علم الطاقة والأحجار الكريمة

علم الطاقة والأحجار الكريمة
علم الطاقة والأحجار الكريمة
كيف نستفيد من الأحجار الكريمة في علم الطاقة من خلال استخدامها
هناك تفسير علمي لتأثير الأحجار الكريمة سواء الإيجابي او السلبي ليس على الإنسان فحسب وإنما على الكائنات الحية او البيئة التي تكون فيها تلك الأحجار.
يعتمد التفسير على الفهم الدقيق لتأثير الأمواج الكهرومغناطيسية فكل شيء يبث أمواج كهرومغناطسية بترددات معينة ، وفي نفس الوقت انت معرض لاستقبال عدد غير محدود من تلك الأمواج ..
كلما كان هناك تناغم بين ما يستقبله الإنسان من طاقة وبين ما يبثه من تردد لتلك الأمواج كانت الطاقة الايجابية مرتفعة ومعنا ذلك ان الأشياء الحسنة تحصل كأن تكون الصحة او القوة او السعادة الخ ..
وبالتاكيد فإن العكس صحيح ، اذ كلما كانت تلك الترددات متعارضة او متضادة كلما كانت الطاقة سلبية ومتناثرة..
الآن ميزة ما يسمى بالاحجار الكريمة هو انها مستقطب جيد لنوع محدد من الامواج الكهرومغناطيسية ومن جهة أخرى هي مانع قوي لانواع من تلك الأمواج السلبية أو الغير مناسبة له ..
لذا فلا تصلح جميع الاحجار لجميع الاشخاص ولا في جميع الأزمان والأماكن اذ لكل شخص نوع محدد من الاحجار وكذلك لكل مكان وزمان
فالدراسات تتحدث على ان ما يحدد نوع الحجر المميز للانسان هو لحظة ولادته ، ففي تلك اللحظة يتلقى أمواج كهرومغناطيسية معينة نتيجة لمواقع الكواكب ساعة ولادته ويمكن معرفة ذلك من خلال تحليل الخارطة الفلكية للمولود وموضع الأبراج في نقطة محددة ..
تلك الامواج التي يستقبلها أول ما يستقبلها المولود ليس لها ما يضادها منه وبالتالي تتكون طاقته الايجابية
وهكذا تم دراسة انواع الاحجار وقمة نشاطها الكهرومغناطيسي بالنسبة لحركة الكواكب او موقعها الفلكي
واذا ما ارتدى انسان الحجر الكريم المناسب له فانه سيوفر لنفسه طاقة ايجابية كبيرة كما انه سيدفع في الوقت نفسه عن نفسه طاقة سلبية اكبر ..باختصار الاحجار الكريمة المناسبة تعمل كمرشحات او فلاتر للطاقة الكهرومغناطيسية ذات التأثير المباشر في كل ما هو مادي في الوجود
ويجب معرفة الحجر المناسب الذي سوف يتختم به الشخص من خلال تحليل هيئته الفلكية ومعرفة مواقع الكواكب السعيدة او المنتحسة في هيئته الفلكية ..فمثلا ليس كل مولود برجه القوس عليه ان يتختم بحجر الفيروز او السترين
فقد يكون طالعه برج اخر ..ومن المعروف تقسيم البيوت يبدأ من الطالع وليس من البرج ..
فقد يتختم الشخص بحجر البرج الخاص به بينما يكون عدو للطالع فيلبس حجره فتزداد العداوة .. ومثال على ذلك :-
شخص برجه السرطان وطالعه العقرب واعتقد ان حجره المناسب هو حجر القمر هنا سيكون وبالا عليه لأن القمر هبوطه في العقرب والعكس صحيح فهبوط المريخ حاكم العقرب في السرطان.
علم الطاقة والأحجار الكريمة
علم الطاقة والأحجار الكريمة
ولذلك وجب عليك ان تلبس الحجر المناسب الذي يحدده لك الإحكامي من خلال تحليل هيئتك الفلكية فلربما أيضا تلبس حجر طالعك او برجك ويكون حاكم الطالع ايضا منتحس فتكون حققت وبالا عليك دون ان تدري .. وقد يكون موجود في أحد البيوت العدوة كالبيت السادس او الثاني عشر .. والسادس بيت الصحة فإذا كنت مريضا فستزداد مرضا .. والثاني عشر بيت الاعداء المخفيين فإذا لبست حجره فستقوي أعداءك بشدة دون ان تدري .. وهكذا في باقي البيوت العدوة.
والطريقة الأصح هي معرفة الكوكب الأكثر حظا او المبتز في الخارطة الشخصية بعد تحليلها للمولود.
وكما تقول دراسات التنجيم عن البيوت الصديقة والعدوة في خارطتك : –
اصدقاؤك :
اصدقاء من الدرجة الاولى : صاحب الطالع . صاحب الخامس . صاحب التاسع .
اصدقاء من الدرجة الثانية : صاحب الثالث . صاحب الحادي عشر .
أما الاعداء :
اعداء من الدرجة الاولى : صاحب السادس . صاحب الثامن . صاحب الثاني عشر
اعداء من الدرجة الثانية : صاحب الرابع . صاحب السابع.

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

علم الطاقة والأحجار الكريمة
علم الطاقة والأحجار الكريمة
شارك المقالة