العلاقات الجديدة في البعد الخامس !!

العلاقات الجديدة في البعد الخامس !!
العلاقات الجديدة في البعد الخامس
يسأل الكثير منكم “من هو توأمي الشعلة ؟” ، وخاصة أولئك الذين ما زالوا بمفردهم في هذا الوقت. ويجد الكثيرون أنفسهم وحيدين أو ينتظرون ترك علاقة لم تعد تعمل معهم.
هذا الانزعاج هو سبب مطالبتك بالتخلي عن العلاقات ذات الأبعاد الثالثة والانتقال بالكامل إلى اتحادات الأبعاد الخامسة.
منصة فرندة
أعزائي كائنات الضوء!
في البعد الخامس 
ستستند العلاقات إلى توافق الروح وسيظهر ذلك في نفس الصفات الروحية والعاطفية التي يتمتع بها كل شريك.
تحدث هذه اللقاءات لأن لديهم نفس النموذج الروحي ، ما نسميه الرسالة ، وبعد ذلك يدركون أنهم يحبون نفس الموضوعات ، ويشعرون بسعادة كبيرة معًا ، ولديهم روح دعابة جيدة ولا توجد مشاعر من الغضب أو الكراهية أو الحقد تجاه بعضهم البعض.
تشعر هذه النفوس أنها ستتطور معًا وتسعى إلى الارتقاء الثقافي والفكري ، لأنهم يعرفون أنهم متحدون بوعي أعلى.
وفي هذه العلاقات يوجد حوار واحترام وخطط للمستقبل ، وحدس ورغبة صافية ، وانسجام روحي ، الفكر والإنجازات كل شيء بين هذه النفوس شديد جدا ومن خلال الاتصال الجسدي يحققون التحرر الكرمي والتطور الروحي.
إنهم قريبون جدًا لدرجة أن لديهم نفس الشعور تجاه الحياة ، لكن لكل منهم شخصيته الخاصة
ويحبون بعضهم البعض كما هم بالفعل. إنهم رفقاء ، يحمون بعضهم البعض ، لكنهم لا يحاولون إصلاح أو التحكم في طريقة حياة بعضهم البعض ، فهم يساعدون فقط في حل أكثر صراعاتهم حميمية ، حيث يحزنهم حزن بعضهم البعض.
إنهم أصدقاء حقيقيون ويشعرون بالسعادة عندما يجتمعون معًا ، يخلقون عالماً خاصاً ، حيث لا يوجد شيء خارجي يمكن أن يتدخل أو يفصل بينهم.
تنشأ هذه النقابات لخدمة الكوكب في وئام عميق ، وستتوقف أرواحهم وطاقاتهم على التوازن بين يينغ ويانغ ، من أجل خلق طريق للأبعاد العليا ، وهذا التوازن المثالي سوف ينعكس في العلاقات الجنسية للزوجين التي ستبنى في الروح ، بطريقة ممتعة ومبهجة ، حيث سيتعلمون استخدام الجنس كوسيلة للبقاء صغارًا وصحيين.
سيصبح الجنس مقدسًا مرة أخرى وستصبح أسرار #الكيمياء_الجنسية معروفة للجميع.
على الأرض الجديدة ، ستتاح لجميع الأزواج الذين تجمعهم الروح فرصة لتجربة زواج #مقدس ، حيث سيتعلمون توحيد طاقاتهم حتى يصبحوا واحدًا ، تجسد الله والإلهة في تجسيد للحب الإلهي وجلب النور لكوكب الأرض.
في البعد #الخامس يتواجد الذكر والأنثى في وئام تام وعلى قدم المساواة في التوازن والقبول والحب.سحر اللمس هو تعبير عن الحب الإلهي ، لذلك حاول أن تستخدمه كتعبير عن الحب والتواصل لتقوية علاقاتك واكتشاف مقدار ما ستحصل عليه في المقابل …
مع توازن الطاقة #الذكورية والأنثوية سيكون هناك فهم أكبر لاحتياجات ورغبات كل منهما
و ستتمتع أجسادهم بالقدرة على التواصل بطريقة أكثر جمالًا وكثافة. وهذا هو السبب في أهمية اللمس
لأنهم عندما يلمسون بعضهم البعض ، سيجرؤون على إحداث فرق في واقعهم ، بدءًا من صنع السعادة في العلاقات ، وبهذه الطريقة ، لن يكون هناك المزيد من الظل على كوكب الأرض.
ابحث في نفسك عن تطلعات روحك ، ودع أحلامك تتحقق ، وافتح قلبك على الحب الحقيقي ، وعاملوا بعضكم البعض باحترام وكنوا سعداء بلا حدود … ابقوا في الضوء
كارمن ارابيلا
Laureano G concalves
ترجمتي من البرتغالية 
شكرا ل
مريم محمود “ماريا” 
العلاقات الجديدة في البعد الخامس
العلاقات الجديدة في البعد الخامس
شارك المقالة