مراحل توأم الشعلة |

مراحل توأم الشعلة |

❤ مراحل توأم الشعلة ❤
👈اللقاء.😍
عادة يحدث اللقاء في الحلم قبل الواقع..يكون اللقاء الاول وسط مجموعة من الناس مثل فرح او اجتماع او كليه.. حب من النظرة الاولي.. انجذاب جنسي غير طبيعي.
👈شهر العسل.💑
مرحلة التعارف ويكتشف الطرفين انهما شبه بعض جدا… الحياة وردي والدنيا جميلة.. والاحداث تتسارع وكلا منها وقع في عشق الاخر.
👈ظهور الخلافات.😡
تظهر الخلافات عندما يطلب المطارد من الهارب ترسيم العلاقة والافصاح عن المشاعر… هنا يهرب الهارب من المطارد خوفا من الحب اعتقادا منه انه لا يستحق احد انه يحبه كل هذا الحب… ويهرب ايضا من نفسه لانه يري عيوبه في مميزات توأمه فكلا منهما مرآه الاخر… عيوب الهارب هي مميزات المطارد… وعيوب المطارد هي مميزات الهارب.
👈الفترة السوداء (للمطارد)😭
تبدأ الفترة السوداء عند المطارد عندما يهرب توأمه ويدخل في علاقات مع اخرين…في هذه الفترة يتألم المطارد وتسوء حالته علي كل النواحي الصحية والمالية والدراسية والاجتماعية.. الخ .
👈مطاردة الهارب.🙍
يبدأ المطارد في مطاردة توأمه ومطالبته بالتغيير… في هذه المرحله تعلق المطارد مرضي وليس طبيعي.. ويكون الالم مضاعف… قد تطول هذه الفترة لسنوات ويكون التواصل اون.. اوف.. حتي يتعب المطارد من المطاردة.
👈يقظة المطارد.💆
تحدث اليقظة الروحية للمطارد اولا لانه الاكثر نضجا وواعيا.. وتحدث علي فترات.. ظهور ارقام متكررة بشكل ملفت ١١١١،٢٢٢٢،٣٣٣٣…الخ ثم الالم الاكبر خيانة او غدر… كل واحد علي حسب قصته… هنا يتوقف المطارد عن المطاردة ويحدث الانفصال.
👈الفترة السوداء للهارب.😭
تبدأ عندما يتوقف المطارد عن المطاردة.. وقتها تبدأ الصواعق الكارمية في الظهور ( عقابا علي ظلم المطارد) ..موت اقرب الناس للهارب او ترك عمل او خسارة ماليه او خيانة من علاقة اخري… الجزاء من جنس العمل الفترة السوداء للهارب اشد من التي مر بها المطارد.
👈مطاردة الهارب للمطارد.🙅
بعدما تحدث الصواعق الكارمية تحدث الصحوة الروحية للهارب تدريجيا… يكتشف انه ظلم توأمه.. فيعود اليه.. فيرفض المطارد.. يحاول مرارا وتكرارا.. ولكن المطارد يأبي لانه استفاق روحيا وفهم طبيعة العلاقة وان توأمه غير جاهز للاتحاد معه.
👈مرحلة الانفصال.💔
ينفصل التوأمين في العالم المادي ثلاثي الابعاد لا يوجد كلام ولا رسايل اطلاقا.. مرحلة اون.. اوف بتنتهي.. ولكن يظلا متصلين في العالم الروحي خماسي الابعاد… عن طريق الاحلام والتخاطر والاحساس ببعض…لا يمكن الانفصال روحيا الا بموت احد الطرفين بعد الشر.
👈الوحدة.😇
يرفض المطارد الرجوع للهارب فيفعل عنده الم الرفض فيستفيق روحيا ويبدأ الشغل علي نفسه.. وتصليح ما دمرته الكارما.
👈 اتحاد التوأم.💏💕
بعد ما يصل كلا من التوأم الي الوحدة والقرب من الله والتسليم له… هنا ينعم الله عليهم بالاتحاد… والاتحاد هنا العلاقة الجسدية او بحسب ما اتفقا عليه في العقد المبرم بينهما

 

مراحل توأم الشعلة
مراحل توأم الشعلة
شارك المقالة