شرح الأجساد السبعة لجسم الإنسان

شرح الأجساد السبعة لجسم الإنسان

شرح الأجساد السبعة لجسم الإنسان

خلق الله الإنسان بسبعة أجساد مثله مثل خلق السموات والأرض

نعرف حقيقة هذه الأجساد من خلال المجال الكهرومغناطيسى المحيط بها ويسمى الهالة …

والهالة هي الطاقة التي تنشط أجسادنا المادية…

يحيط بالجسم المادي دوائر بيضاوية مكونة من سبعة دوائر تسمى مجال الهالة الكهرومغناطيسية

كل طبقة من المجال تتشابك وتتفاعل مع الآخرين…
 يمكن تقسيم النطاقات السبعة لحقل الهالة إلى مستويين ؛ الجسدي والروحي. تتكون المستويات الفيزيائية الثلاثة لحقول الهالة من الجسم الأثيري والجسم العاطفي والجسم العقلي. الجسم النجمي هو الجسر بين المستوى المادي والمستوى الروحي. المستويات الروحية الثلاثة لحقل الهالة هي الجسم الروحي الأثيري و الجسم السماوي و الجسم الاثيري….

يشار إلى الطبقات المختلفة أحيانًا باسم التوافقيات بسبب الألوان التي تصدرها. كل طبقة من مجال الهالة هي جسم حقيقي وحي مثل الجسد المادي…

إذا كان مستواك الأول قويًا ، فستتمتع بجسم بدني قوي جدًا وصحي وستستمتع بكل الأحاسيس الجسدية الممتعة التي تصاحبها….

يرتبط المستوى الثاني بمشاعرك أو عواطفك عن نفسك. ترتبط كل حركة للطاقة هناك بشعور ينتابك حيال نفسك….

يرتبط المستوى الثالث بعالمنا العقلي أو العقلاني. خطوط البنية في هذا المستوى حساسة للغاية ، مثل الحجاب الرقيق جدا. تنبض خطوط الطاقة الصفراء الخفيفة لهذا المستوى بمعدل عالٍ جدًا. يتدفق سطوعها وامتلائها وطاقتها على طول خطوط الضوء الدائمة التي تتوافق مع عملياتنا العقلية وحالاتنا الذهنية. عندما يكون هذا المستوى متوازنًا وصحيًا ،

يعمل العقل و الحدس معًا في وئام واحد ، ونختبر الوضوح والتوازن والشعور بالملاءمة…

عندما تتم مزامنة المستويات الثلاثة الأولى من مجالنا ، نشعر بقبول الذات والأمان والملاءمة ولدينا إحساس بقوة الشخصية.
إذا كان مستواك الثالث قويًا ومشحونًا ، فسيكون لديك عقل قوي و واضح يخدمك جيدًا. ستتمتع بحياة عقلية صحية نشطة وستكون مهتمًا بالتعلم والعلم وقد تصبح عبقريا بدرجة لا توصف..

المستوى الرابع وهو المستوى النفسى من المجال يحمل عالمنا الكامل من العلاقات ومشاعرنا تجاه بعضنا البعض. من هذا المستوى ، نتفاعل مع الآخرين ، والحيوانات ، والنباتات ، والأشياء غير الحية ، والأرض ، والشمس ، والنجوم ، والكون ككل. إنه مستوى اتصال “أنا وأنت”. يمكن أن تمتد طاقة المستوى الرابع من مستوى أو مجال إلى اخر….
🤍🤍🤍🤍🤍🤍
المستوى الخامس هو مستوى الإرادة الإلهية. والسير وفقا ترددات الطاقة الكونية للأله فإذا كنت تتماشى مع الإرادة الإلهية فسيكون مستواك الخامس قويًا ومليئًا بالطاقة.

وسوف يتناسب نمطها مع النمط العام للإرادة الإلهية.

ستتحول من إنسان عادى لكائن سماوى متعدد الأبعاد والعوالم وستشعر بقوة كبيرة وترابط مع كل ما هو حولك لأنك ستكون في مكانك مع غرضك ومتزامن مع جميع الأماكن والأغراض.

المستوى السادس من المجال يبدو وكأنه أشعاعات جميلة من الضوء تشع في جميع الاتجاهات ، وتمتد حوالي قدمين ونصف من الجسم وهذا مستوى نشر الوعى و النور والسلام والمحبة

ويحتوي على جميع ألوان قوس قزح بدرجات لامعة.

إنه غير منظم وذو تردد عالٍ جدًا. هذا هو مستوى المشاعر في عالم روحنا. إنه مستوى محبتنا الإلهية. يؤدي الوصول الى هذا المستوى الى الإدراك الواعي و إلى إحداث تأثير مهدئ كبير للجسم للشفاء. يحتوي على النشوة في و يتم اختباره على أنه حب روحي وفرح وبهجة ونعيم.

 عندما يكون المستوى السابع من مجال الطاقة البشرية سليمًا فإنه يتكون من خطوط ذهبية جميلة وقوية للغاية من الطاقة تنتج الضوء بتردد عالٍ جدًا.
 إنها متشابكة لتشكيل جميع المكونات المادية لجسمك المادي. يتشكل المستوى السابع في بيضة ذهبية تحيط وتحمي كل شيء بداخلها. إنه ينظم التدفق المناسب للطاقة من الهالة بأكملها إلى الفضاء الخارجي ويمنع تسرب الطاقة من الحقل ، فضلاً عن اختراق الطاقات غير الصحية من الخارج. يعمل المستوى السابع على تثبيت الحقل بأكمله معًا….

❄للمزيد… تابعونا حركة شباب سلام ومحبة ونور العلمية
( وعى _ علم _ أيمان )

فلتتذكروا كلمتى ولترعاكم محبتى 🌈
 Mahmoud Hussin
باحث مصرى في علوم الطاقه والماورائيات

 

للمزيد..

حقل الهالة |كيف تساعد نفسك على الوصول للنور؟! بارانورمال

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

شرح الأجساد السبعة لجسم الإنسان
شرح الأجساد السبعة لجسم الإنسان
شارك المقالة