كيف نتعامل مع الحبيب النرجسي ؟!

كيف نتعامل مع الحبيب النرجسي ؟!
كيف نتعامل مع الحبيب النرجسي؟!
أسئلة وأجوبة حول الحبيب النرجسي في علاقة توأم الشعلة
هل يستمتع النرجسى بمرافقتى أثناء رحلتنا؟
 لن يستمتع بك كشريك ولكنه سيستمتع بمميزاتك المتعاطفة الخجولة الحساسة المعطاءة بلا حدود …
وبعضهم يستغلك جسديا وطاقيا
هل يساعدني النرجسى أثناء رحلتنا ؟!!
 النرجسى لا يضيف إلا لنفسه ولكنه يحتاج منك إستنزاف جميع مواردك العاطفية والإجتماعية والأخلاقية والمادية حتى يحيا حياة تحافظ على تضخم ذاته ….
هل يمنحنى شيئ أثناء رحلة الصحوة الروحية ؟!!
 نعم سيمنحك ما يحتاجه منك فيما بعد وكأنك رصيد له فى أحد البنوك، يمنحك إهتمام مقنن ومدروس لتتعلق به وتهتم به طوال عمرك، يمنحك مشاعر مفرطة فى بادئ الامر لتنهال عليه بمشاعرك العطوف كنهر لا ينضب أبدا ….
هل النرجسى يحتاجنى فى رحلتنا ؟!!!
 لا يحتاجك كقيمة ولكنه سيحتاج شخصيتك القوية التى تتحمل المسؤلية وتواجه وتفعل بدلا منه دون أن تكل أو تمل او تنهار لأنه شخصية ضعيفة وهشة من الداخل لا يتحمل المسؤلية…
هل يثق في النرجسى أثناء رحلتنا ؟!!
 طبعا “لاء” النرجسى شخص لا يثق فى الناس لإنه على يقين أنه لا يستحق الثقة لأنه كاذب مخادع خائن غشاش منافق لكنه متميز عن الأخرين فى إخفاء تلك الصفات لذلك يعتقد ان جميع الناس مثله ولكنهم أقل ذكاء منه فقط….
هل سيخلص لى النرجسى أثناء رحلتنا ؟!!
 النرجسي متعدد العلاقات يبحث دائما على القبول والإهتمام من الجنس الأخر حتى يستمد الصورة المثالية والمميزة عن مقدرته الجنسية الخارقة
كما يعتقد بل فى وقت ما من تعلقك به سيفرض عليك التواجد معه فى العلاقة متقبل خيانته المستمرة و تعدد علاقاته أن كان نرجسى ظاهر ….
هل سنقود رحلتنا أنا والنرجسى بمفردنا ؟!!
 يؤسفنى”لاء” لأنه يسيطر عليك عن طريق الطرف الثالث سواء أهل أم شريك عاطفى لتظل طوال الوقت فاقد الثقة فى نفسك تصارع على رضائه وتحارب اطراف ثالثة حتى لا يقود معك رحلتك …
هل النرجسى ذكى ولديه علاقات إجتماعية كثيرة ؟!!!
 نعم النرجسى يملك الذكاء الإجتماعى بفطرته ويستغل ذلك لبناء علاقات تحمى حقيقته المزيفة أن تم إكتشافها وهذا اول عائق لك فلن يصدقك أحد أن إكتشفت حقيقته وأعلنتها …
لماذا يوصف النرجسى بالمتلاعب دائما ؟!!
 لإنه يتلاعب بالأفكار والمشاعر والمعتقدات ويؤثر على قناعاتك بالسلب حتى يسيطر على جميع تصرفاتك ثم ينكر ذلك بالأدلة والبراهين..
هل الإرتحال مع النرجسى مؤذى لى؟!!!
 التواجد فى رابط مع شخص نرجسى هو بالفعل رابط مؤذى إن كنت سترتحل معه بعقلية الضحية أو المنقذ، بالفعل هذه من العلاقات السامة، إما إذا كنت شخص واعى تقدر نفسك وتضع حدود لتلك العلاقة طوال الرحلة ستحمى نفسك من إضطرابه قدر الإمكان….
هل يمكن علاج شخصية النرجسى أثناء الرحلة ؟!!!
 أن اراد هو تغيير أفكاره والتنازل عن معتقداته وتعديل سلوكه ولكنى سأبلغك بما هو ليس سرا عن الجميع، النرجسى يحيا فى الأوهام يعبد ذاته المزيفة قد يتنازل عن الجميع بلارحمة ولا يتنازل عن سر قوته “الذات المزيفة”
هل النرجسى سيحبنى فى نهاية رحلتنا ؟!
 نعم سيعشق حب التملك والتحكم و السيطرة عليك وعلى مشاعرك وتفكيرك وتصرفاتك فأنت بيئة أمنة مهيئة لإشعاره طوال الوقت بقوته وجبروته ولكنه لن يتعاطف معك أبدا لإنه لا يملك الذكاء الوجدانى”التعاطف” ….
 النرجسى قد يسمح لك أن ترافقه الرحله ولكنه لن يسمح لك نهائيا أن تصبح جزئا منها لإن الرحلة ملكية خاصة لذاته المتضخمة فلا شريك ولا رفيق …..
هل أرتحل مع النرجسي ؟!!!
✨ إنت حر القرار ✨
 كافئ جهودنا بأعطائك المعلومة المفيدة بالضغط على زر الاعجاب والتعليق والمشاركة لتعم الفائدة…

موازنة الشاكرات السبع | اعتقاد روحي أم حياة حقيقية ؟!

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

صفحتنا الرسمية توأم الشعلة بالعربي

كيف نتعامل مع الحبيب النرجسي ؟!
كيف نتعامل مع الحبيب النرجسي ؟!
شارك المقالة