التحكم في الجسد الأثيري | الانتقال اللحظي عبر العوالم الروحيه والمادية

التحكم في الجسد الأثيري | الانتقال اللحظي عبر العوالم الروحيه والمادية

التحكم في الجسد الأثيري | الانتقال اللحظي عبر العوالم الروحيه والمادية

ما هو الجسد الأثيري ؟ وما علاقته بـ الارتقاء بالوعي الإنساني

وهل يمكن التحكم بالجسد الأثيري

اليوم في منصة فرندة ننقل لكم تجربة شخصية والعهدة على الراوي وصلتنا عبر بريد فرندة الإلكتروني

في هذه التجربة عبر منصة فرندة نوضح هل ثمة تدريبات باطنيه يمارسها المرء بوعيه ليحصل على أكواد خاصة تأتي عن طريق حسابات دقيقة يحصل عليها لتحرير جسده الأثيري في العوالم الروحية ودمج الوعي للتحكم الكامل للإنسان؟!

 

أولاً ما هو الجسد الأثيري ؟

الجسد الأثيري للإنسان له وعي كوني خاص به يحتوي علي معلومات كونية بها كل أسرار الكون والعلوم الروحية والحكمة منذ بدء الخليقة إلي نهاية الزمان، وهذا الوعي أعلي من الوعي المادي المتجسد في التجربة الأرضية.

 

بمعني هناك كمية علوم ومعارف روحية لا نهائية عن حقيقة الكون وعوالمه الخفية وأبعاده وأكواده وشفراته لدخول كل الأبعاد وهي مخزنة في وعي الجسد الأثيري للإنسان القابع في داخله المكتبه الكونية “الأكاشية”  للكون.

ولكن هذا الوعي للجسد الأثيري الخاص يخضع لوعي الإنسان المادي وقدرته على التحكم وحصيلته المعلوماتية

ولاتستطيع أن تصل إلي تلك الداتا الكونية إلا بالتحكم الكامل في الأثير الخاص بك بالتدريب والارتقاء في الوعي الأصلي

ويعقبها الحصول علي الأكواد الروحية التي هي عبارة عن بصمة خاصة بكل إنسان مشفرة وخاصة برموز المعلوماتية للمكتبة الكونية.

 

ثانياً : تكوين الإنسان الروحاني الأثيري

عند كل إنسان جسدين أصليين من الأثير  يتم التحكم بهم، وأيضاً نسخ لا نهائية من الأثير الأصلي أكثر في العدد وأقل في القوي من الأثير الأصلي.

ويأخذ أشكال متعددة لكل إنسان ومرتبه روحانيه في الأبعاد الخاصة به.

فتجد للإنسان أثير خاص به (خيميائي أو معالج أو ساحر أو عالم أو منجم أو محارب)  وجميعهم لديهم الداتا الكونية لجميع العلوم السرية في القتال أو العلاج أو المعرفة أو حتي السحر والتنجيم !!

 

هنا تجد الإنسان ميال لـ علم باطني أو مهنة روحية سامية وسرية

 

فالأثير في هذه العلوم يحتوي علي داتا كاملة خاصه بكل علم سري وباطني منفرد

أي أنه متطور ومتقدم جداً في كل علم روحاني أو باطني

مثال علي ذالك ” علم الفلك هنا لدينا في البعد الأرضي ليس كما لديه فهو متقدم جداً ومتطور

وبالنسبه له الفلك لدينا بدائي مما وصلوا اليه من علوم داخل الداتا الكونية

وخذ هذا مقياس علي جميع العلوم والمعارف السرية كـ خيمياء الروح والطاقة الكريستالية والكونية وغيرها!!

 

Twin Souls and Twin Flames | the Difference

التحكم في الجسد الأثيري
التحكم في الجسد الأثيري | الانتقال اللحظي عبر العوالم الروحيه والمادية

 

وأيضاً لهم مراتب ودرجات في أبعادهم ” قائد او محارب او أمير او ملك او سلطان أو حاكم او أميرة او ملكة متوجة والكثير من الرتب السريه وكل هذا المتحكم فيه الإنسان اي انت .. هنا يأتيني السؤال كيف ذالك …؟

الأثير درجاته وكونه محصور على الإنسان فكلما زادت طاقتك الروحية بالأخص كلما كان أثيرك وأجسادك الأثيرية بأنواعها أقوي وأعلي مرتبه وكلما زادت قوتها زادت طاقتك أيضاً منعاً للإختراق من اي مخلوقات من الأبعاد السفلية أو الناريه ..

القدرات الخاصه به قائد في الحروب والتنقل بين الأكوان والأبعاد والنجوم وجمع العلوم والمهارات الباطنية والمعارف السرية وهدفه الأول حمايتك وتطوير الوعي الخاص بالإنسان الا إن بعض الناس لا يقدموا له الفرصة بإنخفاض طاقتهم والوعي الذاتي الخاص بهم والإنغماس في المادية والإبتعاد عن الروحانية .. هنا تجد الأجسام الأثيرية لديهم مطلسمة او مقيدة وأسيرة لدي كائنات ناريه من أبعاد أخري بالعوالم السفلية ..

للإنسان أيضاً أثير حيواني وغالباً يكون واحد أو أكثر بأشكال متعددة وهو خاص بالحروب الروحانية ومهمته الدفاع من اي تعديات علي الإنسان من كائنات من أبعاد أخري روحية ويتم التعامل مباشر في الحروب بوعيه الذاتي في الدفاع أو الهجوم أثناء الحروب مادمت لم تصل إلي التحكم الكامل فيه وتسليمه مقاليد وعيه الي وعيك الذاتي للتحكم المباشر منك ..

وتجد الإنسان دائماً يميل الي حيوان معين أو يعشقه ومثال علي بعض الأجساد الأثيرية الحيوانية لكل إنسان هناك من يمتلك الأثير الحيواني لديه ” مخلوق العنقاء أو التنين أو الأسد المجنح أو الذئاب أو الثعبان أو الغراب والكثير .. كأشكال مختلفة في الأثير الحيواني ويأخذ الإنسان صفاته وروحه البرية والحيوانية من حيث الشجاعة وعدم الخوف والدهاء والذكاء وغيرهم ..

 

للمزيد..

كيف يتم التخاطر ؟| ذبذبات كهرومغناطيسية من العقل الباطن

 

التحكم في الجسد الأثيري
التحكم في الجسد الأثيري

 

 

 

كيفية التحكم في الجسد الأثيري 

التمكن بالسفر بالأثير في مرحله مبدئيه يستطيع المتمرس التحكم في الأثير الاصلي له والإنتقال اللحظي عبر العوالم الروحيه او الماديه من خلال بوابات النجوم الروحيه والتي تتطلب اكواد لتفعيلها والعبور من خلالها الي تلك العوالم التي يريدها وجمع العلوم المعارف السريه أو للإستكشاف داخل الأكوان والعوالم الروحيه ومشاهده حضارتها المختلفة والمتميزة ..

 

يتم التمكن بالسفر بالأثير عبر تدريبات باطنيه يمارسها الإنسان واكواد خاصه عبر حسابات دقيقه يحصل عليها الطالب لتحرير أثيره في العوالم الروحية ودمج الوعي للتحكم الكامل للإنسان وطبعاً يحتاج الطالب الي مرشد متمكن بالأثير يحاوطه بأجساده الاثيريه المختلفه أثناء تدريبه ورحله خروجه الأولي وسيطرته علي الوعي الخاص بأجساده الاثيريه الأصلية والحيوانيه والمنع من رصده من اي مخلوقات أخري من العوالم الناريه ..

وفي هذه المرحله يعمل الطالب علي زياده طاقته لاكبر قدر ممكن والإرتقاء بوعيه الذاتي للتحكم الكامل المباشر في أجساده الاثيريه المختلفه وتعلم كيفيه التعامل معها ومدها بالطاقه الكريستالية أو خلال طاقه الممالك الروحيه المختلفه عبر بوابات النجوم والأبعاد الكونيه فالعالم الروحي مختلف تماماً عن كل ما تعرفه وهو مابين عالم الملك والملكوت عند المتصوفة وأحياناً مع الإرتقاء السماوي يعبر المتمرس الي عوالم الملكوت الروحانيه ..

عبور بوابات النجوم والأبعاد الروحيه من خلال الأثير هي من المراحل المتقدمة عند المتمرس لكثره الحروب بين كائنات العالم الروحي وبعض الأشخاص المتمكنة بالأثير للحصول علي مفاتيح اكواد البوابات النجميه للعبور عبر العوالم المختلفه ورؤيه حضارتها وتعلم المعارف السريه القابعه داخلها والعلوم الباطنيه الخاصه بكل عالم روحي متقدم ..

التدريبات وطرق الوصول لـ التحكم في الجسد الأثيري 

 

التدريبات وطرق الوصول قليله وخفيه
ومنها ماهو سري للغايه ولا استطيع البوح به لخطورته
لكن بدايه بعض الطرق البسيطة موجودة عند الحكماء
وتبتدي بخيمياء الروح للإنسان والتي يطبقها الطالب كمثال للوصول والإرتقاء من بداية التدريب الي مراحل متقدمه
لدينا في الخيمياء تبدأ بالتخمير . وهي المعبر عنها بالخلوة . فيتم فيها مراجعة النفس وتنقية أفكارها واعتقاداتها . وفي تخمير المادة ينفصل كثيفها عن لطيفها . كذلك في الخلوة يتميز ما يتعلق بالاخرة عما يتعلق بالدنيا . بعدها تأتي مرحلة التقطير . فيقطر صفو المادة ، روحها وتنفصل عن نفسها وجسدها . وفي الصوفية هذه مرحلة الوعيّ الكليّ فيتم التميز بين ما هو ( رباني ، الروح ) وبين ما هو ( نفساني، شهواني) وبين ما هو ( جسداني ، حطام الجسد والدنيا ) ثم يتم تطهير الروح من عوالق النفس ويتم تطهير النفس من رسوبات الجسد ويتم تطهير الجسد من أدران الشيطان ..فيكون المولود الخيميائي مشبع بلطائف الأرواح وتوصل الي مرحله عليا من الارتقاء بالوعي الإنساني الخاص به ولديه الإدراك الي لطيفه الأجسام الأثيرية الخاصة به في كل الأبعاد الكونية والروحانية ..

بعد تلك المرحله وهي الإرتقاء والصفاء
التدريبات الروحيه للخروج والتمكن بالأثير
عبر تدريبات باطنيه يمارسها الإنسان واكواد سريه خاصه لتحرير أرواحه الاثيريه والتحكم الكامل في وعيها الروحي والقدسي ..

ومن خلال ممارستي للسفر والتمكن الاثيري لسنوات
أحببت تعريف هذا العالم الروحي بشكل مبسط للجميع
لأنه موضوع كبير وعظيم جداً لا أستطيع تناوله بشكل كامل ومنفرد لعدم إدراكه من بعض العقول لتلك المعارف السريه الإلهية ..
التي انطويت بداخل الإنسان لا يعلم عنها شيئاً والتي لا تصدق سوي بعين اليقين والمشاهدة فكل منا له رحلته الخاصه في التجربة الأرضية والروحية ..

تجربة من خلال التمكن بالجسد الأثيري لسنوات
المقال بعيد عن أي مراجع أو تحليلات علمية
لأنه تمرس روحي خاص
وشخصي بحت 

للمزيد..

السجلات الأكاشية ..ما هى سجلات الاكاش؟| ذاكرة الروح أم كتاب الحياة؟!

صفحتنا الرسمية توأم الشعلة بالعربي

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

 

التحكم في الجسد الأثيري | الانتقال اللحظي عبر العوالم الروحيه والمادية
التحكم في الجسد الأثيري | الانتقال اللحظي عبر العوالم الروحيه والمادية
شارك المقالة