مجلة متاهة .. مشروع تخرج يأخذك إلي العالم الأخر !!

مجلة متاهة .. مشروع تخرج يأخذك إلي العالم الأخر !!

مجلة متاهة .. مشروع تخرج يأخذك إلي العالم الأخر !!

 

(جن .. عفاريت .. اسقاط نجمي .. العين الثالثة.. أعمال سفلية .. حابس حابس .. أشباح )

هل سمعت تلك المصطلحات مسبقاً ؟!

هل سبق ومررت بتجربة بارانورمال أو تعرضت لموقف مرعب ولم تدر كنهه وتفسيره ؟!

طلبة الفرقة الرابعة بكلية الأداب قسم الإعلام بجامعة بنها قرروا طرح كل تلك الأسئلة في مشروع تخرجهم الذي حمل اسم “متاهة“.

واعتبروا أن إماطة اللثام عن بعض الخرافات يؤصل لدور الإعلام في بناء الوعي.

 

تقول هاجر طلعت رئيس تحرير مجلة متاهة :

هي مجلة تاخدك الي العالم الاخر الذي لا ينتهي من المعلومات التي تثير الفضول بداخلنا لمعرفه المزيد عنه وخوض العديد من التجارب التي لا تنتهي ومع انتشار الكثير من السحر والدجل حاليا فقررنا بخوض هذه التجربه وتحدث عن العالم الاخر ومايدور بداخله وناخذكم معانا الي رحله ملعونه داخل هذا العالم المفضل لنا الذي يعتقد البعض أنه عالم الموت ولكن هو ليس كذلك هيا بنا لنقوم بعرض رحلتنا المريبه مع العالم الاخر.

للمزيد..

فيلم عاد لينتقم |حكاية التعويذة البرهاتية التي تسببت في موت الروحاني

مجلة متاهة .. مشروع تخرج يأخذك إلي العالم الأخر !!
هاجر طلعت رئيس تحرير مجلة متاهة مجلة متاهة

 (فقمنا بخوض اول تجربه لنا وهي الاماكن المهجوره التي يسكنها الجن والاشباح ورغم من كونها اماكن مرموقه الاانها مسكن للعفاريت واعتمادها علي إثبات كل الدلائل حول تحويل هذه الأماكن للجن والاشباح وهما: (عمارة 208 رمسيس – فيلا الفنان الراحل عزت ابو عوف -شقه الفنانه ذكري -وشقه الفنانه ليلي مراد -وقصر البارون – عماره رشدي)

كل هذا قد يبدو لا شيء إذا تمت مقارنته بعالم الدجل والسحر والأعمال السفلية وحكايات الجن والشياطين التي لا تنتهي فمن منا لم يسيره الفضول لمعرفة أسرار العالم الآخر واشكال الجن وانواعهم فقمنا بخوض التجربه ومقابله عديد من شيوخ الذين اثاروا فضولنا بعالم السحر وأسبابه وعلاجه وليس هذا فقط بل و اسرار الجن أيضا ولم نكتفي بذلك بل قمنا بخوض التجربه والدخول الي عالم الاموات فقمنا بخوض عديد من التجارب التي بدأت بي مقابله مع التربي احمد اونس ليحكي لنا قصصا مريبه عن الاموات وليس هذا فقط بل قمنا بالتجول بداخل المقابر ورأينا الأعمال السفليه مما أثار الرهبه بداخلنا وبعدذلك قمت بدخول الي ثلاجه الموتي بمشرحه بنها وعند الدخول بها أصابني الذهول مما اراه من كانوا احياء أصبحوا امواتا …..!

مجلة متاهة .. مشروع تخرج يأخذك إلي العالم الأخر !!
مجلة متاهة مشروع تخرج يأخذك إلي العالم الأخر !!

وبعد ذلك قمنا بخوض التجربه والبحث عن كتب السحر والذي وجدناها في سور الازبكيه ولكن البعض يقوم باخفائها خوفا مما يحدث له ولكن الأغرب من ذلك عند ذاهبي اليهم وتحدث معهم وإثبات أني أعرف التعامل مع هذه الكتب بالفعل بدوا يعرضوا عليا عديد من كتب السحر والتي يوجد بداخلها الكثير من الطلاسم والتعاويذ والتي يمكن أن تنهي حياه الانسان في لحظه ولكن عند تحدث معهم وجدت أنهم يستغلون شغف الشباب والدجالين ويبيعونها بمبالغ باهظة جدا …
ولكن لم نكتفي بذلك فقمنا بالبحث عن قصه مقتل الطفل المغربي ريان وهو مااثبت الينا إنه قدم قربان للجن للحصول علي صندوق به كنز من قبل السلطات العليا وهو ماسوف نتعرف عليه في صفحات مجلتنا.

لم ننتهي بعد من خوض هذه التجارب المريبه التي لاتنتهي..فإننا لم ننسا الخرافات والأساطير المتوارثة التي أصبحت كشبح في أذهان المصريين.

بل وليس هذا فقط بل وقمنا بخوض التجربه داخل محلات العطاره للبحث عن خرافات النساء وهي البحث عن خلطات لجلب الحبيب و فك سحر و حسد ….الخ .

ولم ننسا دور السينما المصريه في تقديم مسلسلات وافلام الرعب الذي اعتمدوا فيها علي تجسيد وجه الشيطان والجن في أذهاننا حتي لاننساها ممكن يثير الرعب بداخلنا .

ولم ننسا قصص السحر ولكن الغريب عند خوض هذه التجربه هو ما وجدناه أثناء هذه القصص وهو اصابه الفنانه” حوريه فرغلي” بالسحر علي رغم من مكانتها المرموقة الا أن السحر تسبب في إيقاف حياتها بالكامل وليس هي فقط بل وأشخاص آخرين تسبب السحر في قضاء علي حياتهم.

وعلي رغم من ذلك فقمنا بخوض التجربه بداخل عالم السحر الذي اشتهر به دوله المغرب والهند وبالأخص المغرب الذي يوجد بداخلها محكمة الجن ،وسوق لبيع كل مايخص السحر ..الخ وليس هذا فقط بل يمكن الحصول علي الدكتوراه والماجستير في العالم الاخر مما أصابني الذهول مما اراه وآثار فضولي لذهاب الي هذه الدوله.

ولم ننسا اهم ماكان يقوله لنا أجدادنا وهو لعنه الفراعنه والزئبق الاحمر. وكتب السحر عند الفراعنه فقمنا بخوض التجربه لتأكد من صحه هذه المقوله عن طريق مقابله مع وزير الآثار دكتور “زاهي حواس “.

وعلي رغم من كل ذلك لم ننسا خوض العديد من التجارب المختلفه في مواقع الدارك ويب المظلم ،والالعاب الشيطانيه التي تأخذك الي العالم الاخر ‘استحضار الأرواح ،مثلث برمودا عرش الموت وغيرها من المواضيع المختلفه التي تثير فضولنا الي تعمق داخل هذا العالم المريب الذي لا ينتهي .

من المؤكد أنك فكرت مرارا وتكرارا في خوض هذه المغامرة لتتعرف على تلك العوالم لذا قررنا أن نأخذ هذه المخاطرة على عاتقنا داخل
صفحات مجلتنا «متاهه» ونتجول بكم داخل هذه الصفحات ونعرض اليكم
كل ما هو غامض ومخيف فاستعد لتلك الرحلة معنا ولكن احذر مما سوف تراه من طلاسم وتعاويذ والعاب من ممكن أن تأخذك الي العالم الاخر ….اعتمد علي قراءه القران حتي تستطيع أن تواجه ما سوف تراه في رحلتنا.

شارك في إنتاج مجلة “متاهة “15  طالب وهم:

رئيس تحرير هاجر طلعت
وهيئة التحرير
عبدالرحمن طلعت ، ايه محمود ، احمد علي ، ايمان احمد ؛ايمان عوني؛ ايمان عادل؛ مريم عبدالله؛ ميار علي؛ نهي ايمن ؛ منه الله محمد ؛ مروه محمد ؛ تقي يوسف ؛ نجلا حميدو؛ دارين محسن.

 

وشهدت كلية الآداب جامعة بنها، اليوم، مناقشة مشاريع التخرج للفرقة الرابعة قسم الإعلام شعبة الصحافة، التي تمت تحت رعاية رئيس الجامعة دكتور جمال سوسة وعميد الكلية الدكتوره عبير الرباط  وحضر المناقشة عددا من النخب الصحفية د. أسامة السعيد نائب رئيس تحرير جريدة الأخبار، و الكاتب الصحفي محمد أمين رئيس تحرير مجلة أكتوبر وبوابة دار المعارف، و الكاتب الصحفي حماد الرمحي السكرتير العام المساعد ورئيس لجنة التطوير والتدريب بنقابة الصحفين.

 

للحصول على نسخة pdf  من مجلة متاهة

مجلة متاهة .. مجلة تأخدك إلي العالم الأخر

للمزيد..

مسلسل شقة ستة والإسقاط النجمي |خروج الروح من الجسد وسفر عبر الزمان!!

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

مجلة متاهة مشروع تخرج يأخذك إلي العالم الأخر !!
مجلة متاهة مشروع تخرج يأخذك إلي العالم الأخر !!

مجلة متاهة مشروع تخرج يأخذك إلي العالم الأخر !! يأخذك إلي العالم الأخر !! 

شارك المقالة

Warning: printf(): Too few arguments in /home/u560948379/domains/farandh.com/public_html/wp-content/themes/coblog/inc/template-tags.php on line 46