طاقة اكتمال القمر

 

#طاقة_أكتمال_القمر 🌕
( ايام ١٣ ، ١٤ ، ١٥ من #الشهر_الهجرى )
يعتبر القمر مصدر قوي للطاقة ، والقمر المكتمل من اقوى منابع #الطاقة_الروحية ، فهو بركه ورحمه ،، يبعث كمية كبيره من الطاقة ف يصبح تأثيره على الإنسان قويا وتصبح فرصة قوية له لاستمداد الطاقة الايجابية منه واكتساب الصفاء الذهني والاستقرار النفسي ،، ايضا وقت اكتماله يزداد تأثير النمو الروحي والعاطفي في #جسم_الإنسان … فمثلا اذا كان الإنسان سعيدا ستزداد سعادته أما إذا كان غاضب وحزين يزداد غضبه وحزنه . لأن القمر مكثف للطاقة .. فإذا كانت حالتك النفسية قبل اكتمال القمر سيئة فسوف تتضاعف وتزيد … والعكس .

🌝 كيف تستفيد من #طاقة_القمر المكتمل قدر الامكان 🌝

#بداية من وقت اكتمال القمر تستطيع القيام بالتالي :

– تقليم #الأظافر .

– قص أطراف #الشعر .

– #الإستحمام وتنظيف الجسم .

– المواعدة وإلتقاء #الأحبة :
حاول ان تكون مع صديق او شخص تحبه بعيد عن الثرثرة والنميمة والأشخاص السلبيين .

– #فكر بإيجابية : سوف تلاحظ قوة تدفعك إلى الأمام بسبب طاقه القمر الداعمة لك بحيث ستنشط #أفكارك_الإيجابية ، وروحك ستمتلئ بالطاقة وتتضاعف قدراتك .

– تحديد #النوايا :
اكتب أهدافك .. لان طاقة القمر المكتمل تدعمه ، ويفضل كل يوم ( يوم ١٣ ، ١٤ ، ١٥ ) واسمح للكون بالمساعدة بتجلي النية من خلال كتابة #أستقبل ( التوكيدات )
التركيز على أحلامك أثناء إكتمال القمر يذيد ترددات أهدافك وبالتالي يكون التجلي أسرع .

👈 بعض #الأساليب_الخاطئة التي تضر بنا أثناء اكتمال القمر ويجب الإبتعاد عنها :

١. عدم الإكثار من الطعام وخصوصاً الطعام الحيواني من أجبان وألبان وبيض ولحوم .

٢. عدم الاكثار من شرب العصائر والماء لأن زيادة الماء في الجسم وقت اكتمال القمر يؤثر على الجسم تأثير سلبي مثلما يؤثر القمر على البحار والأنهار من مد وجزر ،، لذلك نصحتنا #السنة_النبوية بالصيام في هذه الفترة وهي ١٣ – ١٤ – ١٥ .

.٣. حاول أن لا تقرأ الكتب العلمية التي تحتاج لتفكير بل اقرا كتب المحبه او #القرآن_الكريم لما له من إرسال طاقة الراحة والاطمئنان 💗

٤. يفضل عدم #السفر الطويل أو عقد أي #اتفاق في هذه الأيام أو عمل عمليات جراحية لأنه من الممكن حدوث نزيف في العمليات ، ويعود السبب الى أنه عند اكتمال القمر تخرج ذبذبات منعكسة من #القمر فتحدث خلل في كل الكرة الارضية فتؤثر على أجسام الكائنات الحيه وتتأثر بذبذبات اكتمال القمر .

👈لاكتساب #الطاقة_الروحية العالية في هذه الأيام :

– يفضل #الصوم في أيام ١٣ ، ١٤، ١٥ ( وهي الأيام البيض من كل شهر قمري ) .

– تصدق باى شئ وصل ركعتين وضع نية تيسير امورك ، ثم اقرأ الفاتحة وما تيسر لك من #القرآن .

– تجنب ارتداء #الملابس الضيقة .. وارتداء الملابس القطنية الفضفاضة .

– اذا كنت تعاني من #عادة_سيئة او تعلق بشيء وتريد التخلص منه … اكتب فى ورقة بيضاء بقلم اسود العادة التي تريد التخلص منها وقم بحرقها 🔥

– يفضل وضع #محفظه_المال تحت ضوء القمر لان ضوء القمر سيعطيها طاقة وفرة وينظفها من الطاقات السلبية💰

– يفضل تحريك #الأغراض ومسح المنزل من الغبار لجذب الطاقة الايجابية ، وفتح النوافذ لدخول نور القمر للمنزل .

– قم بالجلوس على كرسي والقمر أمامك وانظر اليه لمدة ١٥ دقيقة 🧘‍♀️ وانت تتنفس من الأنف وتخرج الزفير من الفم وتخيل #ضوء_القمر يدخل إلى عينيك ؤيغمر كل جسدك وينظفه من كل الطاقات السلبية والمعيقات التى تعيق جذب #الأهداف . ( هذا يساعد ع مسح وتنظيف هالتك والشاكرات الخاصة بك ) ،، تمنى اي أمنية تريدها .. ستستجاب بإذن الله 🤲

 

شارك المقالة