مها العطار ملكة وقت الصفر |كل شهر قمري له نصائحه حسب درجة اكتمال القمر

مها العطار ملكة وقت الصفر |كل شهر قمري له نصائحه حسب درجة اكتمال القمر

مها العطار ملكة وقت الصفر |كل شهر قمري له نصائحه حسب درجة اكتمال القمر

ملكة وقت الصفر
منذ عام 2017 وأنا أكتب عن وقت الصفر .. ولكن مع تجارب الناس ونجاحهم فى إستخدام وقت الصفر أصبح كل العالم يتكلم عن وقت الصفر .. وأصبح حدث يتصدر التريند فى كل السوشيال ميديا .
أنا أحمل المعلومة منذ زمن بعيد .. ولم أستطيع الإحتفاظ بها لنفسي .. لأن الناس من حولى تعانى من الفقر والديون والحاجة .. تعانى قسوة العيش وتزوير معتقداتهم .. والإبتعاد عن مصدر قوتهم وهو العيش وفق قوانين الكون والطبيعة كما أمرنا الله .. ومن أجلكم أفصحت عن المعلومة وأعتبرتها زكاة العلم .
ليست هى فقط .. كل يوم معلومة جديدة .. من أجلكم خاطرت بسرد أسرار العلم الحقيقى بعد معاناة مع الأفاقين واللصوص والجهلاء وخبراء الأبراج والطاسة !! نعم الطاسة التى كانوا يلبسونكم بها ويخدعوكم .
بعد أن أصبح الموضوع تريند حاولوا أن يركبوا الموجة ويعلو فى الحديث عن زمن الصفر وهم لا يعلمون عنه شيئآ .. وكلمة من هنا على كلمة من هناك حاولوا بكل طريقة ركوب الموجة ولكنهم يتحدثون عن شىء لا يعلمون خطورته ولا توقيته ولا أهميته .. مجرد ببغاوات تردد الكلام وتلتف حوله.

 

بوابة الدخول لـ زمن الصفر | زمن السكون فى حركة الكون !! “بارانورمال”

كل شهر قمرى له نصائح خاصة به حسب درجة اكتمال القمر .. القمر الدموى غير القمر الأزرق غير قمر الخريف غير قمر الصفر .. النصيحة تختلف حسب دورة القمر مع الزمن الحقيقى الزمن الكونى للتغيرات .. لذلك أنا المصدر لمعلومة وقت الصفر ، التغيرات ، وسداد الدين قبل إكتمال القمر ، المطالبة بالدين بعد القمر ، الشحن فى القمر ، قص الشعر والتجميل بعد القمر .. وغيرها وغيرها من نصائح القمر .. ظنوا أنها معلومة عامة تطبق كل شهر وفى أى وقت .
أى شخص يتحدث عن كل ذلك الأن بعد عام 2014 بدون ذكر أسمى هو شخص غير أمين .. أنا مصدر المعلومة .. أنا ملكة الطاقة ومطور الطاقة على مستوى العالم .. أنا من أكتب التاريخ الجديد فى علم الطاقة فى العالم وليس فى مصر فقط .. أنا معاك ومش هاسيبك .. بساعدك لتساعد نفسك .. لا أنتظر منك شىء سوى أن ترجع للمصدر وهو أنا .. ولا تعتمد على أحد غير معلومتى فقط .. حتى لا تسمح أن يضللك أحد من بتوع الأبراج والطاسة أو بتوع التنميةالبشرية ولا بتوع البرانك هيليج ولا بتوع الأحجار ولا بتوع الشكرات .. ومش هابخل عليك طالما أنت تتعامل بأخلاقك معى .. معلوماتى الأن ليس مع المشاهير والأغنياء ولكن أجدها مع أبسط الناس لأنى رجعت كلام أجدادهم الذى تناسوه مع قسوة العيش هذه الأيام.

 

تحصين البيت |كيف نطهر المنزل ونطرد الطاقات السلبية؟ .. د.مها العطار تجاوب

وعلشان أنا بحبك بقولك أبدأ غدآ فى التسوق والشراء والعيش عيشة الأغنياء .. نعم غدآ هو البدء فى التغيرات الشخصية فى وقت الصفر .. يعنى تدلع نفسك بكل ما أوتيت من قوة ولا تشتم ولا تلعن ولا تتحدث بسوء لأن الكون يسجل لك أفعالك .. اللى هاتعملوا هايتكرر .. يلا شوف هاتعمل أيه بكرة ..ولا تأخذ المعلومة إلا منى أنا .. أنا المصدر حافظ على وجودى معك دائمآ وأنا معاك علشان تعرف أن وجودك معى سبب .

دكتورة مها العطار
مطور طاقة المكان
وقت الصفر
ملكة وقت الصفر
زمن الصفر
سر زمن الصفر

 

الشمس والقمر في زمن الصفر | دعوى للتفكر للوصول للحق من بين الباطل

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

بوابة الدخول لـ زمن الصفر | زمن السكون فى حركة الكون
مها العطار ملكة وقت الصفر |كل شهر قمري له نصائحه حسب درجة اكتمال القمر
شارك المقالة