طاقة الأسماء لـ جوليا الزين | حرف الـ أ “أريج” عاطفي وإِيناس تتعرض للسرقة

طاقة الأسماء لـ جوليا الزين | حرف الـ أ “أريج” عاطفي وإِيناس تتعرض للسرقة

طاقة الأسماء لـ جوليا الزين | حرف الـ أ “أريج” عاطفي وإِيناس تتعرض للسرقة

بالحرف نفهم الكون وندرك أدق أسرار الوجود،
فالوجود حـرف والحرف وجـود ..
يتبادلان الأدوار فى الحياة فى كل ظاهر الوجود
فى الذاكرة والدين والأسطورة والرموز ..
الحرف خزينة الأسرار الكونية ..
كنز العماء الأزلى المرموز ..

والجميع يدرك ان لكل انسان نصيب من اسمه، ولكن القليل منا يدرك أن هناك طاقة الأسماء ولكل اسم حسب أحرفه طاقة مختلقة علينا أن ندرك أهميتها.

وبدورنا في موقع فرندة ننقل لكم سلسلة مقالات مفصلة عن طاقة الأسماء تقدمها الفلكية السورية جوليا الزين نتناول فيه بعض الأسماء التي تحوي طاقة وذبذبات مختلفة.

أولاً لا ينصح بتجزئة الاسماء المركبة، فذلك يضعف من طاقة وحظ الاسم ويكون لها النصيب الأكبر من الطاقة السلبية، وأعراضها عدم الاستقرار، الفقر، التشتت.. وأعراض أخرى كثيرة.

حرف اليوم أ

حرف ( أِ ) المكسور ونشاهد كيف يؤثر على صاحب الاسم وارتباطه ببقية الاحرف

اصعب الحروف هي التي تكون مكسوره في بداية الأسم يمكن أن نلاحظ حركة الكسر (بلفظ الاسم ) أو النطق

إذا لفظ الاسم بكسر اوله فهو صعب جدا ويعاني من فراق او عدم اكتمال /لذلك عليكم الحذر من كسر الاسم او الحاقة بكسرة ومن الاسماء الشائعة (الين) كثثرا” يلفظ بكسر اوله ،لنتابع بقية الاسماء ….

إِحسان :

يكسر في بداية حياته ( العُشرية الاولى من حياته ) لكسر الالف .
بعدها بالعشرية الثانية من حياته توجد حرف ( ح ) معناها حب لايكتمل او زواج لا يكتمل اي يفشل في زواجه ، وجود ظلم في حياته .
ينتصر بعدها لوجود حرفي الالف المناصرة له والنون تعني الانفراج في حياته تحديدا هذا العام كل اسم يحمل حرف ن ينال الانفراج والتغيرات

إِسْراء :

تكسر في بداية حياتها لوجود الالف المكسورة .
من ثم لديها ( س + ر ) = ( سر ) بحياتها وكل سر نجده في اي اسم معناه فشل في الزواج او فراق حبيب قولا” واحدا” من ثم ترزق لوجود حرف ( ر ) وهو الرزق واضافه الرزق عليها عين قويه جدا بسبب وجود ( ء ) في نهاية اسمها وهي تشبه العين المفتوحة عليها .
يفضل تبديل اسمها الى ( أَسرا ) بفتح الالف والغاء الهمزة من اسمها .

 كتير ناس بحكوني جوليا بدي غير اسمي وهالشي بدو ياخد وقت ووراق وقصص …. ماضروري يتغير باوراقك، الضروري يتغير بالنطق و بالمنادة والسوشل ميديا و تعودوا العالم رفقاتكن اقاربكن ينادولكن باسمكن الجديد وبعد 40 يوم بتاخد عليكم طاقة الاسم الجديد وبتنالو إيجابيته

تابع : طاقة الأسماء لـ جوليا الزين | حرف الـ أ “أريج” عاطفي وإِيناس تتعرض للسرقة ..

إِسماعيل :

يكسر في بداية حياته لوجود الالف المكسورة يعيش تعب بعدها مرض او غصة لوجود
( س + م ) ( سم ) وبعدها يعيش قصة لا تتحقق وذلك لوجود ( ما ) وهي طاقة نفي اي قصة تنفى من حياته مثلا زواج فاشل / حب فاشل / فراق اهل / فراق زوجة عين حسد مفتوحة عليه لوجود الهمزة ( ء ) في بداية اسمه ، لكنه يرزق بالمال في منتصف حياته لوجود حرف الالف المناصر له في الرزق .

إِلهام :

تكسر في حياتها لوجود الالف المكسورة ، وبعدها تعيش الهم ( الهاء + م ) = هم كبير ووعكات صحية و كل هاء تعني قصة مغلقة تعيش في داخلها ممكن تآخر بالإنجاب او زواجين تعاني او تشهد خسارة اموال لوجود الميم المغلقة الحسد والعين يطاردها ويتعبها لطرد هذه الطاقه اللجوء إلى القرآن والبخور وارتداء سلاسل فضه ، تفرج في سن متآخر

إِنتصار :

تكسر في حياتها لوجود الالف المكسورة وتعاني من فراق اخ / حبيب . لديها انفراج في حياتها لوجود حرف النون لديها نقاط على احرف اسمها وهذه النقاط تتعبها جدا لانها كالمظلة تحجب الطاقة الايجابية فلو كانت النقاط اسفل الاحرف كانت افضل ، لديها حرف ( ص ) تعني الصبر تسافر لاجل المال والرزق او حبيبها يسافر تعمل لها غصة ووجع في قلبها وتصبر .
لديها حرف الراء وهو الرزق في حياتها فينتظرها النصر بعد صبر طويل وكذلك لديها حرف الالف المناصر لها في الرزق . عليها عين قويه.

إِنصاف :

تكسر في حياتها لوجود الالف المكسورة وتعاني من فراق اخ / حبيب . النون انفراج في حياتها ،
الصاد اي صبر .
الالف مساند لها في الرزق .
الفاء تعني فراق يسافر احد من اولادها / زوجها / او تنجب اولاد لا تنجب بنات او العكس.

إِيناس :

تكسر في حياتها لوجود الالف المكسورة ، وتتعرض لتشويه سمعه بسبب اجتماع حرفي ( إِ / ي ) معا وتتعرض للسرقة او ظلم ، تعاني من فراق الزوج وتطول المدة لكي تتزوج او تفسخ خطوبتها ، لديها طاقة نفي ( نا ) تتعبها جدا تصل الى هدفها لكن تصل إلى هدفها

إِياد :

يكسر في حياته لوجود الالف المكسورة ويعيش الفراق المبكر في حياته ، لديه ( يا ) ياء النداء ينادي احد بعيدا عنه ( احد مسافر ) او هو يسافر ، يعيش غصة لفراق حبيب او زوج .
لديه الالف اضافه رزق مناصرة له.
لديه الدال في نهاية اسمه تعني السيادة والنصر على من ظلمه .

إِيمان :

اول علاقة حب واول علاقة زواج لن تكتمل بنجاح ، تاخذ رجل يكبرها او يصغرها ، تتعرض لتشويه سمعة تفشل في زواجها الاول وكذلك تفشل في زواجها الثاني لوجود طاقة النفي ( ما ) وتفارق زوج او اخ لها ، تضحي كثيرا في حياتها .
في عشريتها الاخيرة يحدث لها انفراج في حياتها وترزق اطفال واموال / تنجح في حياتها المهنة اكثر /

أُسيمه

لديه تعب كثير في حياته وبعمر معين يفقد الكثير ويفضل اسم ( أسَيمه ) بضم الالف .

أُسامه :

لديه تعب بحياته بعمر معين ويفقد الكثير ويفضل اسم ( أُسَيمَه ) على اسم ( اسامه ) يتعرض لخيانة ، ويسافر ، فترة زمنية يعاني من القحط او قلة المال للاسف وتفرج في وقت متآخر .

أَحلام :

اسم جمع لكلمة حُلُم وتعني في علم الاحرف والطاقات جمع علاقات او جمع فراقات وأخيرا سوف تنتصر أحلام لوجود ( ال ) التعريف في اسمها وتعني ال التعريف اموال / رزق ، غالبا احلام تعاني من زواج ثاني

أَشرف :

الالف المفتوحة تعني مناصرة له ، ( ش + ر )
تعني شر اي فقدان احد له في داخل منزله ولديه حجب طاقات ايجابية لوجود النقاط 3 في حرف ( ش ) وفي العشرية الاخيرة من حياته يعيش اشرف الفَرَج لوجود حرف ( ف ) في آخر اسمه .

أَسماء / اسما / سما

اسم جمع لكلمة ( إِسم ) وهو غير محبب فهي تعاني من تكرار في الزواج / تكرار فقدان اطفال / تعاني من مرض صحي / لديها فشل في العمل وذلك لوجود طاقة حرفي ( س + م )
وهي ( سم ) ، عليها عين حسد قوية جدا لوجود الهمزة ( ء ) ، لكنها في الاخير تنجح وتجمع اموال لوجود الالف المناصرة لها في اسمها.

 

تابع : طاقة الأسماء لـ جوليا الزين | حرف الـ أ "أريج" عاطفي وإِيناس تتعرض للسرقة ..
 طاقة الأسماء لـ جوليا الزين | حرف الـ أ “أريج” عاطفي وإِيناس تتعرض للسرقة ..

 

تابع : طاقة الأسماء لـ جوليا الزين | حرف الـ أ “أريج” عاطفي وإِيناس تتعرض للسرقة ..

آزاد :

من الاسماء القوية جدا جدا لوجود الالف المفتوحة في بداية اسمه وهي مناصرة له ، ووجود (ز ) زيادة في الرزق وكذلك الالف مرة ثانية متتمة للرزق ومساندة له واخر حروفه ( د ) المتفردة تعني سيادة له وتعطيه حظ قوي جدا .

أَغيد /أغيد

الالف المفتوحة تعني له المناصرة مساندة احد يساعده ، ( غ ) تعني له غم لديه قصة هم بحياته ، لديه عين حسد قويه تمنع وصول الطاقات الايجابية ، يعيش وعكات صحية او فراق ليس له اخوان ولديه خوات او العكس ممكن احد يسافر او يهاجر من اهله ، ( ي + د )
يد اي احد يساعده يحتاج لمساعدة او هو يساعد احد من الناس .

أَنس :

الالف المفتوحة تناصره ( ن ) انفراج لديه في حياته لكن تمنع عنه الطاقات الايجابية لوجود النقطة فوق الحرف ، ( ن + س ) تعني نس اي يعاني من ضغوطات بحياته يحمل مسؤوليات كثيرة على عاتقه كأن يكون عمل / اهل / اولاد.
( س ) تعني سيادة سفر ويعيش به انفراج /يرزق بمال و يرتاح ماديا/

أَماني :

الالف لها مناصرة في حياتها من ( 25 – 30 ) سنه ، لكن في وسط حياتها لديها فراقات لوجود حرفي ( ما ) طاقة نفي فإما تفارق زوجها / اهلها / اطفالها ، وتتعب كثيرا في حياتها لتصل الى اهدافها بسرعة وتتعب مع اطفالها ويوجد في حياتها اشخاص يمنون عليها .

أريج :
اسم قوي يحمل صفتين الضعف و القوة ، لانه عاطفي جدا /ر/رزق تنال خير اسمها بسبب حرف /ر/ وجاء ثاني حرف من الاسم ،/ي/ خير ودعم و قوة و استقرار ارادتها القوية تفتح لها مجالات متعددة،قصة حب او خطوبة نهايتها الفراق .

آمنه :

اسم جبار وقوي جدا لانه يبدأ بالاف الممدودة فهي منصورة في حياتها تصل الى اهدافها بسرعة لديها شخص يساندها لكن لديها قصة مغلقة بحياتها لوجود الهاء المتفردة ويفضل حذف الهاء واضافة الالف ليصبح اسمها ( آمْنا ) .

أَمجد :

لديه قوة بإسمه لوجود الالف المفتوحة فهي امتداد للرزق لديه ( م ) يفارق زوجته لديه (ج)
اي جبروت اذا استخدمه استخدام صحيح لديه ( د ) امتداد / ديمومه ويتنفس الصعداء في اخر عقود حياته .

أَمينه :

تعيش اول 20 سنه رائعة من السعادة / راحة بال / خير / رزق / لوجود الالف المفتوحة ، لديها بعدها مفارقة لحبيب لزوج او ابن لوجود حرف ( م ) مع اجتماعها مع حرف الياء المكسورة تكسر نفسيتها وبعدها تعيش حالة الانفراج لوجود حرف ( ن ) يفضل اسم ( آماني ) على امينه .

أَلما / أَلين :

قوي جدا لان في بدايته( ال ) التعريف اي جمع اموال / رزق .
لتنال هذه القوة والطاقه يجب فتح اول الاسم

آيه :

اسم قوي لوجود الالف الممدودة اي اضافة رزق في اول من عُشريتها الاولى من حياتها ولديها طاقة ايجابية قوية لوجود حرف الياء المفتوحة وليست المكسورة لتجلب لها جميع الطاقات الموجودة في الاحرف لكن بوجود الياء مع الهاء المغلقة فتسبب لها مشكلة او قصة مغلقة كأن يكون حب لن يكتمل او زواج لن ينجح او انفصال او امر يتعلق بالانجاب او فراق اب اخ لاسباب سفر غربة هجرة خسارة اموال فيفضل حذف الهاء وتكتب ( آيا ) .

أَيسر :

الالف مناصرة له الياء تمنحه كل طاقات الاحرف الايجابية بوجود ( س + ر ) سر لديه فراق بعمر 40 سنة فراق زوجة ابن اي احد ثم يرجع يتزوج يرزق باموال لوجود حرف الراء في اخر اسمه .

للمزيد..

طاقة الأسماء لـ جوليا الزين| “هند” تعيش فراقين و”هيلين” تعاني عدم الرضى

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

شارك المقالة