القضاء ينتصر لـ فيصل الجمال أمين صندوق حزب الوفد

القضاء ينتصر لـ فيصل الجمال أمين صندوق حزب الوفد

القضاء ينتصر لـ فيصل الجمال أمين صندوق حزب الوفد

براءة فيصل الجمال من تهمة تبديد عقود شركة الأمن

قضت محكمة العجوزة في جلستها رقم 4055 لسنة 2022 والمنعقدة في تاريخ 14 مارس 2022، ببراءة فيصل الجمال أمين صندوق حزب الوفد من تهمة تبديد العقود المبرمة بين حزب الوفد وشركة دي دي إيه للأمن، التي أقامت الدعوى ضده.

كما قضت المحكمة ببراءة فيصل الجمال في الجلسة رقم 4061 لسنة 2022 والتي نطق الحكم فيها بتاريخ 5 مارس 2022 والمقامة من شركة دي دي إيه للإعلان بخصوص كيفية حصوله على شيكات تبرع الدكتور أيمن محسب، عضو مجلس النواب، للحزب بمبلغ 12 مليون جنيه مقابل حصوله على عضوية مجلس النواب.

 

فيصل الجمال أمين صندوق الوفد
فيصل الجمال 

 

وفي سياق متصل هنأ فيصل الجمال، أمين صندوق حزب الوفد، الدكتور عبد السند يمامة، على فوزه برئاسة حزب الوفد لفترة تمتد حتى 2026، موجهًا الشكر لجموع أعضاء الهيئة الوفدية على المشاركة الفعالة في انتخابات رئاسة الحزب، والخروج بمشهد ديمقراطي حضاري، وإثبات أن الإرادة الوفدية هي الحكم الوحيد.

وأكد الجمال أن الحزب تحت رئاسة يمامة سيشهد انفتاح سياسي وسيسير على نهج زعمائه بترسيخ الديمقراطية والحرية واحترام الرأي والرأي الآخر، مشيرًا إلى أن باب الوفد مفتوح لجموع الوفديين دون تفريق أو إقصاء لأحد ولا يوجد خلاف شخصي مع أحد ولكن الهدف هو بناء حزب وفد قوي من خلال العمل الجماعي واليد الواحدة.

ونوه الجمال بأن بيت الأمة كان بابًا يخرج منه كل مثقف واعٍ، وهو بمثابة المصباح الذي يضيء الشارع المصري، وسيعود كما كان ينير العقول ويعلّم الأجيال الوطنية والديمقراطية، ويخرج كوادر سياسية قادرة على تولي المناصب، ويبقى صوت الأمة وضميرها.

ولفت الجمال إلى أن الحزب خلال الفترة المقبلة سيتبع اللائحة وينفذها بكل دقة مع الجميع، وسيتخذ قرارات مؤسسية وليس لشخص بمفرده، مع التزامه بعهده في الوقوف بجانب الدولة المصرية ودعمها، والتلاحم مع المصريين في الشارع المصري.

 

للمزيد..

أزمة حزب الوفد | تفاصيل القبض على 4 أعضاء بالحزب ورفض رئيس الوفد الإفراج عنهم

 

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

شارك المقالة