أحجار زيادة الثقة بالنفس المناسبة لكل شهر وبرج

أحجار زيادة الثقة بالنفس المناسبة لكل شهر وبرج

أحجار زيادة الثقة بالنفس المناسبة لكل شهر وبرج

 

تؤثر الأحجار الكريمة على الحالة الصحية والنفسية للأشخاص.

وفي حال ارتبط هذا التأثير بشهر الميلاد فإنه يساعد على زيادة الثقة بالنفس.

إذاً ما هو الحجر المناسب لكل شهر؟

منصة فرندة تعرض لكم في هذا المقال معلومات عن أحجار زيادة الثقة بالنفس

 

شهر يناير 1

حجره العقيق

يساعد وجود هذا الحجر على منحك الشعور بالشجاعة والفرح والقوة وحب الحياة. كما أنه يحميك من تأثير الموجات السلبية التي قد تسبب شعورك بالإحباط وتراجعك عن أداء مهماتك بنجاح.

 

شهر فبراير2

حجره: الجمشت

يساعد هذا الحجر على تهدئتك وعلى منع شعورك بالغضب أو التوتر. وهذا ما يمكّنك من ابتكار الأفكار والإبداع ومن التفكير بوضوح. كما أنه يعزز لديك القدرة على التركيز بأفضل طريقة وعلى بناء شخصيتك بحكمة وتعزيز الثقة بالنفس

 

شهر مارس3

حجره: الزبرجد

يرتبط هذا الحجر بمشاعر الاطمئنان. ولهذا يمكنه أن يبعدك بتأثيره عن الشعور بالقلق والخوف. فهو يساعدك على التمتع بالجرأة وعلى التخطيط قبل القيام بأي خطوة وعلى امتلاك ثقة لا حدود لها بقدراتك.

 

شهر أبريل 4

حجره: الماس

يساعدك هذا الحجر على تجنّب الوقوع في الأخطاء وعلى مواجهة المخاطر بسهولة. ولهذا عليك اقتناؤه في حال كان عليك القيام بمهمات صعبة تحتاج إلى الصبر والشجاعة. فهو يمنحك الطاقة والثقة بالنفس في الوقت نفسه.

 

شهر مايو5

حجره: الزمرد

يعتبر هذا الحجر مناسباً للأشخاص الذين يحبون خوض المغامرات.

فاحتفظي به إذا كنت من هؤلاء. فهو يمنحك طاقة إيجابية ويمكنك من أداء مهماتك بثقة تامة. كما أنه يساعدك على التعامل مع الأشخاص الآخرين بروية وعلى محاورتهم والاستفادة من خبراتهم.

 

شهر يونيو 6

 حجر القمر من أهم أحجار زيادة الثقة بالنفس 

يستخدم هذا الحجر عادة لأهداف علاجية.

لكن يمكنه أيضاً أن يعزز الطاقة الإيجابية والمشاعر السعيدة. ولهذا يشكل وجوده دفعاً إلى الأمام ويمنع تأثير الانفعالات على قراراتك ومواقفك.

 

شهر يوليو7

حجره: الروبي(الياقوت)

يمكن هذا الحجر أن يبدد الشعور بالغضب ويساعد على التفكير العميق. كما أنه يعزّز القدرة على الالتزام بأداء المهمات والوفاء. ولهذا فهو يساعد على القيام بالمشاريع الناجحة وعلى الثقة بالنفس وبالقدرة على بلوغ الأهداف.

 

شهر أغسطس 8

حجره: التوركواز(الفيروز)

هو حجر الحظ الجيد. ولهذا يمكن الاستعانة به من أجل تحقيق التوازن بين الحياة الخاصة والعملية. كما أنه يساعد على الشعور بالثقة بالنفس عند أداء المهمات أو أخذ القرارات. وهو يحمل أيضاً الكثير من الوعود الجيدة.

 

شهر سبتمبر9

حجره: السفير(الزفير)

يرتبط هذا الحجر بالصراحة والصدق والوضوح مع الذات أولاً ثم مع الآخرين. وهو يساعد على بلوغ الترقية وعلى الاستفادة من الفرص الجيدة. كما أن وجوده يعطي دفعاً إيجابياً ويساعد على النهوض وعلى القيام بخطوات كبيرة إلى الأمام.

 

شهر أكتوبر10

حجره: التورمالين

يمكّنك هذا الحجر من تعزيز تركيزك وتنمية ثقتك بذاتك. كما أنه يساعدك على الشعور السريع بالهدوء بعد الغضب وعلى الشفاء من بعض الآلام النفسية. وهو يحفز أيضاً على البناء وعلى تعميق الصداقات المفيدة وعلى تقوية الشعور بالثقة بالنفس.

 

شهر نوفمبر11

حجره: السترين أو الياقوت الأصفر

يحميك تأثير هذا الحجر من الأفكار السلبية الهدامة ومن أذى الأشخاص السلبيين. وهو يقدّم لك فرصة للتجدّد ولإيجاد حل للكثير من المشاكل التي تواجهينها. كما يشعرك بالقدرة على التخلص من كل العقبات

 

شهر ديسمبر12

حجره: التوباز

يحمل إليك هذا الحجر القدر الجيد ويبعدك بألوانه المختلفة عن الروتين القاتل والملل. كما أنّه يحفز الثقة بالنفس وفرص تلقيك للأخبار السارة واندفاعك نحو كل ما هو أفضل في حياتك.

 

فوائد حجر الأماتيست الجمشت | شعاع الغفران والتسامح

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

عليكُن بالكهرمان والزمرُّد .. كيف تتشابك رائحة الأنثى مع عبق الكهرمان؟!
أحجار زيادة الثقة بالنفس لكل شهر وبرج
شارك المقالة