وقت التغيرات مع بداية العام الصيني| التوافق مع حركة الكون وطاقة الطبيعة

وقت التغيرات مع بداية العام الصيني| التوافق مع حركة الكون وطاقة الطبيعة

وقت التغيرات مع بداية العام الصيني | التوافق مع حركة الكون وطاقة الطبيعة

وقت التغيرات

نتذكر فى الماضى كيف كانت الأجداد تغير كل عام أماكن العفش فى البيت .. وممكن يكون هذا التغيير مرة فى السنة وممكن يكون مرتين فى السنة .. وبعد نقل العفش تنتظر كام يوم ثم تنقل بعض القطع الصغيرة بسبب عدم الراحة .. ماتفعلة الأجداد كان متوافق مع حركة الكون وطاقة المكان والبيت مع الطبيعة .

وللأسف بعض النصائح من مدعيين الطاقة لا يعرفون أن البداية الحقيقية للعام تبدأ مع العام الصينى وليس الميلادى !! وقد أخبروا الناس فى تجديد بيوتهم مما يعرضهم للكثير من المشاكل وقد حدث .. لذلك وجب التنبيه أن نقل وتغيير المنزل مع بداية العام الصينى وهو أدق تقويم متوافق مع الكون كما التقويم المصرى القديم .

وفيما يلى بعض النصائح عند وقت التغيرات بداية العام الصيني فى العام الجديد حتى نستطيع التوافق مع حركة الكون والطبيعة ونسعد فى حياتنا:

1- تاريخ تنظيف منزلك

البداية مع تاريخ 18 يناير وحتى 30 يناير ، وهى حركة التغييرات فى طاقة الكون بهذه الفترة .. أول شيء فعله هو أن تقوم بتنظيف المنزل ، وتصور الأوساخ التي تقوم بإزالتها مثل الأشياء التى لا تريدها في حياتك بعد الآن مثل العمل ، الأشخاص ، وعيوب في شخصيتك ..الخ .

2- تحريك طاقة منزلك

هو تجديد الهواء ونقل قطع الاثاث ، والتحرك عكس عقارب الساعة فى منزلك ، بمعنى البدء من يمين مدخل الباب الرئيسى ، مع تحريك العفش فى خطة تقوم بها ، ويجب الإبتعاد عن مسارات الطاقة من فتحة الباب والشباك فى غرف النوم وأماكن الجلوس .

3- تطهير المنزل

بعد نقل العفش .. تخلص من الطاقة القديمة وإستخدام الزيوت العطرية المفضلة لديك أو البخور ، مع حرق البخور إنتقل من غرفة الى غرفة ؛ ممكن حرق قطعة من الورق مع البخور بها ماتريد التخلص منه هذا العام ، ثم غادر المنزل 15 دقيقة أو أكثر مع فتح كل الأضواء ، وشفاط الحمام والمطبخ ، فتح جميع النوافذ ، والتركيز على الطاقة القديمة تغادرة منزلك ، بعد رجوعك يتم إغلاق كل شىء النوافذ والشفاط والباب وترك الأضواء .

4- التخلص من القديم

قبل 3 فبراير، يجب التخلص من الأشياء التى لم تستخدمها فى العام الماضى والتى لا ترغب فى وجودها معك بالعام الجديد ، مثل الملابس ، لعب الأطفال ، أوانى المطبخ القديمة ، المفروشات القديمة ، الإٌكسسوارات القديمة .. الخ ، لتهيئة الطاقة الجديدة فى إحضار الأشياء الجديدة هذا العام والتى تنتظرها .

5- الانتهاء من الواجبات القديمة

يجب أن تغلق أى شىء قد غفلت عنه وتركتة معلقآ, مثل تسديد ديونك قبل 3 فبراير ، التخلص من العبىء المالى عليك ، زيارة واجبة عليك ، أو أى شىء به إعاقة لك مثل علاقتك بالأشخاص فى حياتك ، تخلص من الشخص السلبى فى حياتك ، ولا تفكر به حتى لا يظهر لك مرة أخرى .

6- اطلب واتمنى

تأمل حياتك العام الماضى .. ماذا تعلمت؟ ماذا فقدت؟ هل تشعر بأنك قد حققت تقدما؟ إذا لم يكن كذلك، لماذا؟ ما لا تريد في حياتك بعد الآن؟ وضع خطة واقعية للمرحلة التالية أين تريد أن تكون حياتك في 3 اشهر ، 6 اشهر، 9 أشهر ، سنة واحدة من الآن

7- تنظيف جسمك

طرد كل الطاقات السلبية من جسمك عن طريق .

8- تحديث مظهرك

عمل نيولوك جديد وشكل تحبه لنفسك جديد

9- دع السعادة تأتى ولا تخف

تحتاج لشراء لبعض الملابس الجديدة والأحذية الجديدة وسوف ترمز إلى الطاقة الجديدة لهذا العام ، وتعنى شراء ملابس جديدة أيضا استعدادكم للتغيير، وعلاوة على ذلك أنك لا تخشى نقص المال خلال هذا العام الجديد ، وإذا ظروفك لا تسمح ممكن شراء الجوارب!

10- العمل بقانون الجذب

اجذب ما هو جيد ، وأترك ما هو سىء ، هناك بداية رائعة ممكن أن تحدث لك ، أنه من السهل البدء فى هذه التغييرات المادية حتى تساعدك على تغيير أفكارك ، الطاقة لا تعمل بدون وجود قانون الجذب ..

كل ذلك يأتى بعد التوكل على الله ، هو دعانا للأخذ بالأسباب ، وكل شىء خلقة من حولنا يعمل على سعادتنا ، لكن أفعالنا هى من يأتى بالخير والشر ، توكل على الله وإبدأ التغير .. وإنتظر الخير دائمآ .. إن فضل الله عليك عظيم .

دكتورة مها العطار
مطور طاقة المكان
وقت الصفر
ملكة وقت الصفر
زمن الصفر
سر زمن الصفر

للمزيد..

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

وقت التغيرات بداية العام الصيني
وقت التغيرات بداية العام الصيني
شارك المقالة

Warning: printf(): Too few arguments in /home/u560948379/domains/farandh.com/public_html/wp-content/themes/coblog/inc/template-tags.php on line 46