دينا أنور: تشحنلي اكلمك مبدأ ناجح جدا للفتيات

دينا أنور: تشحنلي اكلمك مبدأ ناجح جدا للفتيات

دينا أنور: تشحنلي اكلمك مبدأ ناجح جدا للفتيات

قالت الإعلامية دينا أنور الملقبة بالدكتورة بنت البشمهندس، عبر صفحتها الرسمية على موقع اتواصل الاجتماعي فيس بوك:

“فوجئت برسالة من متابع يشكو لي صديقة من صديقاتي الفيسبوكيات و إحدى متابعاتي القويات و القديمات الداعمات لي على الدوام ..

يحكي لي أنه أعجب بها و دخل ليطلب منها الدردشة المتبادلة على الماسينجر .. ليفاجئ بأنها تطلب منه شحن باقتها ب ١٠٠ جنيه أولاً 😂..

و يعلل استغرابه بأنه أعتاد هذا السلوك من فتيات معينات صديقتي بكل شك ليست منهن 🤣.. و رغم ذلك ذهب فعلاً إلى أقرب مركز شحن و نفذ رغبتها .. !!

تحدثت معه قليلاً حتى نفذ رصيده 🤣.. لم يستهويها الحديث معه و لم يستطع أن يجذبها إليه في شيئ .. فتوقفت عن الحديث معه و أبلغته أن الرصيد الذي قام بشحنه ليكلمها قد نفذ و أنها لن ترد عليه مجدداً لأنها لن تكلمه على حسابها 😂..!!

الحقيقة أنني لم أستطع ألا أسجل إعجابي بهذه المرحلة المتطورة الفذة من البراجماتية و الشعور بالاستحقاق 🥳..

هكذا يجب أن تتعامل الفتيات مع الرجال في بدايات العلاقات 😍.. أنت من تريد إذن أنت من تبذل المجهود و تحاول و تتكلف .. أنا لن أتكلف حتى ثمن الدقيقة التي سأكلمك فيها 😂..

وقتي ثمين كثمن أحمر شفاهي 💄.. الذي لن أضعه إلا و أنا ذاهبة لمقابلة من بذل مجهوداً لأجلي و استحق مقابلتي .. أنا لست سلعةً على رف مسموح لكل من هب و دب أن يلتقطها و يضعها في عربة تسوقه حتى و إن امتلك ثمنها ..!!

من واجبي أن أعترف أنكِ يا صديقتي قد تفوقتي علي في هذا التفكير العملي البحت 😂.. كنت أظن نفسي الوحيدة بين نساء بلادي التي تمتلك القدرة على صد الرجال و كسر شوكة شعورهم بالاستحقاق لأي أنثى وقصم أنوفهم بالتجاهل .. و لكنني أشهد أنني تملكتني الغيرة من قدرتك على ابتكار هذه الطريقة الفريدة و الجديدة في تلقينهم الدروس التي لم تعلمهم إياها أمهاتهم الذكوريات و لا تقاليدهم العقيمة 😊.. حقيقي برافو و شابوه 🥳..!!

و أنت أيها الشاكي الباكي على أنثى ترفضك .. ماذا كنت تريد مني ؟ هل كنت تريد تشويه صورتها في مخيلتي لمجرد أنها طلبت منك أن تدفع ثمن طلبك و رغبتك في الحديث معها ؟

هل كنت ستظنها ستفرد جناحيها و تطير في السماء من الزهو بأن معاليك قررت أن تمن عليها بالتحدث معها ؟ تباً لهكذا غرور غير مبرر و غير مستحق و ليس له أمارة واحدة !!!

هل تظن نفسك جورج كلوني أو شاروخان أو كاظم الساهر أو حتى آسر ياسين ؟ حتى كل هؤلاء عندما أحبوا بذلوا الجهد و صنعوا المستحيلات ليفوزوا بمعشوقتهم .. فمن تكون أنت لتسيّر الكون و البنات على هواك ؟!

برافو يا بنات .. أنتن في تطور رائع و ملحوظ .. أنتن الأقل نسبةً في العالم .. أنتن الهدف و الحلم و السعادة لا تكتمل إلا بكن ..

أتركن الترخُّص و التودد للرجال للجواري و الخانعات .. أتركنه لمن ليس لديهن هدف في الحياة سوى كثرة الزيجات و الايقاع بالرجال و في سبيل ذلك يقبلن الضرب و الخيانة و التعدد و لا يخشين الإهانة بقدر ما يخشين الطلاق و الانفصال ..

اتركنه لمن تخشى لقب عانس و مطلقة و لم تدرك بعد أنها صفاتٌ تطلق على النساء الانتقائيات اللواتي لا يقبلن بأي أحد و لديهن القدرة للاستغناء عن الرجل إن لم تجده كما في خيالها ..!!

تعظيم سلام لصديقتي و إن أساء الغالبية فهمها .. يكفيني أنني أفهمها 👏👏

#الدكتورة_بنت_الباشمهندس

للمزيد..

الصور الشخصية وطاقة الحسد ماذا يحدث عند نشر صورنا على السوشيال ميديا؟! |بارانورمال فرندة

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

دينا أنور: تشحنلي اكلمك مبدأ ناجح جدا للفتيات
دينا أنور: تشحنلي اكلمك مبدأ ناجح جدا للفتيات
شارك المقالة