زوجات المشاهير : صور بريهان الشريف زوجة هاني سلامة

زوجات المشاهير : صور بريهان الشريف زوجة هاني سلامة

زوجات المشاهير : صور بريهان الشريف زوجة هاني سلامة

هاني سلامة ممثل مصري (من مواليد 4 يونيو، 1977)، تخرج من المعهد الحديث لعلوم الكمبيوتر، ودخل عالم التمثيل عن طريق الصدفة حين إكتشفه المخرج يوسف شاهين الذي أخرج له فيلمه الأول المصير عام 1997

الفنان هاني سلامة تزوج بريهان الشريف وهي سيدة تعمل من خارج الوسط الفني..تعرّف عليها هاني من خلال بعض الأصدقاء المشتركين واحتفلا بزفافهما في 16 نوفمبر عام 2006 ورزقا بابنتين “مريم ومليكة”

بريهان الشريف هاني سلامة

وهذا يعد الجزء الأول من سلسلة زوجات المشاهير .. فمنهم من تزوج بواحدة واخر تزوج أكثر من ذلك بكثير ..

إليكم بعض الصور لزوجة الفنان هاني سلامة

للمزيد..

تجارة الجسد والربح الحرام.. مودة الأدهم تمتلك 3 مليون جنيه من بيع جسدها!

يحرص النجم هانى سلامة، باستمرار على ابعاد بناته عن الأضواء والشهرة والظهور معه، ولكن اختلف ذلك هذه الأيام و للمرة الأولى ظهر الفنان هانى سلامة مع أسرته كاملة مع زوجته وابنتيه خلال حضوره عرض ” cirquedusoleil” فى التجمع الخامس، الأسبوع الماضى.

ونلاحظ بأن بريهان الشريف لا تغيّر في شكل إطلالتها أو تسريحة شعرها، حيث حتى في المناسبات تعمد نفس لوك الشعر الطبيعي والمنسدل بشكل طبيعي.

وبعدما بحثنا عن لقطات للفنان هاني سلامة وزوجته، وجدنا صوراً تعود ليوم زفافهما، حيث بدت بريهان أنحف بكثير، ولكن لم تختلف ملامحها. وقد مرّ 15 عاماً على زواجهما.

 

بريهان الشريف هاني سلامة
بريهان الشريف وهاني سلامه

يذكر أن آخر أعمال هانى سلامة، مسلسل “قمر هادى”، والذى عرض فى رمضان الماضى، من تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج شركة سينرجى، بطولة داليا مصطفى ويسرا اللوزى ومحسن محيى الدين ونورهان ومريم حسن وهادى الجيار وحمزة العيلي، سيرين الكفورى، وهاجر عفيفى وآية سماحة وهايدى رفعت وكريم سرور، وآخرين.

صافي.. بغاء الجسد لا يقتل عذرية الروح (رواية)

صفحتنا الرسمية فرندة – Farandh

بريهان الشريف هاني سلامةبريهان الشريف هاني سلامة

شارك المقالة

اترك تعليقاً