الأرقام الملائكية في علم الأرقام numérologie

الأرقام الملائكية في علم الأرقام numérologie
علم الارقام numérologie
علم الأعداد ورمزيتها ، هو دراسة شخصية الشخص، والكشف عن أعماقه وصفاته.
يساعدنا علم الاعداد للتعرف قليلاً على من نحن وكيف نضع أنفسنا بمزيد من الإنصاف أمام بيئتنا وحياتنا وحياة الآخرين.
إنها لغة رمزية كل شيء فيها اهتزاز وتبادل الطاقة والمعلومات والمعرفة.
كل إنسان يحمل شرارة إلهية ، أي قوة هائلة ، والضعيف هو الذي يتجاهل قوته.
علم الأعداد قديم قدم العالم ، فقد ظل لعدة قرون سر عدد قليل من المبادرين. ومع ذلك ، يعود الفضل لفيثاغورس لأنه هو أول من قام بتدوين هذا العلم.
يتم حساب هذه السيرة الذاتية الخاصة بك طوال فترة وجودك عن طريق إضافة جميع أرقام تاريخ ميلادك. DAY + MONTH + YEAR OF BIRTH ، هذا الإجمالي المخفض إلى رقم سيعطي الجميع اهتزازًا سيتبعهم طوال حياتهم.
كل رقم له تمثيل رمزي خاص.
الرقم 1 : إتقان الفعل الفردي والثقة بالنفس والسلطة والإرادة والفردية والرغبة في القيادة.
الرقم 2 : الجمعية والاقتراح ، وهو يرمز إلى التعاون والحساسية والسلبية والازدواجية والاعتماد والقبول.
الرقم 3 : الإبداع والتواصل ، وهو يرمز إلى الانبساط ، والتواصل الاجتماعي ، والمرونة ، والحماس ، والشعور بالعلاقات والعملية.
الرقم 4 : العمل ، يرمز إلى النظام ، الطريقة ، التنظيم ، الشعور بالواجب ، الانضباط الذاتي والشمول.
الرقم 5 : الحركة والحرية ، يرمز إلى الحركة والتغيير والديناميكية والمغامرة والتجديد والتكيف والمرونة.
الرقم 6 : الوئام والتوازن ، يرمز إلى الاستقرار ، والشعور بالمسؤولية ، والحساسية ، والمشاعر ، والأسرة وصعوبة اتخاذ القرارات.
الرقم 7 : الحياة الداخلية ، يرمز إلى الاستقلال والأصالة والبحث والتأمل والراحة وحكمة معينة.
الرقم 8 : الإنجازات المادية ، وهو يرمز إلى الشجاعة والطاقة والرغبة في التعهد والسلطة والفطنة التجارية والمكاسب المالية.
الرقم 9 :
الإيثار ، فهو يرمز إلى الحلم والمثالية والدعوة والحدس والرحمة والحساسية البشرية والمغامرة والعاطفية.
اما بالنسبة للرمزيات synchrocités فهذه رسائل من الكون عليك الاصغاء لها و تتبعها:
الرقم 11: بحسب الأعداد ، فإن الرقم 11 له صفات الصبر والأمانة والروحانية والحساسية والحدس وهو مثالي وعاطفي . يعمل الأشخاص الذين ينجذبون إلى 11 على مستوى طاقة مختلف عن الآخرين ، وعندما يجتمع شخصان معًا ولديهما هذا النوع من الطاقة ، يكون قابلاً للاحتراق تقريبًا.
الرقم 22 : يمكنك اكتساب أي مهارة والتغلب على أي مشكلة. والذي يبدو أنه لا يمكن التغلب عليها.
ربما يكون الرقم 22 واحدًا من أكثر الأرقام تأثيرًا. يمكن أن يرمز إلى الحكمة المذهلة ، والتنوير الروحي ، والاتحاد بين توام الشعلة ، ومظاهر الأحلام ، والحدس ، والضوء ، والحب الدائم وتحويل الأحلام إلى حقيقة.
يمكن أن يظهر هذا الرقم لتوجيهنا نحو طريق الحب والنور.
الرقم 40: هذا الرقم له رمز مقيد ، نتذكر الطوفان الذي استمر 40 يومًا و 40 ليلة حين قاد موسى (عليه السلام) شعبه من مصر حيث كان في المنفى إلى أرض الميعاد ، وسيستمر عبور الصحراء 40 سنة ، 40 سنة من المعاناة للشعب العبري.
انسحب يسوع إلى الصحراء للتأمل في مصير البشرية ، وسيبقى 40 يومًا بدون طعام أو شراب ، مما سيؤدي إلى قيام الصوم الكبير في الليتورجية المسيحية.
نجد نفس الرمزية المقيدة في الاسلام ( النفاس، بلوغ الإنسان أشده، كما ورد هذا العدد في السنة كثيرًا: فمن ذلك نزول الوحي على النبي صلى الله عليه وسلم بعد الأربعين، وأن من صلّى عليه أربعون شفعهم الله فيه، وأطوار خلق الجنين، ودعاؤه صلى الله عليه وسلم أربعين صباحًا على رعل وذكوان..، وأن ريح الجنة يوجد من مسيرة أربعين، وما بين مصراعين من مصارعها أربعون، وأن الوقوف أربعين خير من المرور بين يدي المصلي، والتوقيت في خصال الفطرة أربعون، وأن من أتى عرّافًا، لم تقبل صلاته أربعين، ومكوث الدجال..)
هذا الرقم هو قمة الروحانية و الصبر و الايثار، اذا رايت هذا الرقم فهو رسالة من الكون الى ان تسير في طريق الروحانيات( الدين).
الرقم 111: بداية جديدة و مرحلة جديدة، كن حريصا على الاستماع لافكارك و نواياك و كلماتك، اظهر الافضل فيك، كن ايجابيا و متفائلا.
الرقم 222: يذكرك هذا الرقم بان وجودك على الارض ليس هباءا، انت تستقبل رسالة حب عند رؤيتك عذا الرقم، هذه علامة ايجابية تذكرك بان تحب الاخر حبا لامشروط اذا اردت ان تتحدى جميع المشاكل.
الرقم 333: يذكرك هذا الرقم ان لديك كل نا تحتاجه للوص ل الى الصحوة، اصعد الى الصحوة و تذكر انك روح بلا حدود في جسم انسان و ان لك مهمة على الارض هي بث الحب و السلام.
الرقم 444:
كل الاجراءات التي تتخدها تخلق التغيير و التحسين في حياتك، كن مجتهدا و تحلى بالمزيد من الصبر لان الانور لن تسير بالسرعة التي تتمنى.
الرقم 555: سوف تظهر لك نتائج ملموسة على كل الاشياء الايجابية التي بدات في القيام بها، استمر فهناك اشياء جيدة سوف تحصل لك.
الرقم 666: كل السلبيات التي تشعر بها هي نتاج لمعتقداتك و افكارك و مشاعرك، اذا كنت لا تحب ما عليه الان فعليك تغيير نمط تفكيرك.
الرقم 777: “عدد الملائكة” هناك قوى غير مرئية تساعدك على كل خطوة تسير بها في طريقك، اطمئن انت لست وحدك، هناك من يساعدك على التقدم للامام و كل شيء يعمل معك للافضل.
الرقم 888: “عدد اللانهائي ” انت شخص موهوب و غير محدود، هناك تغييرات مالية ستحصل لك، و هناك تطورات ايجابية و ستحصل على المزيد من الدعم.
الرقم 999: مرحلة على وشك الانتهاء و هناك شيء جميل سيبدأ بعدها، انصت إلى داخلك و تحلى بالشجاعة.
الرقم 1111: رمز الصحوة ، صعودك قد بدأ، اتحادك بتوامك جاري انت تتقدم كما ينبغي.
الساعة 11:11 : يعني ان توامك سيظهر قريبا.
ظهور 11:11على ترقيم السيارات او اي شيء غير الساعة يدل على تجربة نمو الروح المتسارع ، مما يعني أننا سنتمكن قريبًا من عيش الحياة التي حلمنا فيها

صفحتنا الرسمية توأم الشعلة بالعربي

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

شارك المقالة