

علاقة التبادل الطاقي والأبراج| الأسد يعلمك لتشرق والعقرب يخرجك من بئر الأسرار !!

علاقة التبادل الطاقي والأبراج| الأسد يعلمك لتشرق والعقرب يخرجك من بئر الأسرار !!
هل ثمة علاقة بين الـ 12 برج وبين التبادل الطاقي لكل انسان؟!

هل فعلا لا يوجد صدف في الحياة وكل من تقابلهم “صدفة” كما تظن هما حاملوا رسائل وإشارات كونية تعمل بمبدء التبادل الطاقي؟!

موقع فرندة يأخذكم في رحلة بارانورمال من نوع خاص حيث لا مجال للصدفة سنتحدث عن التبادل الطاقي وعلاقته بالبرج الشمسي وأهمية معرفة علاقتك الطاقية بكل برج يمر في حياتك.

للمزيد..

9 خطوات تساعدك على طرد الطاقة السلبية من جسمك |بارانورمال فرندة

كل برج يحمل طاقة خاصة يمكن أن تكون سلبية “وعي وتردد منخفض”، يكون لها تأثير كدرس قاسي لك، أو أن تكون طاقة إيجابية “وعي وتردد مرتفع” وتلك تكون إشراقة جديدة في حياة الانسان تدفعه للشعور بالرضا.

 

1- برج الحوت

(مائي/ عاطفة /نبتون ) منخفض الوعي سيسلط الضوء على أوهامك وكل ما يجعلك عالقاً وغير قادر على التخلص من شعور الضحية، أما الحوت مرتفع الوعي سيعلمك العطاء، الحنان، التعاطف والتفهم دون الغرق في المشاكل والصعوبات السلبية المحيطة بك.

2- برج الدلو

(هوائي / عقل /اورانوس) منخفض الوعي سيلقي الضوء على عبثية التركيز على تفاصيل ما تفعله للوصول إلى أهدافك، أما برج الدلو مرتفع الوعي فسيجعلك ترى الصورة الكبرى الكاملة لكل الأشخاص والمواقف وأخذ العبرة والمضي قدماً.

3- برج الجدي

(ترابي / مادة / زحل ) منخفض الوعي سيركز على كل ما يشكل هوساً أو سُمية وعلى مخاوفك كلها وشعورك بفقد السيطرة، أما الجدي مرتفع الوعي سوف يعلمك الصبر والتخلي والعمل على التشافي من تلك المخاوف.

4 برج القوس

(ناري /حركه/ المشتري ) منخفض الوعي سيلقي الضوء على مواطن التهور والحمق في تصرفاتك.

أما القوس مرتفع الوعي فسيعلمك التوازن وفهم الإشارات الكونية والاتصال مع الله تعالى والتحكم بالتسرع والغضب والقدرة على التخلي.

5- برج العقرب

( مائي/ناري /عاطفة وحركه /بلوتو ومارس ) منخفض الوعي سيجعلك ترى أعمق أسرار عقلك الباطن حتى تلك التي تخجل أن تتحدث بها لنفسك يعرف كيفية السيطرة والغواية وبواطن الشهوة.

أما العقرب مرتفع الوعي سيعلمك كيف تخرج من بئر الأسرار المظلمة والتفكر بها ومواجهتها لتصبح النسخة الجديدة من روحك في ضوء ما عرفته ومررت به دون الاتساخ بأي شيئ.

6- برج الميزان

( هوائي / عقل / الزهرة ) منخفض الوعي يريك ما قبلته على نفسك من ظلم أو ما ظلمت به غيرك بلا مجاملة أو تعاطف.

أما الميزان مرتفع الوعي فسيعلمك تصحيح المسار وكيف تحاسب نفسك في ما لها وما عليها حتى تصل إلى عدل محيطك معك.

7 – برج العذراء

(ترابي / مادة / عطارد ) منخفض الوعي سيسلط الضوء على عاداتك وما يستحوذ على تفكيرك دائما من افعال وطريقة حياة تعرقل وتخلق سدود لا داع لها في حياتك من جلد للذات وللآخرين 

أما العذراء مرتفع الوعي سيعلمك الاستقلالية في التفكير وترتيب الاولويات بشكل صحيح وقبول نفسك والاخرين كما هم.

8- برج الأسد

(ناري / حركة / الشمس) منخفض الوعي سيلقي الضوء على مواقع الغرور , الكبر، الثقة بالنفس وكل دوافعك الحقيقية وراء كل أفعالك وما يجعلك تنظر بفوقية إلى الآخرين ويمنحك الايجو المتنامي.

أما الأسد مرتفع الوعي يساعدك على تحقيق الهدف من وجودك والارتقاؤ بروحك والسمو الطاقي والروحاني، ويعلمك كيف تشرق لتنير الطريق للغير بدفء روحك التي منحها لك الله تعالى.

9- برج السرطان

(مائي /عاطفة / القمر) سيلقي الضوء على مواطن الضعف العاطفي وعلى ( ملكة الدراما ) في شخصيك مما يعرضك للاستغلال والتلاعب العاطفي , اما السرطان مرتفع الوعي سيعلمك حقاً كيف تحب نفسك أولاً وكيف تقدم الحب غير المشروط للآخرين.

10- برج الجوزاء

(هوائي / عقل/عطارد ) منخفض الوعي سيسلط الضوء على كل الاكاذيب, الخداع , التلاعب المقيم في حياتك سواء من قبل الآخرين لك او حتى خداعك لنفسك ويجعلك تواجه ذلك كله ,اما الجوزاء مرتفع الوعي فسيعلمك القدرة على التواصل وايصال افكارك والتعبير عن مشاعرك بصدق كامل ومباشر.

11- برج الثور

(ترابي / مادة / الزهرة ) سيعطيك فكرة كاملة عن مواطن الاهتزاز وعدم الاستقرار وما يجعلك تشعر بعدم الأمان في حياتك , اما الثور مرتفع الوعي فسيعلمك كيف تجلب التوازن بين الأخذ والعطاء , ومعرفة المستوى المقبول لديك فيما يتعلق بذلك , لا مُستغَل ولا مُستغٍل.

12- برج الحمل

(ناري / حركة/ مارس ) منخفض التردد او الوعي سيسلط الضوء على مواقع الرغبة لديك في التحكم والسيطرة واحيانا الدكتاتورية في شخصيتك , اما مرتفع الوعي سيعلمك ان ضبط النفس والتحكم بردود الافعال هو مفتاح التحكم بالاحداث وليس العكس.

للمزيد..

الصور الشخصية وطاقة الحسد ماذا يحدث عند نشر صورنا على السوشيال ميديا؟! |بارانورمال فرندة

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

شارك المقالة