ظاهرة تكرار الأرقام | الأرقام الملائكية .. angel number

ظاهرة تكرار الأرقام | الأرقام الملائكية .. angel number
ظاهرة تكرار الأرقام | الأرقام الملائكية .. angel number

ظاهرة الأرقام المتكررة

هل تصادف رؤية أرقام متزامنة بصفة دورية؟ هل تنظر لشاشة هاتفك فتجد الرقم 11:11 هل تستغرب من تكرار ظهور رقم بعينه أمامك اينما ذهبت؟

لا تقلق فالأمر ربما يحمل لك رسالة أو إشارة عليك أن تنتبه لها جيدا، فكل رقم يحمل رمز أو دلالة خاصة ولذلك يطلق على تلك الأرقام مصطلح الأرقام الملائكية angel number .

لعلمك إن ظهور الأرقام المتكررة أمر إيجابي جدًا، مهما كان الرقم المتكرر الذي يظهر لأن هذا يدل على الاتصال بين الانسان والله وملائكة الكون.
إن ظاهرة تكرار الأرقام أحد أهم طرق الإرشاد الروحي للبشر، وهو أمر خارج الأمور المادية والتفكير العقلاني.

هي دعم من الكون وإشارات تستطيع بها أن تبدأ الطريق وكل ما عليك هو أن تثقف نفسك أقرأ فى المجال الذى تحبه، اكتب كثيرا اكتب امنياتك انتصر على نفسك لذاتك ولتجلي روحك دائما إذا خلت النفس طارت بك الروح إلى الأفق وفى هذه اللحظة أنت من تقود حياتك.

تابعنا في منصة فرندة سنشرح لك في المقال التالي المعنى الباطني لتكرار كل رقم .

الرقم الأول 000 :

الصفر فى الفيزياء الكونية يعني أنك سوف تملئ ما تراه فراغا او ما ينقصك فى دورة الملئ ان ظهور الآن الرقم صفر يمثل عجلة الكون وهذا الرقم لابد انه يقول لك ان تعرف أن كل شيء يدور الآن فى مصلحتك..

الرقم 11 11:

إذا كنت ترى هذا الرقم متكررا اي
أنك ماكنت تراه وتتخيله باستمرار قريبا من الحدوث فى حياتك المادية فعليا وكل ما عليك ان تركز على ما تعمل فيه فقط الرقم واحد يعني الانطلاقة البداية وبالفعل عندما ترى هذا الرقم أنك بدأت فى طريقة الصحوة الروحية وأنك ودعت ماضيك المؤلم والرقم 11 11 يعني أنك باتصال مع ذاتك العليا وانك بدأت تجذب أهدافك فى واقعك..

الرقم 22.22:

رسالة الرقم كن مطمأن فالأمور تيسير بخير ثق في حدثك ونفسك وكل ما عليك ان تستعد وتجهز نفسك للاستقبال وتكون جاهز على تجلي ما كنت تريده وظهور هذا الرقم يعني أيضا انه لابد ان تعرف إذا كنت تراه دوما انه حان الوقت أن تعطي لكي تستقبل استمر في تفعل سواء كنت تجهز ذلك فى حياتك العاطفية أو العملية هو رمز الوعي والتغير الروحي أنت الآن قادر على صنع واقعك..

الرقم 333:

هو رقم التوازن رقم ذو رمزية كبيرة ان كنت تراه اعلم انك مساند فى كل جوانب حياتك وانك تجاوزت فى حياتك بالفعل الكثير والكثير من الاختبارات واعلم ان لديك طاقة الهائلة سترى هذا الرقم بعد ان تكون بالفعل بدأت فى تحقيق ما تريد وكل ما عليك فعله الآن هو مد يعد العون للناس لأن عون الناس هو الطريق الأسرع للتجلي..

الرقم 444:

رقم القوة الملائكية كما أراه أنا بناء على تجربتي مع فى مرحلة من مراحل حياتي عندما ترى هذا الرقم لا بد ان تعرف أنك مدعوم من الملائكة وأعرف أنه بالأبعاد الملائكية المختلفة هي في مساندة تامة لمسارك الذى أنت عليه وأنك فى انسجام هائل مع طريق الصحوية الروحية ودائما يود هذا الرقم أن يعلمك ويقول لك أن التحديات التى تقبلها وقبلتها وسوف تقبلها ستمر دوما في سلام..

الرقم 555:

هو رقم الحماية عندما ترى هذا الرقم كل ما عليك فعله ان تدع الشك والحيرة التي بداخلك وانطلق إلى القرارات المهمة التي بدورها ستساعدك ترى طريق التغيير على كل الجوانب..

الرقم 666 :

يرمز الرقم 666 الى تنبيه يوجهه الكون لك لكي تتوقف عن التمسك بالاشياء المادية والتعلق بها او برغباتك الارضية الدنيوية لدرجة الهوس بها ..
وان تعود الى الحالة الروحية الطبيعية لكي ترتقي بروحك وتسمو بها وان ترتقي بمشاعرك العاطفية وتعلقاتك المادية وتعود الى المحبة اللامشروطة..
ان ظهور رقم 666 بحياتك ينبهك على انك منغمس بالافكار المادية وبعيد كليا عن الروحانيات وانك متعب نفسيا وبعيد عن الاعتدال والتوازن وان الرغبات المادية تتحكم بك وبافكارك وبسلوكك لذلك فان ظهور هذا الرقم بحياتك يطالبك بالعودة الى الداخل لتهدا وتراقب افكارك وسلوكك وتوزانها وان تعترف باخطائك وتعدل مسارك وتصححه وان تهدا ولا تتسرع حتى لا تقع بالمتاعب..

رقم 777:

هذا الرقم هو رقم الاتصال الرائع معناه إنك وصلت لقمة الإندماج الروحي والمادي وإنك وصلت لمرحلة من مراحل الاكتمال كل الجوانب الصحي العاطفية النفسية الروحية أيضا وصلت لمرحلة من مراحلة من مراحل الوعي التي لايستهان به ولكن جاء دورك أن تنقل هذا الوعي إلى من حولك..
وأن تنطلق فى الطريق حتى ُتعلم ما تعلمته للناس حتى تعم الفائدة فقد جاء دورك لكي تنقذ من يطلب منك المساعدة..
ويرمز تكرار الرقم 7 أيضا إلى أنك في حالة توازن جيدة جدا في كل مواضيع الحياة وأن هذه المواضيع تترابط مع بعضها وأنه قد يحدث شراكة عاطفية أو مادية مع الأشخاص المحيطين بك وأنك ستشاركهم في نشاطات مختلفة ويطلب منك ظهور الرقم 7 أن تسير بثقة نحو الأمام وأن ترتب أفكارك في جميع المواضيع بهدوء بحيث تتناسب مع بعضها وأن لا تتراجع أي خطوة إلى الخلف مهما بلغت الصعوبات..

الرقم 888 :

يرمز تكرار الرقم 8 إلى القناعة والرضا فهو يظهر بكثرة لمن لديه راحة نفسية وقناعة وإيمان كبير ويطلب منك أن تتأكد أن الخير قادم إليك في وقت قريب وأن لا تتخلى عن الأشخاص الذين يحتاجون المساعدة وأن تسامح نفسك والآخرين..
وأن تكون نشيطا أكثر وأن تستفيد من القدرات والإمكانات التي لديك وغالبا ما يظهرالرقم 8 عندما تكون على وشك بدء خطوة جديدة في الحياة..

الرقم 999 :

يرمز تكرار الرقم 9 إلى حالة جيدة جدا من النضج الروحي واكتمال مرحلة روحية ومادية هامة في الحياة فيظهر في نهاية هذه المرحلة ويشير إلى بداية مرحلة جديدة تحتاج حكمة ووعي عالي لتبدأ بها ويطلب منك ظهور الرقم 9 أن تبتعد عن الأشخاص المحبطين وأن تكون أكثر استقلالية وأن تغلق باب الماضي وتمتلك الشجاعة والقوة لفتح باب المستقبل من أجل أن تتطور أكثر ماديا وروحيا انها مرحلة الأستنارة الروحية والنضج
انها رساله تشير الى انتهاء او اكتمال مرحلة هامة من حياتك والانتهاء من درس قديم
و الان حان وقت العمل بدون مماطلة في المرحلة القادمة من حياتك..
والرقم 999 يمثل انذار او مثل منبه الساعة الذى يرن بصوت عالي ليهزك و يحرك نحو العمل على حياتك وهذا شيئ هام جدا ومعناه انك بحاجة الى معلومات أكثر لقد اصبحت معلوماتك الان بسيطة وتحتاج لنقلة نوعية في حياتك اغتنم الفرصه وانتقل لانك وصلت لمرحله النضج والرشد والحكمه..

معنى 10:10

انها ارقام الألفا و الأوميجا، ارقام البدايات و النهايات.
باب يغلق ولكن باب أخر جديد سيفتح مليئ بالاحتمالات و الوعود
كل شئ محتمل حدوثه لك في هذا الوقت
انت فقط احرص على ان تكون منفتح و دائما ممتلئ لتستقبل فيض من الرحمات الالهيه بداخل قلبك.

ظاهرة تكرار الأرقام | الأرقام الملائكية .. angel number
ظاهرة تكرار الأرقام | الأرقام الملائكية .. angel number
لكل من يستغرب تكرار الأرقام
في الساعة أو أي شيء آخر ولم تكن تأتيه من قبل
ربما في الاول يظن بالنسبه له شيء مسلي
لكن بعد فتره سيدرك انه شيء هام
لأنها دعوه وتذكير وتنبيه اكثر من فكرة الدعم المعنوي!!
إنها إشارات مثل اي نداء يقول لا تضيع وقتك أكثر من ذلك وتعالى اعمل على الصعود الان لماذا تبتعد وتنشغل عن اهم شيء
وكلما اهملت النداء ستأتي المصاعب والمشاكل مكان السلام..
لكي تسكن السلام اصغ للارقام وللإرشاد الروحي الذي يأتيك.

أعدها للنشر في منصة فرندة الباحثة السودانية إسراء ريحان

للمزيد..

الأرقام الملائكية في علم الأرقام numérologie

صفحتنا الرسمية توأم الشعلة بالعربي

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

ظاهرة تكرار الأرقام | الأرقام الملائكية .. angel number
ظاهرة تكرار الأرقام | الأرقام الملائكية .. angel number
شارك المقالة